الأحد، ١٣ سبتمبر ٢٠٠٩

علا غانم: ضبطت زوجي يخونني بغرفة نومي

كشفت الفنانة علا غانم أنها ضبطت زوجها الثاني يخونها مع امرأةٍ لا تعرفها بغرفة النوم بشقة الزوجية،
وقالت علا فى لقائها مع تونى خليفة ببرنامج لماذا الذى يذاع على قناة القاهرة والناس أنها انصرفت في هدوء قبل أن تحصل على الطلاق السريع باعتباره الحل الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها.
وأضافت علا "إن الخيانة أمرٌ قاسٍ يفوق احتمال الإنسان، على الرغم من أنها تعرضت لها مرارا من الصديقات، ولكن الخيانة الأكثر بشاعة كانت من الزوج".
وأوضحت أنها لم تفكر برد الخيانة لزوجها باللجوء إلى الفعل نفسه مع رجل آخر؛ لأنها ترى أنه لا يوجد رجل في العالم يستحق أن تتغير وتصبح رخيصة لتقع في بئر الخيانة من أجله، أو بسببه.
وأشارت إلى أنها ممثلة تتمتع باختيارات جريئة وآراء صريحة، وهذا سبب الهجوم المستمر عليها، مؤكدة أنها لم تتخذ أبدا قرارا بالاعتزال، ولن ترتدي الحجاب كما نفل على لسانها مؤخرا.
وحول إذا ما كان زواجها من مصري عاش بأمريكا أكثر من 30 سنة يأتي نتيجة فشلها في التعامل مع الرجل الشرقي، قالت إن زوجها مصري حتى النخاع، ويتحدث العربية باستمرار رغم طول غيابه عن مصر.

American actress Megan Fox will not show naked again

أعلنت الممثلة الأميركية ميغان فوكس أنها لن تظهر عارية في أي فيلم، كما أنها لن تصور أي فيلم جنسي. وقالت فوكس لأخبار قناة "أم تي في" الموسيقية إنها لن تتورط أبداً بفضيحة فيلم جنسي، لأنها ببساطة لن تصوّر أي فيلم وهي تقيم علاقة، مضيفة لا أريد أن أشاهد نفسي وأنا أمارس الجنس، إن لم أبدُ بصورة جيدة لن أمارسه مجدداً".
كما أعلنت أنها لن تظهر عارية في أي فيلم لأن "هذه المشاهد تبقى إلى الأبد، خاصةً اليوم مع وجود الانترنت".
وأضافت "في مجال الفن ،يأخذ الناس كلّ شيء ويجتاحون حياتك الخاصة... لم يبقَ لي سوى أعضائي الخاصة وأرغب بالمحافظة عليها..."

20 نوعاً من الطعام تقيى من الأمراض


أوصى كتاب فرنسى بتناول 20 نوعاً من الطعام تساعد على شفاء الفرد من العديد من الأمراض والتمتع بصحة جيدة من خلال تقوية مناعة الجسم، على رأسها الجزر والثوم والخرشوف والبصل والعسل والشاى وزيت الزيتون والقرنبيط وعنب الثعلب والزعتر.
وكشفت كتاب "20 نوعا من الطعام تعالج الأمراض" عن أن أجدادنا كانوا على حق عندما أوصوا بضرورة الإكثار من تناول الجزر الذى يعمل على تقوية النظر، ويساعد على نعومة البشرة ونضارتها، فضلا عن إسهامه فى نمو الإنسان فى المرحلة السنية الصغيرة وتجديد خلايا الجسم فى مرحلة ما بعد البلوغ.
ويبرز الكتاب الذى ألفته مارى أميلى بيكار المتخصصة فى الطب الطبيعى وطب الأعشاب أهمية الثوم فى تنشيط الدورة الدموية فى حال أكله "نيا"، خاصة قبل تناول وجبة الإفطار، فضلا عن كونه منشطا جنسيا لو تناوله الرجل بشكل منتظم مع ممارسة الأنشطة الرياضية.
وتوقفت الكاتبة كثيرا عند الشاى، مؤكدة أنه يساعد على فقد الوزن وتخليص الجسم من النيكوتين والمواد الكحولية، كما يساعد على علاج الإصابة بالفطريات، خاصة الفطريات التى تصيب القدم ويقوى مناعة الجسم فى حال تعرض الإنسان للدغ الحشرات، كما يساعد على تقوية عضلات الجسم.
أما الزعتر فقد ثبتت فاعليته فى علاج الربو، فيما يساهم عنب الثعلب فى علاج الزهايمر للمصابين وتقليل الإصابة به من غير المرضى.
ووصفت المؤلفة "عسل النحل" بأنه شافى الأمراض، مشددة على أهمية تناول العسل نظرا لفوائده المتعددة لجميع أعضاء الجسم.
وصدر كتاب "20 نوعاً من الطعام تعالج الأمراض" عن دار نشر "شاتليه" الفرنسية، ويباع فى المكتبات بـ 50.18 يورو ويقع فى 224 صفحة، كتبت بأسلوب رشيق ودعم بأدلة علمية.

شاهد بالصور .. لقطات نادرة للتلسكوب الفضائى هابل




استطاع التلسكوب الفضائى هابل التابع لوكالة ناسا الأمريكية بولاية كاليفورنيا التقاط العديد من الصور الرائعة منها صورة لسديم فضائى على شكل فراشة بديعة الألوان رسمتها قوى الطبيعة الخفية التى تتسم كثيرا بالعنف فى انشطاراتها والتحاماتها.
وهذه الصورة لاثنين من سديم كارينا وتظهر على شكل فراشة فى ضوء الأشعة تحت الحمراء وتم التقاطها بكاميرا مزودة بالتلسكوب هابل الفضائى إلى جانب بعض اللقطات الأخرى المثيرة.
تأخذ الصورة على الجهة اليسرى من سديم كوكبة معروف باسم سديم الشوائب أو سديم الفراشة.
وفسر خبراء وكالة ناسا أن "الأجنحة" مصنوعة من غاز ساخن لأكثر من 36،000 درجة فهرنهايت، و يوجد نجم محتضر فى مركزه. واللون الأحمر فى الصورة هو غاز النيتروجين ، والأزرق هو الأوكسجين.
وأضافوا "الغاز تمزق عبر الفضاء في أكثر من 600،000 ميلا فى الساعة - بسرعة كافية للسفر من الأرض الى القمر فى 24 دقيقة" وأن "سديم الفراشة" هذا عمره أكثر من 2 سنة ضوئية.

كوب ينسون مغلى يومياً يقى من الإصابة بأنفلونزا الخنازير

أكد الدكتور سعيد شلبى أستاذ الباطنة والكبد بالمركز القومى للبحوث وعضو جمعية الماكروبيوتيك العالمية بإيطاليا، أن تناول كوب من الينسون المغلى يومياً قبل الخروج من المنزل يقى الإنسان من الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير، حيث إن عقار "التاميفلو" المستخدم حاليا فى علاج المرض مستخرج من الينسون.
وقال الدكتور سعيد شلبى اليوم الأحد، إن تناول كوب الينسون يمنح الجسم جرعة وقائية مركزة من هذا العقار يوميا وبأقل الأثمان، مشيرا إلى أن نظريات علم الماكروبيوتيك (علم الحياة.. دواء وغذاء وأسلوب حياة) فى مجال الوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة تعتمد على ضبط تركيز أيون الهيدروجين فى الدم بحيث يوفر بيئة غير مناسبة لتكاثر الكائنات الحية المسببة للأمراض.
وأضاف أنه بتطبيق هذه النظريات على مرض أنفلونزا الخنازير، فإنه يمكن الوقاية من المرض بتناول ملعقة صغيرة من مادة بيكربونات الصوديوم (البيكربوناتو) المذابة فى الماء قبل الخروج إلى الأماكن المزدحمة والأماكن التى يتواجد بها المرضى، مشيرا إلى أن هذه المادة تساعد على ارتفاع قلوية الدم، وبذلك يصبح وسطا غير مناسب لتكاثر فيروسات الأنفلونزا بصفة عامة.
ودعا الدكتور سعيد شلبى إلى الإقلال من تناول الأغذية التى تؤدى لزيادة حموضة الدم مثل اللحوم الحمراء والدواجن ومنتجات الألبان والسكر والشاى الأحمر والقهوة التركى، فى هذا الوقت الذى ينتشر فيه مرض أنفلونزا الخنازير، واستبدال القهوة بقهوة الشعير، والشاى الأحمر بالشاى الأخضر، والسكر بسكر المالتوز غير المخمر، وتناول الأسماك والبقوليات (مثل الفول والعدس واللوبيا والفاصوليا والحمص) كبدائل للحوم الحمراء والدواجن.
وأكد أهمية ممارسة الرياضة بقدر المستطاع، خاصة لدورها فى تخليص الجسم من الطاقة الزائدة، خاصة إذا كانت طبيعة العمل قليلة الحركة، لافتا إلى أنه كبديل لتمرينات التنفس التى يجريها البعض لتحسين مقاومة الجسم، فإنه يفضل الخروج للهواء الطلق والنهوض مبكرا وتنفس هواء الصباح النقى الغنى بالأوكسجين.

Jose Mourinho: Barca three eyes, but we will defeat them

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى إنترناسيونالى الإيطالى، أنه بمجرد انتهاء مباراة فريقه مع بارما والتى انتهت بفوزه بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدورى الإيطالى، يفكر الآن فى مباراة الإنتر مع برشلونة فى بطولة دورى أبطال أوروبا.
وأضاف مورينيو أن فريقه لديه الكثير من اللاعبين الذين يستطيعون تحقيق الفارق، وأشار إلى أن الفريق الإيطالى يمكنه الفوز بهذه المباراة وأنه سيعمل على إغلاق المساحات أمام لاعبى برشلونة الذى وصفهم بأنهم لديهم ثلاثة أعين.

مفاجأ ة : الصين تروج لأغشية بكارة صناعية فى مصر

نقلت وكالة دى برس وإذاعة هولندا العالمية اعتزام مجموعة من المستثمرين المصريين استيراد أغشية بكارة صناعية من الصين، وسيتم بيعها بـ83 جنيهاً تقريبا، بعد دخولها السوق السورية حيث تباع هناك بـ700 ليرة، على العكس من نهج أطباء النساء الذين يجرون هذه العمليات بألياف من جسد المرأة نفسها.
وأضافت الأنباء أن الصين تعتزم طرح هذا المنتج الجديد فى الأسواق المصرية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك حتى لا تؤذى مشاعر المسلمين، على حد وصف راديو هولندا.
وتساءلت إذاعة هولندا: "هل الآخر هو من يحرض بناتنا للإنفلات بتسهيله لنا طرق التخفى، أم أن الحاجة هى التى دفعته لتصنيع ذلك المنتج؟"
وفق ما أعلنته إذاعة هولندا ، من المنتظر أن تشهد شوارع القاهرة الإعلانات المنتشرة فى الصين من قبيل : "استعيدى عذريتك فى خمس دقائق.. المنتج التكنولوجى الراقى.. سرك المفزع يختفى للأبد استعيدى عذريتك بخمسة عشر دولاراً.. بلا جراحة، أو حقن، أو أدوية ولا آثار جانبية بخمسة عشر دولاراً فقط".

فريق أحلام أفلام الحركة ستالون وويليس وشوارزنيجر بعمل واحد

فيما يوصف بأنه "فريق الاحلام" dream team في أفلام الحركة يقوم سيلفستر ستالون بتصوير مشهد مع بروس ويليز وارنولد شوارزنيجر ضمن فيلم المغامرات القادم لستالون الذي يحمل اسم "اكسبندابولز" Expendables والمقرر عرضه في عام 2010.ويشارك أيضا مع ستالون بطل سلسلة أفلام رامبو وروكي الناجحة كل من جيسون ستاثام وجيت لي وميكي رورك ودولف لوندجرين في الفيلم الذي تدور قصته حول فريق من المرتزقة يتوجهون الى أمريكا اللاتينية في مهمة للاطاحة بدكتاتور.وقال ستالون للصحفيين في مهرجان البندقية السينمائي الذي ينال فيه جائزة خاصة "ارنولد وبروس وأنا سنعمل معا للمرة الاولى ربما خلال أسبوعين وبالتالي تعين علي أن أطلق لحيتي مجددا وأستعد للتصوير في لوس انجليس."وأضاف ستالون البالغ من العمر 63 عاما مازحا "من الصعب للغاية وضعنا معا في نفس الوقت. من الصعب وضع كل هؤلاء العتاة في غرفة واحدة."وأضاف أن الفيلم سيسعى لاعادة بعض القوة لافلام الحركة في وقت تطغى فيه المؤثرات التي يتم انتاجها باستخدام الكمبيوتر بشكل متزايد على الاسلوب.كما تحدث عن فيلم المغامرات الجديد ضمن سلسلة رامبو وهو الخامس في السلسلة والذي سيدخل مجال العلوم والتكنولوجيا.وقال ستالون "لا أريد أن أستمر في تكرار نفسي وأداء افلام عن الحروب فحسب " مضيفا "هذا فيلم نفسي بدرجة كبيرة عن رجل متطور يحارب انسانا بدائيا."ومضى يقول "من الممكن فعليا اليوم مع الاستنساخ وأبحاث خلايا المنشأ أن تجرى بعض التجارب التي لا تمضي بشكل جيد للغاية وتخرج عن نطاق السيطرة."

حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة الثالثة والعشرون

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الثالثة والعشرون


RapidShare
HotFile
EnterUpload
UserShare
Ifile
Uploaded.to
FileFactory
MegaShare
FileSend
Load.to
Egoshare
Speedshare
2Shared

حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه الثالثة والعشرون


RapidShare
HotFile
EnterUpload
UserShare
Ifile
Uploaded.to
MegaShare
FileSend
Load.to
Egoshare
Speedshare
2Shared

حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة الثالثة والعشرون


Rapidshare

حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة الثالثة والعشرون


----------RaPidShare-----------
---------EnTerUpload-----------
----------2Shared-----------
-------fIleFacTory---------
--------MeGaShare--------
------MediaFire--------
--------SenDSpacE--------

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة الثالثة والعشرون


Rapidshare
MediaFire
2shared
FileFactory
MegaFTP
SendSpace
HotFile
EnterUpload
Egoshare
Megashare

حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها (الحكاية الثانية) - الحلقة الثامنة

RapidShare
QuickUpload مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
2Shared
FileFactory

حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه الثالثة والعشرون

rapidshare
MegaFTP
sendspace
MegaShare
usershare
enterupload
hotfile
megaupload
mediafire
load.to
2shared

حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة الثالثة والعشرون

RapidShare
QuickUpload مباشر
AmonShare مباشر
HotFile مباشر
UserShare مباشر
MegaFTP مباشر
MegaShare مباشر
MediaFire
SendSpace
2Shared
FileFactory

Download فيلم حلم العمر ( حمادة هلال - مجدي كامل ) vcd 280 MB سيرفرات مباشرة



الفيلم بلينك واحد فقط
2shared
hotfile
sendspace
shareator
zshare
usershare
gettyfile
megashares

حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة الثالثة والعشرون


Rapidshare
Mediafire
Megashare
Slingfile
File-rack مباشر
Hotfile
Filesend
Fileflyer
Ifile.it
Zshare
Usershare
Filegetty
2Shared
Sendspace
Filefactory
Megaupload

حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه الثالثة والعشرون


Rapidshare
Mediafire
Megashare
Slingfile
File-rack مباشر
Hotfile
Filesend
Fileflyer
Ifile.it
Zshare
Usershare
Filegetty
2Shared
Sendspace
Filefactory
Megaupload

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان