الأحد، ٩ أغسطس ٢٠٠٩

المطرب محمد فؤاد ينفي وجود خلافات مع شركة روتانا


رفض الفنان محمد فؤاد الإفصاح عن قراره النهائي بشأن تجديد عقده مع شركة روتانا والذي ينتهي مع صدور ألبومه القادم في عيد الاضحي المبارك، مؤجلا اتخاذ القرار إلي ما بعد شهر رمضان.
ونفى فؤاد ان تكون هناك خلافات بينه وبين روتانا خاصة في ظل انتقادات البعض له بانطفاء بريقه وعدم الاهتمام به الاهتمام الذي يليق باسمه قائلا "روتانا شركة كبيرة اعتز كثيرا بالانتماء اليها ولم تقصر في تعاملها معي خاصة فيما يتعلق بتصوير الكليبات؛ إذ إن عقده معها يتضمن تصوير أغنيتين بنظام الفيديو كليب من كل ألبوم إلا أنه لا يجد الفكرة المناسبة لتصوير الأغاني".
ويضم البوم محمد فؤاد الجديد 10 أغنيات من بينها ""لو هتمشي" كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة و لحن خالد عز و "بين إيديك" و"ساعات بشتاق" وهما أيضاً من كلمات أمير طعيمة و لحن خالد عز وأغنية "خبيني" و"بسهولة كدة" من كلمات أمير طعيمة ولحن رامي جمال.
يذكر ان فؤاد شارك مؤخرا في احياء حفل الزفاف الجماعي لـ 50 عريس وعروس والذي أقامه رئيس مجلس الشعب الدكتور أحمد فتحي سرور بمركز شباب زينهم ورفض فؤاد تقاضي أي مبالغ مادية علي الإطلاق في لفتة إنسانية أكدت مدي أصالة فؤاد وحبه لأعمال الخير.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان