السبت، ٢٦ سبتمبر ٢٠٠٩

South African Charlize Theron brandished claws to participate bat man

أكدت النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون أنها مستعدة حاليا لكي "تشهر مخالبها" من أجل الحصول على دور "كات وومان" "أو المرأة القطة" في أحدث أجزاء سلسلة أفلام الحركة والاثارة "باتمان" "الرجل الوطواط".
وذكر تقرير إخباري أن ثيرون ترغب بشدة في الحصول على الدور الذي سعت للحصول عليه نجمات شهيرات من أمثال ميغان فوكس وأنجلينا جولي وآشلي جود ، وذلك رغم تأكيد كبار صناع الافلام في هوليوود على أن الفيلم لم يكتب له سيناريو بعد.
ونقل التقرير الاخباري عن النجمة الشقراء (34 عاما) التي حصلت على الاوسكار عام 2004 عن دورها في فيلم "مونستر" "الوحش"، قولها: "أعتقد أن ما حدث لهذه السلسلة رائع. فكريس نولان (صانع الفيلم) عبقري. سأكون مغفلة إذا لم أسعى للحصول على هذا الدور". ومن المتوقع بدء عرض الفيلم - الذي لم يحدد اسمه بعد - في دور العرض عام 2011.

American actress Eva Longoria beautiful want to marry again

اكدت الممثلة الاميركية الحسناء المنحدرة من اصول مكسيكية ايفا لونغوريا باركر (34 عاما) أنها ترغب في الزواج مجددا "من زوجها الحالي نجم كرة السلة الفرنسي توني باركر، وذلك لان ذكرياتها عن حفل زفافها "مشوشة".
ونقل تقرير اخباري عن إيفا نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "زوجات بائسات"، التي تزوجت بتوني (27 عاما) في تموز/يوليو عام 2007، قولها أنها تشعر أن حفل زفافها "كان بالامس.. نرغب في أن نتزوج مجددا، لقد مرت الايام على زواجنا بسرعة كبيرة".
واوضحت الممثلة الشهيرة أنها ترغب في أن تقيم حفل زفاف جديدا بسيطا، مضيفة: "نرغب في أن نقوم بذلك مجددا.. لأننا نعشق فكرة كوننا زوجين، أن علاقتنا التي بدأت قبل ست سنوات تعتبر حاليا اقوى وافضل واكثر متعة من ذي قبل، فهي تتحسن يوما بعد يوم، اعرف أنه كلام تقليدي، ولكنها الحقيقة".

Kingston introduces the first 256 GB of memory Vlacip

تعرض (كنجستون تكنولوجى) ، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة بابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة ، خلال أسبوع جيتكس
للتقنية 2009 ولأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط الذاكرة الفلاشية الأولى من نوعها فى العالم من حيث السعة التخزينية التى تصل إلى 256 جيجابايت والمتوافقة مع منافذ (يو إس بى).
وتعتبر الذاكرة (داتا ترافيلر 300) ، التى يتم إنتاجها بشكل خاص ووفق الطلب ، هى الأكبر من نوعها من حيث السعة التخزينية فى سوق حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى).
وبإطلاقها لهذه الذاكرة ، تكون شركة كنجستون قد وطدت من مكانتها الرائدة فى مجال حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السرعة ، وستشارك كنجستون تكنولوجى خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها "مايندوير" ولوجيكوم".
كما ستعرض كنجستون مجموعة حلول (هايبر إكس) التى تتكون من وحدات ذاكرة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية والأجهزة المكتبية ، بالإضافة إلى حلولها الأخرى من الذواكر الفلاشية المتوافقة مع منافذ (يو إس بى) التى تتوفر بسعات تخزينية ضخمة مثل 64 جيجابايت ، و128 جيجابايت.

DvdRip Download لفيلم الاكشن الرائع Transformers 2: Revenge of the Fallen 2009 مترجم تحميل مباشر على اكثر من سيرفر



2shared
Megaupload
GettyFie
FileFactory
FileGetty
Uploaded to
Sendspace
HotFile
Zshare
FileSend

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان