الثلاثاء، ١٨ أغسطس ٢٠٠٩

السقا يرفض عرض فيلم الديلر في عيد الفطر

جاء في نشرة أخبار روتانا سينما على قناة روتانا، أن النجم أحمد السقا رفض عرض فيلمه " الديلر" في موسم عيد الفطر القادم ، وذلك لأنه لا يفضل عرض عملين أكشن في موسمين متقاربين ،وطالب شركة الإنتاج بعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.
ولقد كان احمد السقا قد تعرض لهجوم شديد بسبب فيلمه الأخير " إبراهيم الأبيض" وذلك لاحتوائه على العديد من مشاهد العنف المبالغ فيه ،والذي أثار استياء العديد من النقاد ، كما أن الفيلم لم يحقق الإيرادات التي اعتاد عليها أحمد السقا في أفلامه الأخيرة.
ويشارك الفنان أحمد السقا في بطولة فيلم الديلر الفنان خالد النبوي ، والمطربة الصاعدة مي سليم في أولى تجاربها في التمثيل، والفيلم قصة د. مدحت العدل ، ومن إخراج المخرج خالد مرعي الذي قدم مع السقا من قبل فيلمه "تيمور وشفيقة".
كما يستعد أحمد السقا بعد انتهائه من تصوير فيلم " الديلر" ، بالبدء في تصوير فيلم "ابن القنصل" والذي يكتبه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر ،ويقوم بإخراجه المخرج عمرو عرفة ،ويشارك السقا في بطولته الفنان خالد صالح، وهو من النوع الكوميدي.
المعروف أن أحمد السقا هو ابن مخرج العرائس صلاح السقا ، وقد تزوج من مها الصغير وأنجب منها ثلاثة أبناء هم : ياسين ونادية وحمزة.
وقد اشتهر عن السقا عشقه لركوب الخيل ، ولقد تسبب حبه للخيل في تعرفه على زوجته ، حيث كانت صديقة لأخته فاطمة ، وكانت تذهب معها لركوب الخيل، فرآها أحمد السقا وأعجب بها جدا ،وقرر أن يتزوجها ..

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان