الأحد، ٤ أكتوبر ٢٠٠٩

Exclusive Users :: Videos britney Spears :: If You Seek Amy



Part III of the film Kill Bill in 2014

اعلن المخرج الاميركي الشهير "Quentin Tarantino" (كونتين تورنتينو) ، انه سيقوم بانتاج جزء ثالث من فيلم "Kill Bill" (إقتل بيل) في عام 2014 ، لتكون هناك عشرة سنوات فاصلة بين الجزء الثاني والجزء الثالث ، تصريح المخرج جاء ضمن حضوره في احد البرامج الايطالية التلفزيونية ، والذي اعلن فيه ان نجمة الاجزئين الاوليين "Uma Thurman" (اوما ثورمن) ، ستلعب دور البطولة في الجزء الثالث ايضا .

وتدور افلام السلسلة عن امراة تقوم بالتصدي لمجموعة من المشاكل ، وفيه يستوحي المخرج افلام بطولات النساء في السبيعات من القرن الماضي.

وكان آخر افلام المخرج "Inglourious Basterds" قد حقق ارباح وصلت 250 مليون دولار في عروضه العالمية.

Site Muzu.tv a new competitor is coming to Youtube

http://www.muzu.tv/eg

يملك موقع "Muzu.tv" طموحات كبيرة جدا ، اهمها ان يرغب ان ينافس موقع اليوتوب الشهير ، فالموقع الارلندي الاصل عقد مؤخرا اتفاقات مع العديد من شركات الموسيقى العالمية ، تمنحه الحقوق القانونية لعرض الموسيقى التي تنتجها هذه الشركات مجانا للمتصفحين ، مع الامل ان يجلب هذا الامر اموال المعلنين.

وسيكون باستطاعة الراغبين قريبا ، انشاء قناتهم الموسيقية الخاصة داخل الموقع ، والتي يجمعون فيها ما يرغبون من انواع الموسيقى ، ومشاركة اصدقائهم بهذه القنوات . ويامل الموقع ان يتوفق على اليوتوب بكفائة الصور التي سيعرضها ، والقادمة من ارشيف الشركات الموسيقية الكبرى ، حيث من المعروف ان الكثير من الاغاني والتسجيلات الصوتية على اليوتوب تفتقر الى النوعية الجيدة.

ومن المعروف ان موقع اليوتوب والذي تملكة شركة غوغول ، يواجه بشكل مستمر مشاكل مع شركات الموسيقى او محطات التلفزيون ، والتي ترغب في مشاركة كعكة الاعلانات مع الموقع .

Esquire magazine: Kate Beckinsale the most exciting woman

اختارت مجلة "إسكواير" الأمريكية النجمة السينمائية كيت بيكنسال لتحمل لقب "أكثر إمرأة مثيرة في الحياة" لعام 2009.


حيث تم وضع صورتها على غلاف عدد شهر نوفمبر من المجلة، من ضمن جلسة تصوير خاصة قامت بها من أجل المجلة.

ولقد طرحت المجلة عبر الإنترنت فيديو خاص لكواليس تصوير بيكنسال لهذا العدد، حيث صورت وهى ترتدي ملابس داخلية مختلفة الأشكال، وأخرج الفيديو جريج وليامز.

وقالت بيكنسال في حوارها بالمجلة: "أشعر أنها مسئولية كبيرة أن أحمل لقب أكثر إمرأة مثيرة في الحياة"، وتابعت ساخرة: "كما أن هذا اللقب سيجعلني أتلقى كثير من الضرب من إخوتي الأربعة الرجال، فهم غاضبون مني بعض الشئ".

ولقد انتزعت بيكنسال اللقب من النجمة السمراء هال بيري التي حصلت عليه العام الماضي من المجلة نفسها.

جدير بالذكر أن بيكنسال – 36 عام - متزوجة من المخرج لين وايسمان وأنجبت منه طفلتها الوحيدة ليلي التي تبلغ عشر سنوات من العمر.

ومن المقرر أن يعرض أحداث آخر أفلام بيكنسال "إفري بودي إز فاين" Everybody's Fine الذي شاركت في بطولته مع النجوم روبيرت دينيرو ودرو بيريمور وسام روكويل في الرابع من ديسمبر القادم.

Canadian actress Melanie Lenski finish filming a new horror movie

انتهت النجمة الكندية ميلاني لينسكي من تصوير فيلم رعب جديد بعنوان «المهد» بعد فيلمها الاخير «المعلومة». ويشاركها في «المهد» عدد من النجوم الشباب، من بينهم مواطنتها انا بوكين.

American actress Lucy Shemer end of the film gate

انجزت النجمة والراقصة الاستعراضية الاميركية لوسي شيمر فيلهما الجديد «البوابة» الفيلم من اخراج جوناثان موستو، الذي حرص على ان تكون لاسي نجمته لفيلمه الجديد «موعد في الذاكرة».

U.S. actor George Clooney in the Middle East

يتوقع ان يصل النجم الاميركي جورج كلوني الى منطقة الشرق الاوسط لتقديم فيلمه الجديد «الرجل الذي يصرخ بالاشباح».
وكان كلوني قد صور فيلم «سيريانا» في «ابوظبي»، حيث اقام هناك لاكثر من شهرين من اجل تصوير ذلك الفيلم.

Beautiful actress Amanda Seyfried always sparkling

لا حديث لنقاد السينما الاميركية هذه الايام الا عن الموهبة السينمائية الجديدة المتمثلة في النجمة الجميلة «أماندا سيفرد» التي تتألق من خلال عملها السينمائي الجديد «جسد جينيفز» الذي كان قد عرض في التظاهرات الرسمية لمهرجان تورنتو وبرمج عرضه في الاسبوع الثاني من اكتوبر الحالي، حيث يشير جملة النقاد الى ان أماندا نجمة تسير الى القمة.

See pictures Angelina Jolie and Brad Pitt in Syria


طالبت الممثلة العالمية الشهيرة أنجلينا جولي، خلال زيارة هي الثانية لها خلال أقل من عامين، إلى سورية المجتمع الدولي بعدم "نسيان واجباته" حيال الأعداد الكبيرة من اللاجئين العراقيين. وأعلنت المفوضية العليا للاجئين، أن جولي، سفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، زارت سورية برفقة صديقها الممثل براد بيت والتقت بعائلات عراقية لاجئة في ضاحية جرمانا المتاخمة للعاصمة دمشق وتحدثت معهم وتعرفت علي أوضاعهم المعيشية والإنسانية .

وتستظيف ضاحية جرمانا عشرات الآف من اللاجئين العراقيين منذ عام 2003 بعد دخول القوات الاجنبية الى العراق . وتشير تقديرات غير رسمية إلى أن قسم كبير من اللاجئين العراقيين في سورية ضخ ملايين الدولارات في الاقتصاد المحلي وهو الأمر الذي ساهم في رفع أسعار إيجارات المنازل وشكل ضغطا وازدحاما على الحياة العامة بينما لا يجد عشرات آلالاف من اللاجئين منهم أي فرصة عمل في سورية ويعيشون على المساعدات من ذويهم او مساعدات خارجية وانسانية. و يلقى اللاجئون العراقيون معاملة حسنة في سوريا حيث يزيد عددهم على 750 ألف شخص مثل باقي اللاجئين الفلسطينيين الذين يزيد عددهم علي 600 الاف لاجىء

وأوضحت مصادر غير رسمية أن الرئيس بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء استقبلا الضيفين نجمي هوليوود وأطلعاهما على الجهود التي تبذلها سوريا لتأمين العناية الصحية و التعليمية لهم. ورأت جولي أن "معظم اللاجئين العراقيين لا يملكون القدرة على العودة إلى بلادهم بسبب الصدمة الرهيبة التي عاشوها هناك ما يجعلهم بحاجة إلى دعم مستمر من المجتمع الدولي". واستمرت زيارة نجمي هوليوود الى سورية يومين انتهت أمس . والممثلة العالمية انجلينا جولي هي سفيرة النوايا الحسنة للامم المتحدة منذ سنوات . يشار إلى أن أميركا ودول الاتحاد الاوروبي استقبلت في السنوات الاخيرة عشرات آلاف المهاجرين العراقيين اليها.








تربية الحيوانات الاليفة تفرغ الطاقة السلبية


932340241_0c4c9f47d9.jpg

أظهرت أبحاث علمية حديثة النقاب أن تربية الحيوانات الاليفة تقي من الاصابة بالعديد من الامراض المزمنة كضغط الدم المرتفع والحالة الفسيولوجية للانسان لما يبذله الانسان من مجهود وأعتناء فى تربيتها.
ووجد الباحثون أن لتربية الحيوانات الاليفة تأثير إيجابي على صحة الانسان حيث تعمل على تخليصه من الضغوط التى يتعرض لها فى حياته اليومية والعملية ليفرغ هذة الطاقات السلبية فى الاعتناء بالحيوان الاليف.

النوم المتأخر أفضل من الاستيقاظ مبكرا


sleep.jpg

كشفت دراسة علمية أجراها فريق من الباحثين الفرنسيين أن الذين ينامون فى ساعات متأخرة من الليل يستيقظون أقل إجهادا من الذين يستيقظون مبكرا. ويرجع السبب وراء ذلك إلى أن المخ لايعمل بنفس الكفاءة فى الحالتين للتميز إن كان الشخص فى الصباح أو المساء. وكشفت صورة بالرنين المغناطيسى أنه بعد عشر ساعات من الاستيقاظ يبدو أن الذين ناموا فى ساعة متأخرة من الليل أكثر لياقة من الذين استيقظوا مبكرا.

دراسة: تنظيف الأسنان يعادل ممارسة الرياضة


509431.jpg

أثبتت أحدث الدراسات اليابانية أن تنظيف الأسنان بالفرشاة ثلاث مرات يومياً أفضل من اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة البدنية للحفاظ على الرشاقة.

وجد الدكتور تاكاشي وادا من جامعة جيكي بطوكيو في مسح عن العادات اليومية لنحو 14 ألفا من مواطنين متوسط أعمارهم في منتصف الأربعينات، أن أولئك الذين يتمتعون بقوام رشيق يميلون إلى غسل أسنانهم بالفرشاة بعد كل وجبة.

وأشارت الدراسة إلى أن الرجال الذين يعانون من البدانة قد لا يغسلون أسنانهم لفترة قد تزيد عن يوم، مؤكدين أن ذلك لا يعني أن غسل الأسنان في حد ذاته يمثل رياضة لحرق الدهون، ولكننا نعتقد أن الحرص على تنظيف الأسنان سيلعب دوراً في الحفاظ على الصحة ويمنع السمنة.

تشكيلة فوزية النافع لشتاء 2010 تحمل عبق تاريخ قصر سرسق


عرضت مصممة الأزياء فوزية النافع مجموعتها لشتاء 2010 في قصر سرسق بمنطقة الأشرفية بيروت واختصرت النافع من خلال الأبيض والأسود رحلة الموضة من الأمس إلى اليوم.

كعادتها، لا تنفك مصممة الأزياء فوزية النافع تقدّم عروضاً تحمل عناوين عريضة تجمع بين التألق والإبداع بلمسات خاصة واختصار رائع لخطوط الموضة؛ فقد حملت تشكيلتها لموسم 2010 إطلالة كلاسيكية انطبعت بروحية القصر التاريخي الذي عرضت فيه ألا وهو "قصر سرسق" في منطقة الأشرفية في بيروت حيث استرجعت المشاهد صور سيدات المجتمع في سهرات الأمس وتحديداً في الأربعينيات حيث كنّ يتزيّن بتسريحة "الريترو" وماكياج الزمن القديم.

وعلى طريقة الفيديو كليب، أطلقت المصممة السعودية فوزية النافع ثلاثين قطعة من مجموعتها المميزة "شتاء 2010" التي تجمع في قصاتها وألوانها بين أسرار الماضي وأحلام المستقبل بواقعية الحاضر الذي يحمل لمساتها.

هذه التشكيلة مخصصة للسيدة العصرية العميقة، الناضجة والواقعية التي ترغب بإطلالة كلاسيكية تليق بها وبأنوثتها، فتعطيها الملابس إطلالة ساحرة دون أن تأخذ البريق منها. فقد اختصرت النافع من خلال الأبيض والأسود رحلة الموضة من الأمس إلى اليوم، كما انتقت الألوان التي تعطي المرأة طابع الكلاسيكية فحوّلت الذهبي إلى برونزي، الفوشيا إلى الرماني، الأخضر إلى الزيتي والبترولي... فجدّدت الألوان القديمة بروحية خاصة. أما في ما يتعلّق بالقصات، فقد استقت خطوط الموضة القديمة التي تبدأ بكتف هدل على شكل وشاح، صدر الدرابيه الناعم والتكسير والخصر العالي، بالإضافة إلى الفستان "بصدر تايور" على شاكلة "الجيليه" القصير الذي يضفي على الفساتين الطويلة طابع الرقي والوجاهة، واستعانت بالزنار الواقي والإضافات البسيطة التي تمنح القطعة زينة خاصة دون أن تفقدها رقيّها.

وعملاً بمبدئها الذي اعتمدته منذ انطلاقتها، قدّمت فوزية النافع للعروس فستاناً واحداً يتمتع بإطلالة ملائكية ويتميّز بلمسة الورود المطرّزة على الدانتيل والشبك بلون "أوف وايت






إصابة النجمه اللبنانيه ماريا إصابه خطيره أثناء تصويرها أحدث أفلامها

أصيبت النجمه اللبنانيه ماريا إصابه خطيرة تم نقلها على إثرها إلى

المستشفى وذلك في أثناء تصويرها أحدث أفلامها السينمائيه في

القاهرة الذي يحمل عنوان “أحاسيس”، الحادث وقع في أثناء تصويرها

أحد مشاهد الفيلم مع الفنان باسم سمره وكانت ماريا تقوم بتسنيد

باسم سمره في المشهد حيث إنزلقت رجلها ووقعت على السلالم

هي وباسم الذي تمالك نفسه، ولكنها وقعت على السلالم

وإستقرت وارتطم رأسها بالأرض وفقدت الوعي.

وتم نقلها المستشفى لتلقى العلاج اللازم حيث لازمت الفراش لمدة

يومين كاملين توقف التصوير خلالهما.
يذكر أن فيلم “أحاسيس” بطولة ماريا ويشاركها البطوله العديد من

النجوم منهم باسم سمره،علا غانم، إدوارد، أحمد عزمي ومن إخراج

هاني جرجس فوزي ومن المفترض أن يتم عرضه خلال عيد الأضحى

المبارك في جميع دور العرض.


بالصور.. اكتشاف بيض ديناصورات فى الهند

كشف عالم بيولوجى إم. رامكومار بجامعة بيريار عن وجود مجموعة من بيض الديناصورات الحفرية، ترجع عمرها نحو 65 مليون عام فى قرية تبعد 280 كيلومترا عن ولاية تاميل نادو بجنوب الهند.

وذكر أن بيض الديناصور يصل إلى ثمانى بوصات، أى من بين 13 إلى 20 سم، كما تم الكشف عن أعشاش رملية تبلغ عرضها نحو أربعة أقدام واسعة أى 1.2 متر إثناء إجراء الدراسات التى تجريها جامعتا الهند وألمانيا.
كما أشار العلماء الجيولوجيون إلى المجموعات التى اكتشفت من آثار الانفجارات الناجمة من البراكين على هضبة الدكن، مما تسبب فى انقراض الديناصورات، حيث قال أنباراسو، عضو فريق المسح، إنه وجد أثناء الكشف بيضا لم يفقس فى حوض نهر كوفرى، كما احتوى على بيض حفرى وروث وبقايا من عظام الديناصورات.
وذكر فى أول اكتشاف لقشر بيض الديناصور فى فرنسا فى عام 1859. ومنذ ذلك الحين الآلاف من البيض تم العثور على نحو 200 موقع فى أنحاء العالم، وكثير منهم فى آسيا.




غادة عبدالرازق: كنت وردة رمضان رغم أنف الحاقدات

غادة عبدالرازق: كنت وردة رمضان رغم أنف الحاقدات
ماذا كان رد فعلك حيال الانتقادات العديدة التي وجهت لك بسبب إصرارك على ارتداء ملابس مثيرة وساخنة في مسلسلي (الباطنية) و(قانون المراغي) اللذين تم عرضهما لك على شاشة الشهر الكريم ؟!!

هذا هو السؤال الذي
توجهنا به للفنانة غادة عبدالرازق بعد ردود الأفعال الواسعة التي أثارتها في كلا المسلسلين وتأكيد الكثيرين على عدم احترامها لمشاعر الصائمين في الشهر الكريم، فأجابت قائلة:"هذا الكلام غير حقيقي على الإطلاق فأنا لم أرتدِ أي ملابس ساخنة أو مثيرة كما ادعى البعض وهلاء يستهدفون التشويش على النجاح الكبير الذي حققته في كلا المسلسلين لأهداف في نفوسهم أو بمعنى أوضح أنهم روجوا لهذا الكلام لرغبتهم في تسليط الأضواء على فنانات أخريات ولا استبعد أنهم فعلوا هذا بإيعاز منهن بعد أن فشلن في تحقيق واحد على عشرة من النجاح الذي حققته فشعرن بالغيرة مني والحقد علي".

Download فيلم الدراما Inglourious Basterds 2009 مترجم جودة TS بمساحة 349 ميجا على اكثر من سيرفر


RapidShare
Badongo
Filefactory
Filesend
Hotfile
Ifile
Mediafire
Megashares
Megaupload
Sendspace
Usershare
Wikiupload
Zshare

Download فيلم الرومانسيا والدراما الرائع The Time Travelers Wife وبأفضل نسخه حتى الان TC ومترجم


Rapidshare
HotFile
Sling
mediafir
ifile
sendspace
zshare
2share
usershare
przeslij.net
megaupload

Download فيلم الاكشن والخيال العلمي Metal Gear Solid Philanthropy 2009 DVDRip مترجم بحجم 187 ميجا علي اكثر من سيرفر


storage.to
Rapidshare
Megaupload
SlingFile
Ifile.it
MediaFire
FileGetty
Sendspace
Hotfile
Filefactory
2shared
Uploaded
FileSend

Download فلم الكوميديا (للكبار فقط) Bandslam 2009 نسخة CaM مترجمة على أكثر من سيرفر


storage.to
rapidshare
slingfile
ifile.it
mediafire
file-rack
megashare
usershare
2shared
filefactory
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

Download فلم الأكشن والأثارة Tracing Shadow 2009 نسخة DvDrip


storage.to
rapidshare
slingfile
file-rack
ifile.it
mediafire
megashare
usershare
files.to
2shared
filefactory
filesend
multiupload
به العديد من السيرفرات
fileflyer
zshare
sendspace
megaupload

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان