الخميس، ٢٧ أغسطس ٢٠٠٩

حصريا حمل حلقات المسلسل السورى باب الحارة الجزء الرابع - الحلقة السادسة

موقع "youtube" يدفع للفديوهات المثيرة!

اعلن موقع الفيديو الشهير youtube ، انه يستعد لخطة جديدة ، تمكن الناس العاديين و الذين يضعون افلامهم على الموقع ، وتحظى بعدها بنسبة مشاهدة عالية ، بالحصول على جزء من ارباح الموقع من الاعلانات ، وهو الامر الذي يعني الألف من الدولارات شهريا للبعض.
والفكرة تتلخص ، ان يستفيد البعض ممن تحظى موادهم التي يضعوها على موقع اليوتوب باقبال كبير ، بجزء من العائد المادي للموقع ، والذي ياتي من الاعلانات ، حيث من المعروف ان بعض الفيدويات حظت باقبال كبير جدا ، وصل الى الملايين من الزيارات اليومية ، وحول اصحابها الى مشاهير ، ليظهروا في برامج تلفزيونية ، وقام بعضهم باعلانات عديدة على شاشات التلفزيون او الانترنيت.

ولم يعلن الموقع ، عن تفاصيل الخطة الجديدة ، او مقدار الفوائد التي سيجنيها اصحاب الفيدويات الناجحة ، وكيف ستخضع هذه المواد الى قواعد الخطة الجديدة.
ومن المعروف ان موقع اليوتوب يدفع منذ فترة الى المؤسسات والتلفزيونات ، المالكة لبعض المواد الصورية على اليوتوب ، والتي تحظى بنسبة مشاهدة عالية ، يبدو ان الموقع الاكبر في العالم لعرض الافلام والفيدويات في امس الحاجة اليها لاستمرار نجاحه.

Jessica Biel most stars on the Internet

اذا كنت تبحث عن صور او معلومات عن الممثلة الحسناء جدا "Jessica Biel" (جيسيكا بال) ، فانك تعرض كمبيوترك الى خطر الفايروسات والبرامج الخطرة ووفقا لتقرير نشره موقع شركة "McAfee" المتخصصة في انتاج برامج مانعة للفايروسات على الانترنيت.
ووضح التقرير انه بالبحث عن صور مثلا للنجمة على موقع البحث الشهر "غوغول" ، فان واحدة من كل خمس حالات بحث ، قد تعرض جهازك الى خطر الفايروسات .
ويستعمل مجرمي الانترنيت اسماء الشخصيات الشهيرة ، من اجل ربط برامج الفايروسات او البرامج الغير مرغوبة للوصول الى اجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمتصفحين.
وتضم قائمة النجوم التي اصدرتها شركة " McAfee " ، النجمات "Beyonce" (بينوسيه) ، "Jennifer Aniston" (جينفر انستن) ، "Jessica Simpson" (جيسيكا سيمبسون).

اولى بشائر عيد الفطر فيلم كلام جرايد

بعد عامين كاملين من العمل على فيلم (كلام جرايد)، انتهى المخرج محمد سعيد مؤخرا من مونتاج ومكساج الفيلم، ليصبح الفيلم جاهزا للعرض خلال موسم عيد الفطر المقبل كما قُرر له، والفيلم الذي يقوم ببطولته فتحي عبد الوهاب وعلا غانم وإدوارد وميرنا المهندس والمطربة سوار، كان قد تأخر بسبب انشغال مخرجه محمد سعيد بتصوير ومونتاج حلقات برنامج (مذيعة من جهة أمنية) الذي يعرض حاليا على قناة النيل لايف.
والفيلم من تأليف لؤي السيد الذي كتب من قبل فيلم (مافيش فايدة) بطولة مصطفى قمر، والذي لم ينجح جماهيريا مطلقا، وتدور أحداثه حول المشاكل التي تنتج من الشائعات التي تطلقها الصحف حول الشخصيات الشهيرة، وما تتسبب فيه من مشاكل للشخصيات والعائلات المتعلق بهم الشائعة، وذلك من خلال مذيعة تليفزيونية تقدم برنامجا شهيرا تحت اسم (كلام جرايد) يتسبب لها في العديد من المشاكل بسبب الأخبار التي تذيعها.
يشارك في بطولة الفيلم أيضا المطرب تامر عاشور، والذي سجل أغنية ستكون هي أغنية الفيلمن ومن المتوقع عرضها قريبا على شاشات الفضائيات، واسم الأغنية (كل شيء راح)، وهي الأغنية التي طرحت منذ فترة طويلة على الإنترنت، ولكن لم يتم إذاعتها رسميا على أي قناة فضائية.

حصريا حمل حلقات مسلسل العياده الجزء الثانى - الحلقة السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل قانون المراغى - الحلقه السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل حكايات وبنعيشها - الحلقة السادسة

حصريا حمل حلقات مسلسل المصرويه الجزء الثانى - الحلقة السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل حدف بحر - الحلقة السادسة


حصرياً حمل حلقات مسلسل علشان مليش غيرك - الحلقة السادسة


حصرياً حمل حلقات مسلسل اسماعيل يس - الحلقة السادسة


حصرياً حمل حلقات مسلسل عصابة بابا وماما - الحلقة السادسة


حصرياً حمل حلقات برنامج الكابوس - الحلقه السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل الادهم - الحلقة السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل الرحايا - الحلقة السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الخامسة


حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الرابعة

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الثالثة

حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الثانية


حصريا حمل حلقات مسلسل صــدق وعــــده - الحلقة الاولى

حصريا حمل حلقات مسلسل اخر ايام الحب - الحلقة الخامسة


حصريا حمل حلقات مسلسل اخر ايام الحب - الحلقة الرابعة

حصريا حمل حلقات مسلسل اخر ايام الحب - الحلقة الثالثة

حصرياً حمل حلقات برنامج بركات ملك الحركات - الحلقه السادسة


حصرياً حمل حلقات مسلسل خاص جدا - الحلقة السادسة


حصرياً حمل حلقات مسلسل ليالى - الحلقه السادسة


حصريا حمل حلقات مسلسل الباطنيه - الحلقة السادسة


جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان