الثلاثاء، ١١ أغسطس ٢٠٠٩

المطربة مى سليم تقرر طرح ألبومها الجديد في عيد الفطر


قررت مى سليم طرح ألبومها الجديد في عيد الفطر بعد أن انتهت من تسجيل أغنياته البالغ عددها 10 أغنيات منها "شفتك بقلبي" وهي من كلمات محمد رفاعي ولحن محمد يحيى .وقد قررت مي سليم تصوير أغنية "كلام كتير" بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج موسي عيسى الذي سبق وأن تعاونت معه في كليب "احلوت الأيام " . مي أكدت انها تتعامل مع كل أغنية في الالبوم على انها الأغنية "الهيد" وقد اكتسبت خبرة طويلة من ألبوميها السابقين كما انها بطبعها "موسوسة " جدا لذا تتأخر في إصدار ألبوماتها وتحرص على استطلاع اراء أصدقائها في اختيار اغانيها المصورة مشيرة الى انها مسئولة عن كل صغيرة وكبيرة في الالبوم .
مي عبرت عن أمنياتها في مشاركة المطربة المغربية سميرة سعيد في احدى الدويتوهات الغنائية لأنها تراها فنانة مختلفة عن الأخريات ومتجددة بشكل غير طبيعي .
المطربة الأردنية أكدت ان ما تردد حول أدائها مشاهد اغراء في فيلم "الديلر" الذي تجسد فيه دور راقصة في فرقة فنون شعبية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة لان الفيلم لا توجد فيه حتى مجرد قبلات او مشاهد مثيرة لانها ترفضها تماما .
مي اكدت ان دمعتها قريبة للغاية ولا تنسى على الاطلاق اصعب مشهد واجهها في الفيلم وهو مشهد البكاء وقد بكت بالفعل في أول مرة تقف فيها امام الكاميرا من شدة الخوف لذا جاء المشهد طبيعيا .
وكانت مي سليم قد تعرضت الي موقف محرج أثناء إحيائها احدى الحفلات في مارينا بعد تعطل اجهزة الصوت اثناء ادائها احدى اغنياتها على خشبة المسرح مما ادى الى ارتباكها وتوترها ومغادرتها المسرح والدموع تتساقط من عينيها خشية فشل الحفل خاصة بعد ان ساد الهرج والمرج المكان وطالب الحضور بالحصول على مقابل تذاكرهم الا ان الفنيين نجحوا في إصلاح العطل وانقاذ الموقف واعتلت مي سليم المسرح وواصلت تقديم حفلها وتحول القلق الى سعادة خاصة بعد التجاوب الشديد من جانب الجمهور.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان