الاثنين، ١٧ أغسطس ٢٠٠٩

فيلم ديستريكت 9 يحتل صدارة شباك التذاكر في اميركا الشمالية

تصدر فيلم "ديستريكت 9" وهو فيلم تشويق عن كائنات من الفضاء الخارجي في مجتمع يعتمد الفصل العنصري بين البشر وهذه المخلوقات، شباك التذاكر في اميركا الشمالية في نهاية عطلة الاسبوع على ما اظهرت ارقام موقتة.
والفيلم الذي يعالج مواضيع العنصرية والجشع حصد 37 مليون دولار في اول اسبوع له في صالات السينما على ما افادت شركة "اكزبيتور ريليشين".
وتراجع الى المرتبة الثانية فيلم "جي اي جو: ذي رايز اوف كوبرا" المقتبس عن اللعبة الشهيرة جامعا 22,5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الاسبوع.
وحل "ذي تايم ترافيليرز وايف" في اسبوعه الاول في المرتبة الثالثة وهو من بطولة رتشيل ماكادامز في دور زوجة رجل يعاني من خلل جيني يجعله يسافر في الزمن في الاتجاهين بطريقة لا ارادية وقد حصد الفيلم 19,2 مليون دولار.
وخسر فيلم "جولي اند جوليا" مرتبتين وحل في المركز الرابع. ويروي الفيلم قصة جوليا تشايلد وهي اميركية شهيرة بطهو المأكولات الفرنسية وجولي باول التي تحاول ان تطبخ طبقا يوميا من اشهر كتاب طبخ لتشايلد على مدى سنة كاملة.
وحقق الفيلم في اسبوعه الثاني وهو من بطولة ميريل ستريب وآيمي ادامز عائدات قيمتها 12,4 مليون دولار.
وتراجع مرتبتين كذلك فيلم "جي فورس" الكوميدي ليحل في المرتبة الخامسة حاصدا 6,9 ملايين دولار.
وفي المرتبة السادسة حل فيلم "ذي غودز: ليف هارد سيل هارد" الكوميدي الذي حقق 5,4 ملايين دولار في اسبوعه الاول.
وفي اسبوعه الخامس تراجع فيلم "هاري بوتر والامير الهجين" ثلاثة مراكز وحل في المرتبة السابعة.
والفيلم وهو الجزء السادس من سلسلة "هاري بوتر" حقق 5,2 ملايين دولار هذا الاسبوع.
وحل في المرتبة الثامنة فيلم "ذي آغلي تروث" وهو كوميديا رومانسية من بطولة كاثرين هيغل مع 4,5 ملايين دولار في ابوعه الرابع.
وفي المرتبة التاسعة حل فيلم "بونيو" الياباني للرسوم المتحركة الذي تقيم فيه سمكة علاقة صداقة مع طفل. وحقق القيلم الجديد 3,5 ملايين دولار.
اما في المرتبة العاشرة فاتى فيلم "(500) يوم صيف" وهو فيلم رومانسي مع ثلاثة ملايين دولار.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان