الثلاثاء، ١٨ أكتوبر ٢٠١١

Shopping trip to Carla Bruni reveals the sex of her baby


قامت سيدة فرنسا الأولى، كارلا بروني، بشراء ملابس عدة وأغراض لطفلها المنتظر، كلها سيطر عليها اللونان الأزرق والأبيض، مما جعل الصحف الفرنسية تتنبأ بأن المولود سيكون ذكرًا.


باريس: مازالت التكهنات حول نوع المولود الأول للرئيس الفرنسي نيكورلا ساركوزي من زوجته كارلا بروني تسيطر على أخبار الصحف الفرنسية، لكن منذ الجمعة الماضية بدأت بعض الصحف تؤكد نوع المولود، وذلك اعتماداً على صور مستلزمات الأطفال التي قامت بشرائها كارلا بروني تحضيراً لقدوم مولودها.

وأوضحت مجلات فرنسية عدة أن المولود الذي ينتظره القصر الرئاسي، سيكون ذكراً، لأن بروني تعمّدت في رحلة تسوّقها على شراء الأغراض التي يسيطر عليها اللونان الأزرق والأبيض.

مجلة "Voici" نشرت صورًا عدة للمستلزمات التي اشترتها سيدة فرنسا الأولى، وتبينت من مصادر مقرّبة من قصر الإليزيه أن التكهنات التي تشير الى انتظار الرئيس الفرنسي مولودًا ذكرًا صحيحة.

يذكر أن كارلا بروني في شهرها الثامن من الحمل، ويعتبر هذا الطفل المنتظر، الذي أطلق عليه الفرنسيون لقب"ميني ساركوزي"، الثاني لها، والرابع للرئيس

Lara sixtieth undresses challenge for labeling Balaqbihh

تعرَّت العارضة، لارا ستون، على علاف مجلَّة GQ تحديًّا لمن يصفها بالقبيحة.


لندن: تعتبر العارضة الهولندية، لارا ستون، من أهم العارضات في العالم، فهي كانت الوجه الإعلاني لكالفن كلاين وجيفنشي.

وعلى الرغم من هذه الشهرة التي حصلت عليها في عالم الأزياء، قالت لارا إنها تجد صعوبة في التكيف مع موضوع أنها مشهورة، وأنها تتعرض لهجوم مستمر على شبكة الانترنت بوصفها القبيحة.

وقدَّمت لارا هذه الاعتراف لمجلة "GQ"، التي تعرّت على غلافها، وظهرت وهي تغطي نفسها فقط بشرشف أبيض. أما في صور أخرى فتظهر لارا عارية على الشاطىء تغطي نفسها بمعطف من الفرو.

وقالت لارا: "يؤلمني عندما أواجه يومًا صعبًا، وأحدهم يقول عني قبيحة، ولا أسمح لكلبي بالإقتراب منها"، مشيرةً إلى أنها تغار في الكثير من الأحيان من العارضات الصغيرات.

Kate Winslet: gay friend taught me how to express my feelings

تحدَّثت الممثِّلة البريطانيَّة، كايت وينسلت، عن طلاقها، وقالت إنَّ أحد أصدقائها وهو مثليّ الجنس، علَّمها كيفيَّة التَّعبير عن مشاعرها.


لندن: في أول حديث لها عن طلاقها، تكلّمت الممثلة البريطانية، كايت وينسلت، مع مجلة "هاربر بازار"، وقالت إن هناك مشهدا في مسلسلها الجديد حيث تنفصل عن زوجها، وفي الحقيقة هو اليوم نفسه الذي انفصلت فيه عن زوجها الحقيقي، ولم يكن المشهد تمثيليًا بل حقيقيّ.

وأضافت ان صعوبة الموقف تنقسم بالتساوي بينها وبين طليقها، وتابعت أنها تعلمت أن تظهر مشاعرها، فعندما كانت تبكي قال لها صديقها المثلي الجنس: "إن البكاء على هذا الأمر يعتبر عاديًا، وأنه عليها البكاء".

يشار إلى أن كايت وينسلت تواعد ابن شقيقة رجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون، نيد أبيل سميث، الملقَّب بنيد روكانرول

جومانا مراد: أرحب بمشاهد الجنس وأرفض السينما النظيفة


قالت الممثلة السورية جومانا مراد ان دورها في فيلم "كف القمر" شكل نقلة نوعية لها في مشوارها الفني.

وردت جومانا على الاتهامات التي وجهت لها بأن دورها يقوم على الاغراء وقالت "أرفض بشدة هذه الاقاويل وما يتردد عن أن دوري في الفيلم يتضمن مشاهد ساخنة ومثيرة، فعملي مع المخرج خالد يوسف لا يعني أني أقدم مشاهد من هذه النوعية".

وأضافت مراد "خالد يوسف يعرف حدودي في التمثيل جيدًا فلم يتم تقبيلي في أي مشهد ولا أعرف علي أي أساس يتم تصنيف مشاهدي على أنها مشاهد إغراء، لكني في الوقت نفسه لست مع السينما النظيفة، فالسينما تنقل الواقع، لكن في المقابل أنا ضد الابتذال ومع المشاهد المبررة دراميا مهما كانت ساخنة ما لم تكن مقحمة."

وفي موضوع آخر كشفت مراد في مقابلة مع مجلة "روز اليوسف" المصرية عن مشروع فيلم سينمائي جديد بعنون "جوليا" الا انها تحفظت عن الحديث عنه، كما هنام مسلسل مصري جديد بعنوان "اهل اسكندرية" وسيتم تصويره عند هدوء الاوضاع في مصر ليعرض في رمضان القادم

Pornographic images of artist Courtney closes a page on Facebook


undefined
تلقت المراهقة المثيرة للجدل كورتني ستودين المتزوجة من ممثل فيلم "Green Mile" دوغ هاتشيسون 57 عامًا" الذي يكبرها بحوالي 40 عاماً من قبل موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اعتذارًا بعدما تم مسح صفحتها الخاصة حجة أنها تحتوي على مواد إباحية وغير لائقة.


وقالت إدارة الموقع "إنه تم مسح صفحة تلك المراهقة 17 عامًا عن طريق الخطأ.

وقالت والدة ستودين "إن ابنتها تفهمت الأمر على الفور، كما أنها لا تحمل أي ضغائن أو شعور بالكره للملياردير ومالك موقع ال"فيسبوك"، وأنها تحترمه".

وقالت كريستا أيضًا "إنه من المتوقع أن يكون أحد المتسللين قام بإغلاق صفحتها"، ووصفت هذا التصرف "بأنه غيرة نساء

Jodie Marsh exciting turn into a champion bodybuilder

اكدت عارضة الازياء البريطانية جودي مارش سعادتها لتحولها الى بطلة كمال اجسام ، مشيرة الى فخرها بشكل جسدها الجديد واحساسها بالحسد من قبل الجميع .
وقالت جودي مارش ” اشعر بالفخر عندما انظر بالمرآة.. مازلت لا اصدق ان ذلك هو جسدي.. انه افضل مظهر حصلت عليه لقد تغيرت حياتي تماما، لقد زاد احترامي لذاتي وثقتي بنفسي، اشعر بمزيد من الامان والقوة، كما لو كنت امرأة خارقة”.
ونفت جودي مارشال ان يكون اتجاهها الى بناء جسدها هو لفت النظر اليها خاصة وانها سبق وان اثارت العالم بجمالها وصورها العارية والخليعة، كما شاركت سابقا في برامج مخلة بالاداب، ومنها تلفزيون الواقع.
واوضحت ” كنت اتحدث عن المنافسة في مجال كمال الاجسام منذ 3 اعوام مع مدربي تيم، ومن هنا اخطأ المجتمع فهمي، عندما كنت في المدرسة تمنيت ان اصبح محامية مثلا، لم اتطلع للشهرة، لقد تعرضت للسخرية في المدرسة بسبب مظهري، ولذلك سعيت لاصبح عارضة ازياء لاثبت للساخرين ولنفسي انني لست قبيحة، ولم يكن ذلك طلبا للشهرة “.
وتابعت ” قبل ان اجري عملية تجميل لانفي في سن 15 عاما، تعرضت للسخرية من كبر حجمها، واجريت العملية الجراحية لتهذيبها ولكن ذلك زاد من السخرية، لقد كانوا يدعونني مايكل جاكسون وصاحبة الوجه المطاطي، مازلت اتذكر هذا الان، كل فرد ممن حولي يغار من جسدي “.
يشار الى ان جودي مارش واحده من اشهر العارضات واكثرهم بريقا وجمالا في البلاد ، والان جسد جودي مارش يصنع عناوين الصحف مرة اخرى، ولكن لاسباب أخرى تماما، فقد شوهدت جودي 32 عاما تعرض جسدها المقسم بالعضلات، بعد انضمامها لجمعية بناء الاجسام، وخوض بطولة كمال الاجسام الشهر الماضي، واصبح من الصعب التعرف على جودي تماما بعدما اجرت حمية قاسية وسارت على نظام للتدريب.

الفاتنه جودي مارش تتحول الى بطلة لكمال الاجسام

الفاتنه جودي مارش تتحول الى بطلة لكمال الاجسام

Pictures .. Kim Kardashian smoking "shisha" for the first time in Dubai

خلال تواجدها بمول دبى التجارى بالإمارات انتهزت النجمة كيم كارداشيان (30 عاما) الفرصة، وقامت بتدخين "الشيشة" فى إحدى الكافيهات الشهيرة هناك، وقد أكدت كيم أنها هذه هى المرة الأولى التى تدخن فيها "الشيشة" فى حياتها؛ وبمجرد دخولها وسط حراسها، التف حولها المعجبون لتلتقط عددا من الصور معهم.
وقد تحدثت كيم لأحد برامج قناة العربية عن النساء العرب فقالت: "إننى أجد المرأة العربية مختلفة ومتميزة فهى أنيقة جدا وجميلة جدا، إضافة إلى أنها بارعة فى وضع "المكياج"، كما أنها بارعة أيضا فى اختيارها لملابسها.


جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان