الجمعة، ٩ أكتوبر ٢٠٠٩

Australian actress Naomi Watts, the most attractive dividend is in the forefront

أصدرت مجلة "فوربس" الأميركية لائحة الممثلاث العشر الأكثر جذباً للأرباح وحلت النجمة الأسترالية نعومي واتس في الصدارة.


وأشار الموقع إلى انه مقابل كل دولار دفع لواتس عن أفلامها الثلاثة الأخيرة، حققت هذه الأفلام معدل أرباح يقدر بـ44 دولارا. أما الممثلة الأميركية جنيفر كونيلي فحلت في المركز الثاني وقدر معدل أرباح أفلامها الثلاثة الأخيرة 41 دولاراً مقابل كل دولار تقاضته.
واحتلت الممثلة الشابة رايتشل ماك أدامز المركز الثالث وفي مقابل كل دولار جنته حصدت أفلامها معدلاً يقدر بـ30 دولار. وحلت النجمة الجنوب إفريقية ناتالي بورتمان في المركز الرابع ومقابل كل دولار أخذته جمعت أفلامها 28 دولارا، متقدمة على النجمة الأميركية ميريل ستريب التي حلت في المركز الخامس على لائحة "فوربس" وبلغ معدل عائدات أفلامها 27 دولارا مقابل كل دولار جنته.
وحل في المراكز الخمس الأخرى على التوالي الأميركية جنيفر أنيستون سادسة (مقابل كل دولار عائدات الأفلام 26 دولارا) والأميركية هالي بيري سابعة (أرباح بقيمة 23 دولارا مقابل كل دولار جنته)، والأسترالية كايت بلانشيت ثامنة (ربحت أفلامها 23 دولارا مقابل كل دولار حصلت عليه منها)، والأميركية آن هاثاواي تاسعة (معدل عائدات أفلامها 23 دولارا مقابل كل دولار جنته) والأميركية هيلاري سوانك عاشرة (مقابل كل دولار جنته حصدت أفلامها 23 دولارا). يشار إلى ان "فوربس" عمدت من أجل تحضير لائحتها إلى البحث في عائدات 100 نجمة هوليودية، وأخذت في الاعتبار الأفلام الثلاثة الأخيرة التي لعبت فيها النجمات دور البطولة خلال السنوات الخمس الأخيرة وعرضت في أكثر من 500 صالة سينما.

جومانا مراد تبدأ مشوار الغناء بدويتو مع بالخير

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة السورية جومانا مراد سواء في السينما أو التليفزيون، قررت أن تخوض مجالا جديدا، وتتجه للغناء، خاصة بعدما خاضت التجربة في مسلسلها الإذاعي الأخير.


تواردت أنباء عن تفكير الفنانة جومانا مراد في خوض مجال الغناء، وهو ما أكدته مجلة "صباح الخير" في عددها الأخير، من أن هناك مشروع تعاون بين جومانا والمطرب عبد الله بالخير، لتقديم أغنية خليجية، من كلمات حسام العبيدلي وألحان فايز السعيد.
ومن جانبها أكدت جومانا في إحدى حفلات السحور التي أقيمت بدبي في رمضان 2009، أنها تنوي خوض التجربة، وتفضل أن تكون أولى أعمالها "دويتو" مع أحد نجوم الخليج.
وكانت جومانا قد خاضت بالفعل تجربة الغناء في أغنية جماعية قدمها أبطال المسلسل الإذاعي "عالم رغم أنفه"، الذي أذيع في رمضان 2009 على "صوت العرب"، أشعار شوقي صقر وتلحين هاني شنودة، وشاركها الغناء الفنانين ماجد الكدواني وفاروق نجيب وآمال شريف ونبيل هجرس ويوسف داود ومحمود الجندي.
يذكر أن آخر من اتجهت للغناء من الممثلات كانت الفنانة سمية الخشاب، التي قدمت أول ألبوماتها بعنوان "عاوزاك كده"، وصورت منه الأغنية التي يحمل الألبوم اسمها بطريقة الفديو كليب.

نيكول سابا تنتهي من تصوير فارس أحلامي

الفنانة نيكول سابا من إنجاز كل التفاصيل المتعلقة بفيديو كليب أغنية "فارس أحلامي" التي صورتها أخيراً في لبنان مع المخرج يحيا سعادةوطرحت فيه نيكول فكرتها حيث ستظهر بطريقة جديدة متناغمة بين العصرية والكلاسيكية بدمج جميل تمكن سعادة من أن يبرز صورة نيكول الجميلة ويظهر ما لديها من طاقات تمثيلية. من هذا المنطلق ترى نيكول أن الفكرة نفذت كما تريده علماً أن كلفة التصوير بلغت 100 ألف دولار،
ويذكر أن أغنية "فارس احلامي" هي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

















Unlike Selena and Miley and the idea of presence between the two sub -

أكدت ملكة جمال المراهقات سيلينا غوميز انها لا تريد ان تكون مثل الممثلة الشابة المشهورة مايلي سايروس، معربة عن امتعاضها الشديد من فكرة تواجد شبه بينهماوأوضحت سيلينا "رغم اوجه الشبه في مسيرة كلينا، حيث بدأنا مع ديزني وتحولنا كلينا إلى الغناء، غير ان ذلك لا يضعنا في الخانة نفسها، فأنا أعشق الغناء والتمثيل على حد سواء، عكس مايلي التي فضلت الغناء، وتعمل على ان تصبح مطربة في المستقبل وترك التمثيل".
ونفت سيلينا ان يكون سبب الخلاف بينها وبين مايلي من أجل الممثل الشاب كريس مارتن، وقالت "لا يعجبني كريس، فهو لا يلفت نظري، ولا يشدني تعامله مع الفتيات".

نانسي عجرم تغني في سوريا لجمعية الاطفال !

تحيي المطربة اللبنانية نانسي عجرم في الثامن والعشرين من الشهر الحالي حفلاً غنائياً في مدينة حلب السوريةوسيعود ريع الحفل لصالح جمعية قرى الأطفال sos والتي تهتم بالأطفال المحتاجين للرعاية الاجتماعية. نانسي ستتقاضى مع فرقتها على الحفلة عشرين ألف دولار فقط وذلك دعماً منها لنشاط الجمعية ورغبة في التخفيف من معاناة الأطفال.

Madonna: love boy love is better than a man my age

إزاء تزايد القيل والقال في الأوساط الفنية الأمريكية حول العلاقة الغرامية التي تربط (مادونا) البالغة من العمر 51 عاما بالفتى البرازيلي الصغير الذي لا يزيد عمره عن 22 عاما كشفت ملكة البوب الأمريكية عن سر إصرارها على عشق فتى صغير وقالت أنها ترفض عشق رجل في مثل سنها لأن مثل هذا الرجل عادة ما يكون أصلع أو مطلق أو مشاكس أو بدين بكرش ، وهي لا تستطيع أن تعيش مع مثل هؤلاء كما أنها لن تتنازل في أي وقت من الأوقات عن المعايير التي تضعها لنفسها عند اختيار عشيقها .
وحول قوامها وجسدها تقول مادونا أنها تعتقد بأن جسدها جزء لا يتجزأ من وظيفتها وعملها وفي هذا السياق تقول مادونا :”كيف يمكنني الرقص على خشبة المسرح إذا لم يكن جسدي يتمتع بقوام ممشوق ومظاهر أنوثة”

بالصور.. نجوم السينما العالمية يتألقون فى "مهرجان أبو ظبى"

هند صبرى مع أعضاء لجنة التحكيمهند صبرى مع أعضاء لجنة التحكيم
شهدت العاصمة الإماراتية أبو ظبى مساء أمس، الخميس، انطلاق فعاليات مهرجان "الشرق الأوسط السينمائى الدولى" الـ13 بمشاركة لفيف كبير من نجوم السينما العربية والعالمية. ومن بين النجوم المشاركين النجمتان العالميتان ديمى مور وهيلارى سوانك إلى جانب عشرات النجوم من العالم العربى، من بينهم هند صبرى ومنة شلبى وغادة عادل، وجمال سليمان والبحرينية هيفاء حسين واللبنانية مى حريرى ولورا أبو اسعد.

أما المفاجأة فكانت فى تغيب النجم العالمى عمر الشريف عن المشاركة فى فعاليات المهرجان، رغم أنه بطل فيلم الافتتاح "المسافر" الذى شاهده ضيوف المهرجان بحضور بطلتيه اللبنانية سيرين عبد النور والمصرية بسمة. وتدور المنافسة بين 129 فيلما من 49 دولة، من خلال 3 مسابقات للأفلام الروائية الطويلة، والوثائقية، والقصيرة.

حيث يشارك فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة 17 فيلما من بينها "10 حتى 11" وهو إنتاج تركى فرنسى ألمانى، و"صيف بومباى" من الولايات المتحدة، و"دواحة" للتونسية رجاء عمارى، و"الطبخ مع ستيلا" من الهند، و"عشاق الصراعات" من روسيا، و"هواتشو" من تشيلى، و"الجولة الأخيرة" من أستراليا، و"ضمير المفرد الغائب" من بنغلادش، و"لا أحد يعرف بأمر القطط الفارسية" إخراج الإيرانى بهمان غوبادى، و"بلاد الشمال" من المكسيك، و"المادة البيضاء" من فرنسا، و"المحارب والذئب" من الصين.

و"هليوبوليس" للمخرج أحمد عبد الله من مصر و"الليل الطويل" للمخرج السورى حاتم على، و"لا أحد يعرف عن القطط الفارسية" للإيرانى بهمان جوبادى، وهو العرض الأول لهذا الفيلم فى الشرق الأوسط، ويشارك فى المسابقة أيضا فيلم "الزمن الباقى" للمخرج الفلسطينى إيليا سليمان الذى يروى يوميات مواطن من فلسطينيى 1948. بالإضافة إلى فيلمين روائيين يعرضان للمرة الأولى فى العالم هما "ابن بابل" للمخرج العراقى محمد الدراجى و"بالألوان الطبيعية" للمصرى أسامة فوزى.

وفى مسابقة الفيلم الوثائقى تدور المنافسة بين 15 فيلما، من بينهم فيلم "1958" للبنانى غسان سلهب، و"كل أمهاتى" للمخرجين العراقى إبراهيم سعيدى والإيرانى زهاوى سنجافى، و"شيوعيين كنا" للبنانى ماهر أبى سمرا، و"كاريوكا" للمصرية نبيهة لطفى.

ويترأس لجنة التحكيم للأفلام الروائية الطويلة المخرج عباس كياروستامى، بينما يترأس لجنة الأفلام الوثائقية الطويلة المخرج جيمس لونجلى، فيما يترأس يسرى نصرا لله لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، كما يخصص المهرجان برنامجا للسينما العالمية يتخلله عرض فيلم "عن أيلى" للإيرانى أصغر فرهادى، إضافة إلى أفلام من الهند واليابان وفرنسا وبريطانيا وغيرها.

من جانبه شدد المدير التنفيذى الجديد للمهرجان على أن التوجه العام للتظاهرة الثقافية هذه السنة هو التركيز على أفلام الشرق الأوسط، مذكرا بأن نصف الأفلام المشاركة فى مسابقات المهرجان هى أفلام من الشرق الأوسط، هذا بالإضافة إلى تخصيص المهرجان برنامجا خاصا للسينما التركية الحديثة.




أعضاء لجنة تحكيم المهرجان




الفنان السورى جمال سليمان




الفنانة اللبنانية مايا نصرى




ملكة جمال لبنان نادين




الفنانة منة شلبى




الفنانة هند صبرى




الفنانة بسمة




الفنانة الأمريكية ديمى مور




الفنانة الأمريكية هيلارى سوانك والفنان الإيطالى فرانكو نيرو




الفنان الأمريكى اشتون كوشتنر مع ديمى مور




الفنانة غادة عادل وزوجها المخرج مجدى الهوارى

Download فيلم دكان شحاتة :: نسخة DvDRip :: بحجم 361 ميجا علي أكثر من سيرفر


ilesend

تناول كمية كبيرة من منتجات عرق السوس خلال فترة الحمل يؤثر على ذكاء الأطفال

قد يؤثر تناول كمية كبيرة من منتجات عرق السوس خلال فترة الحمل على ذكاء الأطفال وسلوكهم في ما بعد.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية الثلاثاء عن دراسة نفذها خبراء في جامعتي أدنبرة وهلسنكي أجروا اختبارات على أطفال في الثامنة من العمر ولدوا لأمهات في فنلندا حيث أكل منتجات عرق السوس شائع بين النساء الشابات من أجل معرفة قوة الإدراك العقلي لديهم.
وأضافت أن الأطفال الذين ولدوا لأمهات أكلن الكثير من منتجات عرق السوس خلال حملهن كانت العلامات التي حصلوا عليها في الاختبارات التي أجريت لهم أدنى من تلك التي لنظرائهم الذين لم تأكل أمهاتهم هذا المنتج خلال الحمل.
وقال خبراء صحيون إن مكونات عرق السوس قد تؤثر على المشيمة.
وأوضح الخبراء أن مركب " غليسريزين" الموجود في عرق السوس قد ينقل هرمونات الإجهاد أو الضغط النفسي من المرأة إلى الطفل.
واضافوا أن المستويات العالية من هرمونات مثل " غلوكوكورتيكويدز" تؤثر على ما يعتقد على تطور أدمغة الأجنة ولذلك علاقة بالاضطرابات السلوكية عند الأطفال، كما أظهرت دراسات سابقة.

أسرع ذاكرة فلاشية.. حجمها 128 جيجا

أعلنت شركة كورسير ميموري الأميركية تطويرها أسرع ذاكرة فلاشية في العالم. ونقلت مجلة كمبيوتر وورلد المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات على موقعها الإلكتروني عن الشركة قولها ان الذاكرة الفلاشية الجديدة التي تحمل اسم «فوياغر جي.تي» تمكنها قراءة البيانات بسرعة تصل إلى 32 ميغابايت في الثانية الواحدة وكتابة البيانات بسرعة تصل إلى 25.6 ميغابايت في الثانية. وأشارت الشركة إلى أن مساحة الذاكرة الفلاشية الجديدة تبلغ 128 غيغابايت وتعمل عبر منفذ «يو.إس.بي2»، فيما يمكن شراؤها مقابل 399 دولارا.
وقال جون بيكلي نائب رئيس الشركة للبرمجيات إن «الأداء العالي يمثل مطلبا رئيسيا للذاكرات الفلاشية ذات المساحات التخزينية المرتفعة جدا، مثل ذاكرة فوياغر جي.تي، وذلك لأنه يمكنها تخزين معدلات مرتفعة من البيانات».
وأضاف بيكلي إن سرعة الذاكرة الفلاشية الجديدة تعادل تقريبا ضعف سرعة الذاكرات الفلاشية ذات المساحة الكبيرة الأخرى، ما يعني تقليل الوقت المطلوب لنسخ ملفات الموسيقى والفيديو من الذاكرة وإليها.

أكل الموز صحة وعافية

اثبت بحث علمي بان موزتان فقط يمكنهما ان يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز، فالموز يمنحنا النشاط والصحة، ويساعدنا على التغلب على عدد كبير من الامراض لذلك يجب اضافته دائما.
واكد الباحثون ان تناول الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، يعمل على تنظيم مستويات الغلوكوز في الدم، الامر الذي يحسن المزاج و يمدك فيتامين "ب6" ويهدئ الالم.
ويحتوي الموز على مستويات عالية من الحديد، كما يقوم بتحفيز انتاج الهيوجلوبين في الدم وكذلك يساعد على علاج فقر الدم.

Plane Brooke Shields car collide

اصطدمت طائرة صغيرة على متنها الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية الشهيرة بروك شيلدز بسيارة دفع رباعي متوقفة عقب هبوطها في المطار الخاص بضيعة «هيرست كاسل» بولاية كاليفورنيا الأميركية.
ويبدو أن سبب الحادث يعود إلى غفلة قائد الطائرة، حيث نقلت وسائل إعلام عن متحدث باسم الشرطة قوله: «الطيار ترك الطائرة دون أن يسحب مكابحها».
وأعلنت متحدثة باسم النجمة أن شيلدز (44 عاما) لم تتعرض لأي إصابة في الحادث وستتمكن من حضور موعدها في الضيعة. وقالت شيلدز على لسان متحدثتها: «لقد كان حادثا مشؤوما، لكن حمدا لله أن الجميع في حالة جيدة

Carla Sarkozy: I feel like I was in the beauty pageant contestant

اعتبرت كارلا بروني قرينة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي نفسها داخل «مسابقة ملكات جمال مستمرة» حيث تتم مقارنتها دائما بقرينات رؤساء دول أخرى.
وأكدت عارضة الأزياء السابقة والمغنية الحالية في موقعها الإلكتروني الذي تم تدشينه مؤخرا أنها تشعر دوما بأنها في مسابقة لملكات الجمال عندما تحضر مناسبات رسمية مع سيدات أُوليات.
ذكرت بروني أن أكثر «المنافسات» لها في ما يتعلق بالجمال والبريق هما ميشيل أوباما قرينة الرئيس الأميركي باراك أوباما، والأميرة ليتسيا قرينة ولي العهد الإسباني الأمير فيليب. وغالبا ما تقارن الصحافة بين مظهر ميشيل أوباما وكارلا بروني، كما أن ظهورهما معا في المناسبات الرسمية يسترعي اهتمام وسائل الإعلام.
المعروف أن كارلا ليست بغريبة عن عالم الأضواء حيث كانت عارضة أزياء ذات شهرة واسعة ثم انتقلت بعد ذلك إلى عالم الغناء الذي تمارسه حتى الآن.
المؤكد أن كارلا بروني لن تعاني في القريب العاجل من تراجع الاهتمام بها، حيث إن موقعها انهار تماما بعد فترة قليلة من تدشينه بسبب شدة الإقبال عليه.

Katie Price can not tolerate waiting for a divorce ceremony

تخطط عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كاتي برايس لإقامة «حفل طلاق كبير» بمجرد صدور قرار نهائي من المحكمة بطلاقها من المغني البريطاني بيتر أندري.
وذكرت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية استنادا إلى مجلة «أوكيه» الأميركية أن برايس، الشهيرة بجوردان، تريد أن تحتفل مع أصدقائها ببداية حياتها الجديدة.
وقالت برايس: «حفلة الطلاق فكرة رائعة، فالجميع ينبغي أن يكون لديه مثل هذا الحفل». وذكرت برايس أنها تريد بذلك الاحتفال بانتهاء زواجها.
يُذكر أن أندري تعرف إلى برايس في أحد البرامج التلفزيونية عام 2004 وتزوجها عام 2005. وانفصل أندري عن برايس في مايو (أيار) الماضي بعد زاوج استمر ثلاثة أعوام.

أحمد حلمى يرى مصر بـ"طريقة أمريكية"

الفنان أحمد حلمى
يبدأ النجم أحمد حلمى منتصف أكتوبر الجارى تصوير أحدث أفلامه السينمائية "جواز سفر مصرى"، والذى يجسد فيه دور شاب يعود من أمريكا بعد أن قضى فيها فترة طويلة، لكنه يرى مصر من وجهة نظر الغرب، وليس كما يراها أهلها، أى بطريقة واقعية من حيث سلبيات وإيجابيات المجتمع المصرى.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحمل فكرة ومضمونا هادفا، ويعتمد على كوميديا الموقف، حسبما أكد السيناريست خالد دياب مؤلف الفيلم لليوم السابع.
وأشار دياب إلى أن الفيلم يعد أولى تجاربه السينمائية كسيناريست، باستثناء مشاركته لشقيقه محمد دياب فى كتابة سيناريو فيلم "1000 مبروك".
وأكد دياب أنه أثناء كتابته للفيلم كان يضع فى ذهنه أحمد حلمى وتمنى أن يقوم ببطولته، وعندما عرضه عليه رحب النجم الكوميدى به جدا.
وسيشارك فى الفيلم إدوارد ومحمد شرف، لكن لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم البطلة التى ستشارك حلمى بطولة الفيلم.

عشاق عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الأحد المقبل

الفنان عمرو دياب
يحتفل أعضاء رابطة محبى المطرب عمرو دياب بعيد ميلاده يوم الأحد المقبل، وسيبدأ الاحتفال فى الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الأحد ويستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الاثنين. وذلك رغبة منهم فى الاحتفال بطريقة خاصة هذا العام بميلاد نجمهم المفضل.
وبدأ أعضاء الرابطة فى إرسال الدعوات لمحبى "الهضبة" حتى يحتفل كل من يحبه بعيد ميلاده على طريقته الخاصة، واستغلال هذه المناسبة لطلب المزيد من التصويت على الموقع الخاص بمسابقة أفريكا ميوزك أورد، حتى يساعدوا دياب على الفوز بالجائزة، خاصة وأنه يحتل المركز الأول حالياً.
ومن المقرر إغلاق باب التصويت على الجائزة يوم السبت المقبل، وسيحضر عمرو دياب حفل توزيع الجوائز فى جميع الحالات سواء فاز أو لم يفز بها.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يفوز بجائزة نوبل للسلام لعام 2009

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يفوز بجائزة نوبل للسلام لعام 2009

فاز الرئيس الامريكي باراك أوباما بجائزة نوبل للسلام يوم الجمعة بسبب دعوته لخفض المخزون العالمي للاسلحة النووية والعمل من أجل احلال السلام في العالم.

وكان أوباما وهو أول أمريكي من أصل افريقي يصبح رئيسا للولايات المتحدة دعا لنزع السلاح والعمل على استئناف عملية السلام المتعثرة في الشرق الاوسط منذ توليه منصبه في يناير 2009.

وأوضحت لجنة جائزة نوبل للسلام فى بيانها بشأن جائزة عام 2009 إنها قررت منح الجائزة للرئيس الأمربكى باراك أوباما نظرا لجهوده البارزة فى دعم النهج الدبلوماسى على المستوى الدولى والتعاون بين الشعوب.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بى بى سى) الجمعة انه كان هناك 205 مرشحين لجائزة نوبل للسلام هذا العام ، من بينهم رئيس وزراء زيمبابوى مورجان تشانجيراى واحدى الشخصيات الصينية المعارضة .

ويحصل الفائز على جائزة نوبل للسلام على ميدالية ذهبية وشهادة تقدير بالإضافة إلى مبلغ مالى قيمته 10 ملايين كرونة سويدية (4ر1 مليون دولار) وستسلم في أوسلو في العاشر من ديسمبر .

The Contractor Downloadمترجم وبجودة DvDRiP على اكثر من سيرفر

uploaded

Download فيلم الدرما والموضه الرومانسي الاكثر من رائع The devil wears pradaبجودةDvdrip مترجم وعلى اكثر من سيرفر

Rapidshare
MegaShare
2shared
Depositfiles
Megaupload
Mediafire
Badongo
Zshare
Filefactory
Hotfile
Easy-share
Uploaded.to
Load.to

Download فيلم " زى النهاردة " نسخه vcd بمساحة 217 ميجا


Usershare
Megaupload
Slingfile
Filefactory
Sendspace
Enterupload
Hotfile
MegaFTP
Zshare
IFile

Download فيلم الرعب والغموض للكبار فقط Orphan 2009 بجودة DVDRip بمساحة 280 ميجا , مترجم


Megaupload
Slingfile
Usershare
Enterupload
Sendspace
Hotfile
Qshare
IFile
Zshare
2shared

Download فيلم الاكشن الخطير DamaGe 2010 نسخه DvdRip وبمساحه 280 ميجا مترجم


2shared
FileFactory
FileSend
HotFile
Ifile
EnterUpload
Egoshare
Load.to
MegaShares
Zsahre
Fileflyer
Megaupload
Multiupload
Share-online
Zshare

Download فيلم الرعب والاثاره Children Of The Corn نسخه DvdRip وبمساحه 200 ميجا


Rapidshare
Mediafire
2shared
FileFactory
HotFile
Egoshare
Ifile
MegaShares
File-Rack
FilesTo
Filesend
LoadTo
MegaShare
Zshare
Sendspace
MultiUpload
MegaUpload
Qshare

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان