الأحد، ٩ أغسطس ٢٠٠٩

المطربة دوللى شاهين: "لازم يقف" ملكى ولا علاقة لـ "صباح" بها

الفنانة اللبنانية دوللى شاهين ما نشرته إحدى المجلات المشهورة فى عددها الأخير تلقيها هى والمنتج محسن جابر استدعاء من قبل نيابة الشئون المالية والتجارية للرد على البلاغ الذى تقدمت به ضدهما المطربة اللبنانية صباح تتهمهما فيه بسرقة أغنية "لازم يقف" التى كان من المقرر أن تعود بها للساحة الغنائية.
أكدت دوللى شاهين إنها فوجئت بنشر المجلة لهذا الخبر دون أن تعرف مصدرها والغريب -كما تقول- هو إشارة المجلة إلى أن الأغنية لم تر النور بعد على خلاف الحقيقة لأنها تذاع بالفعل منذ فترة بعنوان "أنا جيت" وهو ما يجعلها تتشكك فى حقيقة البلاغ أو وجود علاقة لشحرورة لبنان به وربما انتحلت مطربة صاعدة لقب "شحرورة لبنان" وتسعى لجذب الأضواء بهذا الموضوع .

مفاجاة مدوية : نيكول سابا تكشف حقيقة علاقتها بـ "هشام طلعت مصطفى"


نفى الإعلامى اللبناني طونى خليفة اتصال النجمة اللبنانية نيكول سابا بالاتصال به أو بأى فرد من فريق عمل برنامجه الجديد "لماذا؟" للمطالبة بعدم عرض الحلقة الساخنة التى تم تسجيلها معها واعتمد فيها طونى كعادته فى كل برامجه السابقة مثل "لمن يجرؤ فقط ـ ودمعة وابتسامة" على الأسئلة الشائكة والحساسةأكد طونى إن كل الحلقات التى سجلها سواء مع نيكول أو غيرها من الفنانات الأخريات ستعرض كما هى دون حذف أى مقاطع أو أجزاء من أى حلقة منها مشيرا إلى أن ما تردد عن اتصال نيكول به لمنع إذاعة الحلقة الخاصة بها أو حذف الجزء الخاص الذى تطرق فيه عن حقيقة علاقتها برجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى وتلقيها إهداءات منه قبل تورطه فى قضية سوزان تميم لم يحدث على الإطلاق خاصة وإنه قام بتوجيه سؤاله لنيكول وترك لها الحرية الكاملة فى الرد الذى سيتم إذاعته كما هو دون حذف كلمة مما قالته.
كانت نيكول فوجئت إثناء استضافتها فى البرنامج بطونى خليفة يسألها مجموعة من الأسئلة الساخنة وغير متوقعة بالنسبة لها وكان من بينها هذا السؤال الذى يتعلق بوجود علاقة سابقة بينها وبين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وتلقيها مجموعة من الإهداءات منه.
أكدت نيكول عدم صحة هذا الكلام وقالت إنها لم تكن تربطها به أى علاقة من قريب أو بعيد ورغم هذا فوجئت بطوني يصر على صحة هذه العلاقة وإصراره عن الحديث عنها وهو ما أزعجها حيث تغيرت ملامحها تماما وارتفعت نبرات صوتها وهى ترد عليه بنبرة حادة: لو كانت هناك أى علاقة تربطنى بهشام طلعت مصطفى ما كنت سأكون معك الآن فى هذه الحلقة.
اكتفى طونى بابتسامة خفيفة ذات مغزى وقرر غلق الحديث فى هذا الموضوع وانتقل لأسئلة أخرى لا تقل سخونة سواء عن علاقتها بالوسط الفنى فى مصر ولبنان والخلافات التى تثار حولها بين حين وأخر وأيضا شائعات الحب والزواج وغيرها من الأسئلة الساخنة الأخرى التى سيتم عرضها كاملة فى الحلقة.
البرنامج يعده محمود موسى ويخرجه ميلاد أبي رعد ويعرض على شاشة قناة "القاهرة والناس" التى ستبدأ بث برامجها ابتداء من مطلع شهر رمضان ويملكها " طارق نور

تلسكوب "كيبلر" يرصد كواكب شبيهة بالأرض

أعلن علماء وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، أن تلسكوب الفضاء "كيبلر" الذي تم تدشينه في وقت سابق هذا العام يعمل بشكل جيد، وتم تحسين أدائه لرصد الكواكب في حجم كوكب الأرض وتدور في فلك نجوم بعيدة.
وقد تمكن "كيبلر" من رصد الكوكب "إتش آيه تي-بي-7بي" الذي يدور خارج إطار مجموعتنا الشمسية في الأيام الأولى من عملية جمع البيانات التي يقوم بها، وللمرة الأولى أمكن قياس كمية الضوء المنبعث من الكوكب نفسه.
ورصد كوكب "المشتري الحار" على بعد ألف سنة أو 5.9 كادريليون كيلومتر "الكادريليون يساوي ترليار ترليار" ضوئية عن كوكب الأرض، وتعد الصور التي التقطها "كيبلر" له "أول مرة يتم فيها رصد ضوء من هذا الكوكب".
وأكد وليام بوروكي المحقق العلمي الرئيسي في مهمة "كيبلر"، أن الكوكب الذي اطلق عليه "هات بي 7 بي" هو بالفعل ضمن الكواكب الواقعة خارج المجموعة الشمسية والتي يبلغ عددها 300 أو نحو ذلك.
وأوضح "كيبلر" أنه قادر على تحديد قياسات غاية في الدقة ومن المفترض أن يكون قادراً على التقاط ورصد الكثير من الكواكب الأصغر حجماً من الارض، وستساعد هذه القدرة العلماء على تحديد ما إذا كانت هناك كواكب مثل الأرض يوجد الماء أو الأكسجين على سطحها، وقد اطلق التلسكوب "كيبلر" في مارس بهدف علمي هو العثور على كواكب في حجم الأرض ربما تدعم الحياه خارج نظامنا الشمسي.
ويتمتع التلسكوب "كيبلر" بأكبر كاميرا أطلقت في الفضاء نقط بدقة تبلغ 95 درجة ميجابيكسيل من العدسات المركبة، وقد بلغت كلفة "كيبلر" 600 مليون دولار وهو أول مهمة للبحث عن كواكب شبيهة بالأرض تدور حول كاكب شبيهة بكوكب الشمس تطلقها الإدارة الوطنية للفضاء.
يذكر أن هذا الكوكب الذي تمكنت التلسكوبات الأرضية من رصده قبل ذلك هو في نفس حجم كوكب المشتري ويدور على مسافة قريبة للغاية من نجمه، غير أن كمية التفاصيل التي أمدنا بها التلسكوب "كبلر" واعدة بحسب ما قال العلماء.

الممثلة التونسية ساندي الاغراء مش عيب وأرفض الشذوذ

رفضت الممثلة التونسية ساندي التى تعرف عليها الجمهور من خلال شخصية الزوجة الخائنة في فيلم خيانة مشروعة مع هاني سلامة وسمية الخشاب وإخراج خالد يوسف،
الظهور كموديل مرة أخرى في أغنيات الفيديو كليب ، مؤكدة أن ظهورها مع المطرب إيهاب توفيق في إحدى أغـنياته كان مجاملة له، باعتباره صديقًا لها.
ساندي رفعت أجرها بعد أن تجاوزت تمثيل الأدوار الثانية، وبدأت التطلع للبطولة المطلقة ومنافسة التونسيتين هند صبرى ودرة.
واعترفت أيضًا بأنها اعتذرت عن الدور الذى جسدته غادة عبد الرازق فى فيلم "أزمة شرف" خوفًا من تأثير صورة المرأة الشاذة على حب الجمهور لها، فتأخر بذلك حصولها على البطولة المطلقة في السينما ، وظلت إلى الآن حبيسة الأدوار الثانية والشخصيات المساعدة.
وأشارت ساندي إلى أنها قررت التركيز تمامًا فى السينما، بعد تجربتها التليفزيوينة الوحيدة من خلال مسلسل دموع القمر العام الماضى مع رانيا فريد شوقى، واللبنانية نور.
كما قررت التأني في اختيار أعمالها، بعد أن قدمت العام الماضى ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وهي: المشمهندس حسن، أزمة شرف، شعبان الفارس.
وقالت أيضًا إنها ليست ممثلة إغراء، لكنها لا ترفض أداء المشاهد الساخنة، إذا كانت جزءًا من السياق الدرامي للعمل الفني الذى تشارك في بطولته.

ذكاء الكلب كذكاء طفل عمره بين سنتين و 30 شهرا

من اليسار إلى اليمين

قال باحث كندي في شؤون الكلاب أن ذكاء هذا الحيوان كذكاء طفل صغير يتراوح عمره ما بين سنتين وسنتين ونصف السنة. وقال الباحث ستانلي كورين من جامعة بريتش كولومبيا في دراسة نوقشت مؤخراً أمام الجمعية الأميركية لعلم النفس تحت عنوان "كيف تفكر الكلاب"، إن الكلب العادي يستطيع فهم 150 كلمة وإشارة ولديه القدرة على "الخداع" المتعمد للإنسان ولغيره من الكلاب الأخرى.
وأضاف كورين "كلنا نريد معرفة طريقة تفكير رفاقنا أصحاب الفراء (الكلاب)، وفهم تصرفاتها السخيفة والملتوية وغير المنطقية أحياناً". وتابع "أنها قد لا تكون بذكاء أينشتاين ولكن أقرب إلى البشر ممّا نظن"، مشيراً إلى تلك "الومضات المذهلة" و"الإبداع" عندها.
وأوضح كورين أن ذكاء الكلاب يمكن أن يكون غريزياً وهي قادرة على التأقلم والتعلم من البيئة التي تعيش فيها، مضيفا أن "ذكاءها كذكاء طفل عمره ما بين سنتين وسنتين ونصف". وقال إن الكلب الذكي بإمكانه تعلم 250 كلمة وباستطاعته حل معضلات حسابية سهلة والعد حتى الرقم خمسة واكتشاف الأخطاء في عمليات الجمع، وذلك بعد تجارب أجريت على الكلاب سابقاً.

المطرب محمد فؤاد ينفي وجود خلافات مع شركة روتانا


رفض الفنان محمد فؤاد الإفصاح عن قراره النهائي بشأن تجديد عقده مع شركة روتانا والذي ينتهي مع صدور ألبومه القادم في عيد الاضحي المبارك، مؤجلا اتخاذ القرار إلي ما بعد شهر رمضان.
ونفى فؤاد ان تكون هناك خلافات بينه وبين روتانا خاصة في ظل انتقادات البعض له بانطفاء بريقه وعدم الاهتمام به الاهتمام الذي يليق باسمه قائلا "روتانا شركة كبيرة اعتز كثيرا بالانتماء اليها ولم تقصر في تعاملها معي خاصة فيما يتعلق بتصوير الكليبات؛ إذ إن عقده معها يتضمن تصوير أغنيتين بنظام الفيديو كليب من كل ألبوم إلا أنه لا يجد الفكرة المناسبة لتصوير الأغاني".
ويضم البوم محمد فؤاد الجديد 10 أغنيات من بينها ""لو هتمشي" كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة و لحن خالد عز و "بين إيديك" و"ساعات بشتاق" وهما أيضاً من كلمات أمير طعيمة و لحن خالد عز وأغنية "خبيني" و"بسهولة كدة" من كلمات أمير طعيمة ولحن رامي جمال.
يذكر ان فؤاد شارك مؤخرا في احياء حفل الزفاف الجماعي لـ 50 عريس وعروس والذي أقامه رئيس مجلس الشعب الدكتور أحمد فتحي سرور بمركز شباب زينهم ورفض فؤاد تقاضي أي مبالغ مادية علي الإطلاق في لفتة إنسانية أكدت مدي أصالة فؤاد وحبه لأعمال الخير.

الممثلة الاميركية جنيفر انيستون تؤدى دور البطولة في فيلم غوري غيرلز

وقعت الممثلة الاميركية جنيفر انيستون على اتفاق لتأدية دور البطولة في فيلم غوري غيرلز الذي يتحدث عن سجينات يؤلفن فرقة تغني موسيقا الريف .
وافادت صحيفة فرايتي الاميركية على موقعها على الانترنت ان انيستون تلعب دور مغنية سجينة، مشيرة الى ان احداث الفيلم تدور في اربعينيات القرن الماضي وهو مقتبس عن قصة حقيقية عن 8 نساء يشكلن فرقة موسيقية في السجن ويكتسبن شهرة كبيرة تساهم في العفو عنهن وخروجهن من وراء القضبان .‏‏
وذكرت الصحيفة ان هذا الفيلم سيكون اول عمل للمخرج الاميركي مايكل سوكسي، الذي سبق وعمل على الفيلم التلفزيوني غراي غاردنز .‏‏
وقال سوكسي للصحيفة اذا جمعت النقاط بين هذين المشروعين، اظن انهما قصتان ناجحتان، عن اشخاص لا تستسلم ارواحها ابدا، وللموسيقا دور كبير في هذا الفيلم تماما كما في غراي غاردنز.‏‏
واضاف ثمة شيء في الموسيقا ينعش الروح ويدفعها للاستمرار حتى في غياب الحرية.‏‏
ويبدأ تصوير الفيلم الجديد في كانون الثاني المقبل .‏‏

النجمة كريستينا أغيليرا تحصل على دور رئيسي في فيلم "Burlesque".


أعربت النجمة كريستينا أغيليرا عن سعادتها البالغة في حصولها على دور رئيسي في فيلم "Burlesque". المغنية المعروفة ستقوم بدور فتاة قادمة من قرية صغيرة إلى مدينة كبرى، حيث تعمل في واحدة من الملاهي في مدينة لوس أنجلوس، لتساعدها المديرة الكبيرة في السن على الوصول إلى الشهرة كمغنية.
وتلعب دور مديرة الملاهي المغنية القديرة شير، والتي حازت على جائزة أوسكار من قبل عن أدوارها السابقة، في حين يعتبر هذا هو أول تجربة تمثيلية للمغنية أغيليرا، رغم أنها قد قدمت صوتها لواحدة من شخصيات فيلم "Shark Tale" الكرتوني من قبل. وقد أكد المخرج ستيف أنتين أن كلتا المغنيتين ستقدمان أغاني مختلفة خلال الفيلم، والذي وضح مدير استديو التصوير كلينت كولبيبر أن الدور قد كتب لها خصيصًا.
ومن جهتها، وضحت كريستينا للصحافة أنها قد وافقت على الفيلم بعد أن اقتنعت بجمال السيناريو وبقوة المخرج الذي سيسمح لها بتقديم نفسها على الشاشة الفضية بشكل جيد. كما أضافت أن وجود شير في بطولة الفيلم معها جعلها تقدر الفيلم بشكل أكبر، وستأخذ دورها التمثيلي على منتهى الجدية ليكون محور اهتمامها خلال الشهور المقبلة.

الكاتب كيفن ويليامسون يفكر جديًا في قتل سيدني بريسكوت في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Scream".

أعلن الكاتب كيفن ويليامسون أنه يفكر جديًا في قتل شخصية الممثلة نيف كامبل في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Scream". وقد تحدث الكاتب سابقًا عن هذا الموضوع في يونيو الماضي، حيث أكد أنه يواجه مشكلة كبرى في كتابة سيناريو الفيلم المقبل بدون شخصية "سيد"،
ملمحًا إلى صعوبة كتابة جزء جديد من السلسلة بعد أن رفضت النجمة نيف كامبل العودة بشخصيتها "سيدني بريسكوت" فيه. وقد أكد كل من كورتني كوكس وديفيد آركويت، وهما النجمان اللذان يشاركان كامبل الفيلم، عودتهما إليه.
ولكن الكاتب اوضح حاليًا أنه قد يضطر إلى بدء الفيلم بمقتل شخصية نيف كامبل خلال العشر سنوات التي مضت بين آخر أفلام السلسلة والفيلم الحالي. ووضح ويليامسون أنه ينتوي أن يكون الفيلم متابعًا لأحداث الجزء الثالث، حيث تدور أحداثه بعد مرور عشر سنوات على ما شاهدناه في ثالث الأفلام. ومن جهة أخرى أعلن المخرج ويز كريفن، مخرج الثلاثية السابقة، استعداده لإخراج الجزء الرابع أيضًا لو أن فكرة الفيلم أعجبته.

jessica alba وlindsay lohan في Machete


تم الإعلان مؤخرا عن مجموعة الممثلين العالميين المشاركين في الفيلم الدرامي الجديد "متشيت" Machete المقرر عرضه في 2010، لتنتهي بذلك كل التوقعات والترشيحات التي كانت يتم ترديدها بشأنه مؤخراً.
ومن الأسماء التي تضمنتها القائمة: الممثل العالمي الحاصل على جائزة الأوسكار روبيرت دي نيرو وجيسيكا ألبا وستيفن سيجال وبطلة فيلم "فاست آند فوريوس" Fast and Furious ميشيل رودريجويز، حسب مجلة "فارايتي"Variety.
كما أكدت لينزي لوهان أنها ستشارك في الفيلم عبر صفحتها في موقع "تويتر" Twitter في الأول من أغسطس قائلة: "اليوم حدث شئ مؤكد، وهو أني سأشارك في (متشيت)".
بالإضافة إلى دون جونسون الذي اشتهر في مسلسلات الثمانينات وجيف فاهي الذي ظهر في فيلم "ميسدج" Message أو "الرسالة" وداني تريجو.
ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أسبوع، على أن يخرجه إيثان مينكويز ليعرض في 2010. يذكر أن آخر أعمال لينزي لوهان كانت فيلم "لابور باينز" Labor Pains أو"آلام الوضع" وعرض في 2009، وشاركها البطولة بيرجيت ميندلر وكريس برنل.

انضمام النجمة بريس دالاس هوارد إلى فريق عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام "توايلات"

انضمت النجمة بريس دالاس هوارد إلى فريق عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام "توايلات"، الذي يحمل عنوان "توايلات: إيكليبس" Eclipse Twilight أو في دور مصاصة الدماء "فيكتوريا"، بدلا من الممثلة راشيل ليفيفر.
أعرب إريك فيج رئيس شركة "سميت إنترتانمينت" للإنتاج والتوزيع عن سعادة الشركة بانضمام هوارد لفريق عمل الجزء الثالث من الفيلم، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبرنامج "إنترتينمنت تونايت".
وأكد فيج أن راشيل ليفيفر أدت شخصية "فيكتوريا" ببراعة، لكن بريس ستضيف للشخصية بعدا جديدا عند أدائها لها، وهو ما يجعلنا في الشركة محظوظين بانضمام ممثلة في قدرات بريس التمثيلية لفريق عمل الفيلم.
فيلم "الكسوف" سيتم تصويره خلال شهر أغسطس 2009 داخل مدينة فانكوفر بكندا، ومن المتوقع عرض الفيلم في 30 يونيو 2010.
تدور أحداث الجزء الثالث من "توايلات" حول بطلته "بيلا" كريستين ستيوارت، التي ستكون مشتتة بين إعجابها بكل من مصاص الدماء "إدوارد" روبيرت باتنسون، و"المذئوب جاكوب" تايلور لوتنر، في الوقت الذي يظهر خطر جديد يهدد حياتهم وهو جيش من مصاصي الدماء المتوحشين.
أما الجزء الثاني من فيلم "توايلات" الذي يحمل عنوان "نيو مون" New Moon أو"القمر الجديد" سيتم عرضه 20 نوفمبر 2009 في جميع أنحاء العالم، وكان الجزء الأول قد عرض في 21 نوفمبر 2008 وحقق إيرادات بلغت 382 مليون دولار، ووصلت تكلفته إلى 37 مليون دولار.

هيدى كرم تستعد لتصوير مسلسلها الجديد حضرة الضابط أخى


هيدى كرم تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد "حضرة الضابط أخى"
صرحت الفنانة هيدى كرم أنها تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد "حضرة الضابط أخى"، والذى يشاركها البطولة فيه محمد رياض، كريمة مختار، انتصار، حجاج عبد العظيم، وأضافت هيدى لليوم السابع أن المسلسل سيبدأ تصويره منتصف شهر يوليو الجارى.
تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى بوليسى، حول ضابط شرطة يسعى لكشف غموض العديد من الجرائم بمساعدة صحفية تعمل بقسم الحوادث بإحدى الصحف، حيث يتناول المسلسل قصة بوليسية مختلفة كل ثلاث حلقات على مدار 20 حلقة هى عمر المسلسل، وهو من تأليف مجدى الإبيارى، وإخراج هانى إسماعيل.
من جانبها أكدت هيدى أنها لم تبحث عن تفاصيل شخصيتها التى تجسد فيها دور صحفية تساعد أحد ضباط الشرطة فى حل ألغاز قضاياه، وذلك لإيمانها أن مهنة الصحافة أو غيرها من المهن فى البداية والنهاية إنسان ملامحه معروفة.
من ناحية أخرى تبدأ هيدى تصوير أحداث فيلم "عروسة حلاوة" مع بداية شهر أكتوبر القادم، وتدور أحداثه حول مشكلة العنوسة التى تعانى منها كثير من الفتيات، خاصة الجميلات منهن. الفيلم تأليف مشترك بين مريم أبو عوف ودينا قزمان، وهو من إخراج مريم أبو عوف أيضا.

الـفـنـانـة مـنـة شـلـبـي: ارتـديـت الـحـجـاب بـصـغـري..


روت الممثلة الشابة منى شلبي أسرار تعلقها بشهر رمضان، مشيرة إلى أنها تحاول انتهاز هذا الشهر لزيادة حسناتها، كاشفة عن أنها ارتدت الحجاب في هذا الشهر الكريم عندما كانت صغيرةوقالت الممثلة المصرية إن والدتها عودتها على الصلاة والصوم منذ أن كانت طفلة عمرها سبع سنوات، مشيرة إلى أنها كانت ترتدي الحجاب في رمضان في مرحلتها الابتدائية مثلما تفعل زميلاتها، وقالت إنهن كنّ في المدرسة يسخرن منها إذا ذهبت بدون غطاء على رأسها في رمضان.
وحول طقوسها في الشهر الكريم، قالت إنها تحرص على الإفطار مع الأيتام لبث التفاؤل بداخلهم، كما تؤدي صلاة المغرب والتراويح، ثم تصطحب صديقاتها في نزهات، حيث عشقها للسهر في هذا الشهر الكريم.
وأوضحت الممثلة المصرية أن حياتها في شهر رمضان تختلف كثيرا عن باقي الشهور، لأنها تراه فرصة للحسنات أكثر من أي شهر آخر. يذكر أن منة شلبي هي ابنة الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى.

ايرادات افلام صيف 2009 حتى الان : أحمد حلمي في المقدمة بـ 14 مليوناً ونصف المليون ومكي الثاني بـ12 مليون

باقي من الزمن أسبوعان وينتهي الموسم الصيفي. الملاحظ حتي الآن أن فيلما واحدا فقط ضمن أفلام الموسم الـ12 هو تجاوزت إيراداته العشرين مليون جنيه، بينما فشلت الأفلام الـ11 المتبقية في تخطي هذا الرقم.
لكن بشكل عام هناك حالة نشاط أصابت الموسم بعد نزول فيلمي «1000 مبروك» لأحمد حلمي و«طير إنت» لأحمد مكي، فقد زاد إجمالي إيرادات الموسم حوالي 27 مليون جنيه -إجمالي إيرادات الفيلمين حتي الآن في ثلاثة أسابيع وهو رقم لا يستهان به.
فيلم «1000 مبروك» حقق حتي الآن 14 مليون جنيه ونصف المليون تقريباً «14533386» وهو أعلي مما حققه فيلم «طير إنت» لأحمد مكي بمليوني جنيه تقريبا فإيرادات الأخير وصلت حتي الآن إلي 12 مليونا واربعمائة وثمانين ألفا تقريبا «12480000»
«دكان شحاتة» للمخرج خالد يوسف هو الفيلم الوحيد المتوقع له أن تتجاوز إيراداته العشرين مليون جنيه مع نهاية الموسم فقد وصلت حتي الآن إلي 19 مليونا و670 ألفا، أي أنها علي وشك تجاوز العشرين مليونا ، بينما تجاوزت إيرادات فيلم «الفرح» لخالد الصاوي وصلاح عبد الله العشرة ملايين فوصلت إلي 11 مليونا و400 ألف، أما فيلم «بوبوس» فاقتربت إيراداته من الـ15 مليون جنيه فقد حقق حتي الآن 14 مليون ونصف المليون، أما «إحكي يا شهرزاد» لمني زكي فوصلت إيراداته إلي سبعة ملايين وخمسمائة ألف جنيه في الوقت الذي وصلت فيه إيرادات فيلم «السفاح» لهاني سلامة لأربعة ملايين جنيه تقريبا بينما تجاوزت بالكاد إيرادات فيلم «بدل فاقد» لأحمد عز السبعة ملايين، أما إيرادات فيلم «العالمي» ليوسف الشريف فقد حقق حتي الآن مليونين وتسعمائة ألف جنيه وهو أكثر مما حققه فيلم «المشتبه» لعمرو واكد وبشري بسبعمائة ألف جنيه تقريبا، أما فيلم «إبراهيم الأبيض» لأحمد السقا ومحمود عبد العزيز فحقق حوالي 13 مليون جنيه، بينما وصلت إيرادات فيلم «عمر وسلمي2» إلي 22 مليون ونصف المليون بحسب إيرادات غرفة صناعة السينما، و24 مليون جنيه ونصف المليون بحسب إيرادات المنتج محمد السبكي

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان