الأحد، ١٦ أغسطس ٢٠٠٩

حصريا تفاصيل حفلة تامر حسنى الاخيرة لهذا الصيف التى اقيمت فى مارينا

قام المطرب المصري الشاب تامر حسني بتغيير ملابسه أكثر من خمس مرات، وذلك خلال الحفل الذي أقامه بالمسرح الروماني بمارينا (شمال غرب القاهرة) مساء الجمعة 14 اغسطس/آب - في نهاية موسم الصيف.
كما لجأ المطرب الشاب إلى تغيير الديكورات نفسها، وهو ما جعل البعض يردد أن تامر يتقمص شخصية ملك البوب الراحل مايكل جاكسون؛ الذي اعتاد على استبدال ملابسه وتغيير ديكورات المسرح أكثر من مرة.
وكان اللافت للنظر هو حضور والدة تامر وشقيقه حسام بصحبة زوجته؛ حيث ظلوا جميعا واقفين خلف خشبة المسرح؛ لتدور أحاديث جانبية بين الجمهور حول طبيعة علاقتهم جميعا بوالدهم؛ الذي تعرض قبل يومين لمحاولة اقتحام شقته من قبل مجهولين.
ومن جهة أخرى، احتفل تامر حسني -خلال الحفل- بعيد ميلاده، وسط مخاوف من الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير، بعد أن طال الفيروس المطرب الشاب حسام الحسيني؛ الذي كان مقررا أن يشارك تامر إحدى أغنياته.
وتغيب حسام الحسيني، الذي يشارك مع تامر في أداء أغنية "come back to me"، عن الحفل، نتيجة الإصابة بالفيروس، بحسب ما أكده المطرب والملحن كريم محسن؛ الذي يشاركهما تقديم الأغنية.

حالة من القلق
ورصدت وسائل اعلام ، حضرت الحفل، حرص عدد كبير من الجمهور على ارتداء الكمامات الواقية من الفيروس، كما سيطرت حالة غريبة من الخوف على تامر حسني وفرقة موسيقية، على رغم أن الحفل في الهواء الطلق.
وكان تامر قد أقام حفلته بمارينا على المسرح الروماني، واستمرت أربع ساعات كاملة، حاول تامر خلالها إضفاء جو مختلف من حيث الأغاني والاستعراضات التي تقدم، إضافة إلى ديكورات الحفل نفسه.
وقام مساعدو المطرب الشاب، قبل الحفل، بتوزيع أعداد كبيرة من البوسترات التي تحمل صوره، منوعة بين بوستر ألبومه الأخير وصوره على اسم شركة المياه الغازية التي يروج لمنتجاتها.
وشاركت مطربة ستار أكاديمي ميرهان حسين تامر الغناء والرقص، كما شاركه المطرب والملحن كريم محسن الغناء هو الآخر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان