السبت، ٨ أغسطس ٢٠٠٩

حسن شحاتة يعلن تشكيل مصر لمباراتها الودية امام غينيا



اختار الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم 23 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة غينيا في مباراة دولية ودية الاربعاء المقبل على استاد الكليةالحربية في القاهرة.
وضمت القائمة وجوها جديدة منها لاعب بتروجيت السيد حمدي ولاعب حرس الحدود أحمد كمال، وشهدت عودة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك بعد تألقه في افتتاح الدوري أمام إنبي (3-1) واحرازه هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة، والهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى.
في المقابل، استبعد خماسي الإسماعيلى محمد محسن أبو جريشة وأحمد سمير فرج لأسباب فنية ومحمد حمص وأحمد خيري للإصابة وحارس المرمى محمد صبحى لطلب ناديه وجوده في مباراة ليرس البلجيكي الودية.
وضمت القائمة ثلاثة محترفين هم محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الالماني) ومحمد شوقي (ميدلزبره الانكليزي) وحسني عبد ربه (اهلي دبي الاماراتي) بالاصافة الى المحليين عصام الحضري (الاسماعيلي) والهاني سليمان (الاتحاد السكندري) وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد وشيكابالا وحازم امام (الزمالك) ووائل جمعة وسيد معوض واحمد فتحي واحمد حسن ومحمد ابو تريكة (الاهلي) واحمد سعيد واحمد عيد عبد الملك واحمد كمال (حرس الحدود) واحمد المحمدي واحمد رؤوف وعبد العزيز توفيق (أنبي) وايهاب المصري (المقاولون العرب) والسيد حمدي (بتروجيت).
واكد المدرب العام للمنتخب المصري شوقي غريب في تصريح لوكالة فرانس برس ان مباراة غينيا مناسبة جدا قبل مواجهة رواندا القادمة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم القادمة بجنوب افريقيا، مضيفا "المنتخب الغيني يملك مجموعة كبيرة من المحترفين في اوروبا ويلعبون كرة سريعة وحديثة وهو ما نحتاجه في الفترة القادمة".
وأكد غريب ان التجمع سيبدأ من اليوم السبت حتى موعد اللقاء الاربعاء القادم "وهي فرصة لاستمرار حالة التجانس التي يكتسبها المنتخب من التجمعات المتكررة والتي اثبتت تأثيرها على اللاعبين ومدى استيعابهم لادوارهم".
وقال "مباراة رواندا القادمة ستفتح لنا باب الامل في التأهل وكل اللاعبين مصممون على الفوز في كل المباريات القادمة اذا ارادوا تحقيق امل الجماهير الوفية التي دائما ما تساندنا بكل قوة".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان