السبت، ٢٢ أغسطس ٢٠٠٩

المطربة جنات ختمت موسم صيف 2009 بالحفل التاسع

حيث أحيت خلال شهر ونصف تقريبا تسع حفلات ما بين القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي والمنصورة.
حيث ختمت صيفها هذا العام بإحياء حفلتين كبيرتين الأولى أقيمت يوم الخميس 13 أغسطس في ملعب مركز شباب الجزيرة والذي حضر فيها من معجبيها أكثر من أربعة آلاف شخص.
وفي اليوم التالي الجمعة 14 أغسطس أحيت حفلها التاسع والأخير خلال هذا الموسم في قلعة صلاح الدين بالقاهرة ، ضمن مهرجان قلعة دار الأوبرا المصرية ، وقد ملأ الحضور المكان بأكثر مما تسمح مساحته ، حيث وصل عددهم إلى خمسة آلاف تقريبا تزاحموا ليتمكنوا من الجلوس أو الوقوف لسماع صوت جنات.
وفي الحفلتين طلب الجمهور منها غناء أغاني ألبومها الجديد "حب امتلاك" ، والذي غنت منه "حب امتلاك" و"على فكرة" و"أنا دنيته" و"خيط ضعيف" و"عشان خطره" و"مين بيعيش" و"اسمع كلامي" ، كما غنت من أغانيها الشهيرة "اللي بيني وبينك" و"حبيبي على نياته" و"بحبك".
وقررت جنات أن تأخذ أجازة تستريح فيها من صيفها الحافل بأن سافرت الإثنين الماضي إلى المغرب لتقضي على الأقل نصف شهر رمضان الكريم مع أهلها ، لتعود بعدها لإحياء عدد من الخيم الرمضانية وبعض الحفلات خلال عيد الفطر المبارك.
وخلال وجودها بالمغرب ، يضع المنتج أحمد الدسوقي الشكل النهائي لفكرة الكليب الجديد الذي ستقوم بتصويره من ألبومها الثاني مع "جود نيوز فور ميوزيك" وهو "حب امتلاك" ، الذي طرح في أبريل الماضي وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور ، كما سيكون قرر أي من الأغنيتين "على فكرة" أو "أنا دنيته" التي ستقوم جنات بتصويرها عقب عودتها ، وسيكون الكليب مع المخرج محمد جمعة.
جدير بالذكر أن جنات غنت تتر مسلسل "حكايات وبنعيشها" بجزئيه "هالة والمستخبي" و"مجنون ليلى" الذي تقوم ببطولته النجمة المتألقة ليلى علوي ، والتتر من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع محمود طلعت ، وهو من إنتاج عمرو عرفة ويحيى شنب ، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم ، وهو تتر المسلسل الأول الذي تقوم جنات بغناءه في مشوارها الفني.
أما عن حفلاتها خلال الموسم، فلقد أحيت يوم الجمعة 31 يوليو على مسرح جود نيوز بمارينا حفلا غنائيا كبيرا بمشاركة الموسيقار العالمي عمر خيرت ، وقبله الخميس 30 يوليو أحيت حفل غنائي كبير أقيم في معرض الإسكندرية الدولي ، وقبلها الإثنين 27 يوليو في قلعة قايتباي بالإسكندرية تنظيم دار الأوبرا المصرية ، والجمعة 24 يوليو حفلتين الأولى في قرية ماريسليا بالساحل الشمالي ، والثانية في مطعم ليالي لبنان بالإسكندرية ، وقبلهما الجمعة 17 يوليو على المسرح الروماني بالإسكندرية ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية ، وفي الثلاثاء 7 يوليو غنت في حفل كبير أقيم في المنصورة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان