الاثنين، ١٧ أغسطس ٢٠٠٩

نساء شهيرات لا يعرفن الشياكة ويرتدين أسوأ الأزياء !!





قام خبراء الأزياء في أوروبا والولايات المتحدة بإلقاء نظرة فاحصة على ملابس نساء المجتمع الشهيرات لاختيار الأسوأ منهن ، فكانت المفاجأة أن العديد من النساء ظهرن بملابس اعتبرها هؤلاء الخبراء أنها تخلو من الذوق الراقي وأنها لا تتناسب ونجوميتهن وشهرتهن .
وكان من بين هؤلاء نجمة الجنس والإغراء (لوسي ليو) ، والمطربة (أوبري أوداي) التي حاولت بفستانها المتعدد الألوان أن تظهر بمظهر راقصة البالية فكان الفشل الذريع حليفها . أما المغنية (جانيت جاكسون) فقد كانت من بين الأسوأ من خلال فستانها الذي كان أشبه بملابس الكيمونو الياباني . أما نجمة تليفزيون الواقع (دينس ريتشاردز) فكان أسوأ ظهور لها في حفل خيري وهي ترتدي شورت قصير من الستان الأحمر ومعه بلوزة بيضاء . كما ظهرت (كريستينا ريتشي) في ثوب بمبي في أحمر يخلو من الشياكة والذوق الراق. أما الفستان الرمادي الذي ظهرت به الممثلة (ميتشا بارتون) فقد جعل منها امرأة بوهيمية . ويضيف خبراء الأزياء إلى هؤلاء كل من المطربة (بينك) والمطربة (كاتي بيري) والممثلة (إيفان راشيل وود) .
وفي ضوء تلك النظرة الفاحصة من خبراء الأزياء كان على كل نجمات المجتمع الأمريكي أن يأخذن هذا العام كل الحيطة والحذر حتى لا يقعن في شرك هذا النوع من الملابس التي سقط بالنجوم من عالم النجومية والسبب في ذلك فساتين لا تتناسب ومسايرة الموضة ولا تتناسب وقوام نجمة المجتمع ولا المكان الذي تظهر فيه.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان