الثلاثاء، ١ سبتمبر ٢٠٠٩

شاهد اهداف مبارة الاهلى* حرس الحدود الاسبوع الثالث الدورى المصرى موسم 2009/2010


تغطية مباريات الاهلى المصرى

فى

الدورى المصرى موسم 2009/2010

الاهلى * حرس الحدود

1 / 1

2009/8/23



هدف احمد سلامة لحرس الحدود


هدف التعادل للنادى الاهلى

للنجم

احمد حسن

حصريا حمل حلقات المسلسل السورى باب الحارة الجزء الرابع - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه الحادية عشر

The famous American actress Reese Witherspoon will not take time to assist others

يبدو أن الممثلة الأميركية الشهيرة ريز ويذرسبون لا تتأخر عن مساعدة الآخرين حتى لو لم يطلبوا منها المساعدة بشكل مباشر.
فقد ذكر الموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" أن النجمة الحسناء دفعت حساب امرأة لا تعرفها في أحد الأسواق التجارية بعدما اكتشفت المرأة أنها نسيت حافظة نقودها.ونقل الموقع عن مصدر مقرب للنجمة القول: "عندما رأت ريز المرأة المنهكة قامت بدفع حسابها الذي بلغ 70 دولار، إلا أن المرأة توترت وشعرت بالحرج، لكن ريز قالت لها إنها ستكون سعيدة إذا ساعدتها وأضافت: أنا أفهم هذا،، فأنا لدي طفلين".
تجدر الإشارة إلى أن ريز، الحائزة على جائزة الأوسكار، انجبت إيفا "9 أعوام" ودياكون "5 أعوام" من الممثل الأميركي ريان فيليبي، الذي انفصلت عنه عام 2007.

Actress Katherine Heigl and her husband established rules for pop singer Josh Kelley

ذكرت تقارير إخبارية أن الممثلة الاميركيية التي سبق ترشيحها للفوز بالاوسكار كاثرين هيغل وضعت قواعد لزوجها مغني البوب جوش كيلي(27عاما) للسير عليها أثناء جولاته الغنائية وهي عدم الاختلاط بالمعجبات.
وقالت كاثرين (28عاما) في حديث لمجلة "غلامور" تنشره في عددها الصادر أيلول المقبل: "قبل عام تقريبا ، طلبته (على هاتفه) بينما كان في حافلة جولاته الفنية وسمعت أصوات ضحك في الخلفية .. بعدها قلت ممنوع ركوب فتيات في الحافلة بعد الآن".

The distinctive appearance of Sandra Bullock

أثبتت النجمة الأميركية ساندرا بولوك أنها أول من تعتمد لوك خريف/شتاء 2010, و ذلك لحضورها العرض الخاص لفيلم "All About Steve" بفستان قصير من تصميم لانفين لموسم الشتاء القادم حيث موضة القماش الملفوف على الخصر، وحذاء أسود يصل لكاحلها من Alberta Ferretti.
ولكن رغم وقوفها على الموضة لكنها لم تستطع ان تنجو من انتقادات الصحافة، بسبب اختيارها العشوائي، الذي لم يلق بها، الأمر الذي ادخلها إلى قائمة أسوء ثوب.

Famous actress Scarlett Johansson that she did not reflect the roles of women vulnerable

ذكرت الممثلة الأميركية الشهيرة سكارليت جوهانسون أنها لا تحب تجسيد أدوار المرأة الضعيفة التي تعيش في أزمة، وقالت " يبدو أنني لا ألعب دور المرأة التي تعيش في أزمة بشكل جيد".أشارت إلى أنها تستمتع بالتحديات الخاصة بالمتطلبات البدنية في فيلمها الجديد "الرجل الحديدي 2" وخضعت لتدريبات بدنية قاسية مع مدرب خاص حتى تظهر في قوام رشيق. اضافت "عندما يبذل المرء وقتا، وطاقة كبيرة في شيء، فإنه يشعر في النهاية بالرضا".

Movie star Matt Damon wins The American Cinematheque

أعلنت تقارير أن النجم السينمائي مات ديمون سيفوز بجائزة "The American Cinematheque Award"، وذلك عن مجمل أعماله. الممثل الشهير بدوره في "The Talented Mr. Ripley" سيتسلم الجائزة في المهرجان السنوي، الذي يقام يوم 27 مارس من كل عام. وستكون هذه هي أولى جوائزه عن مجمل أعماله، وسيتم عرض المهرجان السينمائي على شاشات قناة AMC الأمريكية. يذكر أنه قد فاز بهذه الجائزة من قبل كل من جوليا روبرتس وآل باتشينو وجورج كلوني وصاموئيل إل جاكسون وذلك عن مجمل أعمالهم أيضاً. وقد حصل مات ديمون على أوسكار مشترك مع بن أفليك، وذلك عن كتابتهما سيناريو فيلم "Good Will Hunting".

Actor Robin Williams is preparing a new film

أعلن النجم روبين ويليامز أنه يستعد لفيلم الكوميديا والرومانسية الجديد "Wedding Banned". تدور أحداث الفيلم حول زوجين مطلقين يقومان باختطاف ابنتهما في يوم زفافها، وذلك كي يبعداها عن مصيرها المحتوم بالزواج والعذاب. إلا أن الزوجين المطلقين يعودان للتقرب من بعضهما أثناء هروبهما المشترك من الشرطة التي تبحث عنهما. ولقد تم إسناد مهمة كتابة سيناريو الفيلم إلى جاك أميل ومايكل بيجلر، كاتبا سيناريو الكوميديا الناجحة "Shaggy Dog"، أما المخرج الذي سيقوم بإخراج العمل فلم يتم تحديده بعد. وبالنسبة لإنتاج الفيلم فسيقوم بإنتاجه مجموعة من المنتجين وهم ديفيد هوبرمان وتوم ليبرمان ونيكول روكلين وبلاي فاوست . جدير بالذكر أن آخر مشروعات روبين ويليامز كان فيلم "Night At The Museum 2" وفيلم "Old Dogs" الذي سيعرض قريباً.

النـوم يقى من أمراض القلب

كشف فريق طبى بريطانى أن النوم أكثر من اللازم أو أقل منه يضاعف من مخاطر الإصابة بأمراض مميتة للقلب والأوعية الدموية، وزادت فى السنوات الأخيرة اضطرابات النوم وأصبحت أكثر شيوعا وصاحبها المزيد من أعراض الإرهاق المزمن، والشعور بالنعاس خلال ساعات النهار.ويؤكد الدكتور وليد عبد العظيم الحمادى، أستاذ مساعد أمراض القلب بكلية الطب بجامعة عين شمس، أن جسم الإنسان يحتاج إلى راحة بدنية يوميا حتى يستعيد نشاطه، ويأتى ذلك من خلال عملية النوم، وفى هذه الأثناء يكون النبض والضغط أقل من معدلهما أثناء فترة اليقظة، وهذا يتيح للدورة الدموية أن تعمل بكفاءة وتستعيد حيويتها من جديد، وكذلك فإن عضلة القلب تتهيأ مرة أخرى للعمل بنشاط وتكون فى ظروف أنسب لأداء عملها.ويشير الدكتور وليد إلى أن فترة النوم تقل فيها متطلبات القلب، ويكون الجسم فى وضع الراحة التى تساعده على استعادة حيويته ونشاطه، ولأن الدراسات أثبتت أن أعلى وقت لحدوث أمراض القلب مثل السكتة الدماغية والسكتة القلبية، هى الساعات الأولى للفجر وحتى الساعة 8 صباحا، ولذلك فإن الراحة والخلود إلى النوم فى هذه الأثناء يجنب هؤلاء الأشخاص التعرض لهذه الأزمات الصحية.وينصح الدكتور وليد بالابتعاد قدر المستطاع عن الضغوط النفسية والذهنية والبدنية، فكلها عوامل رئيسية للإصابة بأمراض القلب، لذلك على الإنسان الاهتمام بأخذ قسط وفير من النوم يصل كل ليلة وبانتظام إلى 7 ساعات، وذلك حتى يحقق الإنسان أفضل النتائج فى استعادة نشاطه لليوم التالى، مع تجنبه الوقوع فى شرك الأمراض، حيث إن عملية النمو تضاهى أى عملية يومية لاستعادة نشاط الجسم وتجديد خلاياه، والحرمان منه يعرض الإنسان لمخاطر كثيرة.

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة الحادية عشر


حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة الحادية عشر


حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه الحادية عشر


حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل هانم بنت باشا - الحلقه الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه الحادية عشر


حصرياً حمل حلقات مسلسل فؤش - الحلقه الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل ونيس واحفاده - الجزء السادس - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل تاجر السعاده - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل حـرب الـجواسـيس (منة شلبى - هشام سليم ) الحلقة الحادية عشر

حصرياً حمل حلقات مسلسل راجل و6 ستات الموسم الخامس - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل افراح ابليس - الحلقه الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل متخافوش - الحلقه الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل تامر وشوقيه الجزء الرابع - الحلقة الحادية عشر

حصريا حمل حلقات مسلسل ابن الارندلى الحلقه الحادية عشر

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان