السبت، ١٥ أغسطس ٢٠٠٩

المطرب التونسي صابر الرباعي يجهز لالبومه الجديد

بدأ المطرب التونسي صابر الرباعي مبكرا العمل على ألبومه الجديد المقرر طرحه العام المقبل رغم مرور شهور قليلة علي البومه الاخير "واحشني جدا ".
الرباعي اكد انه اعتاد ان يبدأ التجهيز لالبومه الجديد بعد الاطمئنان علي مبيعات البومه لذا بدأ فور انتهاء مشاركته في مهرجان قرطاج الي الاستماع الي الشعراء والملحنين وعقد معهم جلسات عمل مكثفة لاختيار اغاني البومه المقبل.
من ناحية أخري وضع الرباعي الالحان الخاصة بالأغنية الدويتو التي ستجمعه بالفنانة وردة الجزائرية، و سيتم طرحها
ضمن ألبوم سيحتوي على مجموعة من الدويتوهات لها مع نجوم روتانا للصوتيات و المرئيات وقد صرح الرباعي بأنه لأول مرة يقوم بعمل لحن يجمعه بفنان أخر حيث إعتاد على التلحين لنفسه.
الرباعي أكد ان التلحين بالنسبة له مسألة اساسية لان الموسيقي هي دراسته وحياته ولديه القدرة علي التلحين والاستعانة بألحان غيره رافضا فكرة الاتجاه الي الملحنين مباشرة لاخذ الحان جاهزة لانه لا يسمح لاحد بأن يضع له أساس اغنياته لذا يحرص علي المحافظة علي الشكل التقليدي لصناعة الاغنية لذا لا يلجأ الي ما يطلق عليه "اللوك" لانه لا يحب أن يشغل الناس بأمور آخرى غير الغناء كالشكل والملابس بل يحب ان يركز الناس على غنائه وعلى صوته لانه مطرب وليس عارض ازياء ولا موديل اعلانات الي جانب أن ثبات المطرب في شكله يعني أنه تعامل مع الناس على حقيقته اما اذا ظهر في البوم بشكل مختلف فلن يصدقه الناس.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان