الأربعاء، ١٩ أغسطس ٢٠٠٩

Exclusiv - in the person of Elvis Presley was not the horror


Ron Perlman فى حوار مع راديو فانغوريا أدلى ببعض الأخبار و التصريحات الجديدة بخصوص مشروعه الجديد الذي يحمل عنوان Bubba Nosferatu: Curse of the She-Vampires و الذي سيقوم فيه بالحلول مكان بروس كامبل بدور اليفيس بريسلي الى جانب Paul Giamatti الذي يلعب دور الكولونيل طوم باركير تحت الادارة الاخراجية لـ Don Coscarelli . و من المتوقع أن تكون تجربة فريدة من نوعها.
هذا و يأمل بيرلمان بالبدأ بتصوير الفلم قريبا، فحسب ماذكر فهو على وشك الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل Sons of Anarchy في شتنبر القادم ، و يأمل في بدأ تصوير الفلم في استراحة بين الموسمين الثاني و الثالث. كما أشار ان آخر اتصال جمعه مع Paul Giamatti و Don Coscarelli استطاعوا الخروج من خلاله بضرورة البدأ في أقرب وقت ممكن.
و في نفس السياق ، ذكر أن الممثل Angus Scrimm انضم أخيرا الى طاقم العمل ، هذا الأخير الذي يعد من الممثلين المفضلين لمخرج العمل دون كوسكاريلي. يذكر أن اوغوست سيلعب دور شخصية بورسي كارلوف-لايك.
و قال بيريلمان بخصوص دوره في الفلم ، بأن شخصيته التي يلعبها في الفلم ليست بالعادية ، بل هي شخصية فريدة من نوعها تتمتع بطابع و كاريزما خاصة جدا ، كما عبر عن حماسته لخوض هكذا مغامرة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان