الأحد، ٩ أغسطس ٢٠٠٩

انضمام النجمة بريس دالاس هوارد إلى فريق عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام "توايلات"

انضمت النجمة بريس دالاس هوارد إلى فريق عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام "توايلات"، الذي يحمل عنوان "توايلات: إيكليبس" Eclipse Twilight أو في دور مصاصة الدماء "فيكتوريا"، بدلا من الممثلة راشيل ليفيفر.
أعرب إريك فيج رئيس شركة "سميت إنترتانمينت" للإنتاج والتوزيع عن سعادة الشركة بانضمام هوارد لفريق عمل الجزء الثالث من الفيلم، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبرنامج "إنترتينمنت تونايت".
وأكد فيج أن راشيل ليفيفر أدت شخصية "فيكتوريا" ببراعة، لكن بريس ستضيف للشخصية بعدا جديدا عند أدائها لها، وهو ما يجعلنا في الشركة محظوظين بانضمام ممثلة في قدرات بريس التمثيلية لفريق عمل الفيلم.
فيلم "الكسوف" سيتم تصويره خلال شهر أغسطس 2009 داخل مدينة فانكوفر بكندا، ومن المتوقع عرض الفيلم في 30 يونيو 2010.
تدور أحداث الجزء الثالث من "توايلات" حول بطلته "بيلا" كريستين ستيوارت، التي ستكون مشتتة بين إعجابها بكل من مصاص الدماء "إدوارد" روبيرت باتنسون، و"المذئوب جاكوب" تايلور لوتنر، في الوقت الذي يظهر خطر جديد يهدد حياتهم وهو جيش من مصاصي الدماء المتوحشين.
أما الجزء الثاني من فيلم "توايلات" الذي يحمل عنوان "نيو مون" New Moon أو"القمر الجديد" سيتم عرضه 20 نوفمبر 2009 في جميع أنحاء العالم، وكان الجزء الأول قد عرض في 21 نوفمبر 2008 وحقق إيرادات بلغت 382 مليون دولار، ووصلت تكلفته إلى 37 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان