الاثنين، ١٠ أغسطس ٢٠٠٩

الفيلم الجديد G.I.Joe يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر الفيلم الجديد G.I. Joe: The Rise of Cobra إيرادات السينما في لآمريكا الشمالية هذا الأسبوع، حيث حصد 56.2 مليون دولار أمريكي في ثلاثة أيام، وتدور أحداث الفيلم حول وحدة من النخبة في الجيش تضم مجموعة خاصة تعرف باسم G.I. Joe تواجه منظمة شريرة يقودها تاجر سلاح سيء السمعة. والفيلم من إخراج "ستيفين سومرز"، وبطولة "انديوالي اكينوي اجباجي"، و"كريستوفر اكسليستون"، و"جريجوري فيتوسي"، و"جوزيف جوردون ليفيت"، و"ليو هاورد"، و"كارولينا كوركوفا"، و"بيونج هون لي"، و"سينا ميلر"، و"دافيد موراي"، و"راشيل نيكولاس".
وجاء الفيلم الجديد Julie & Julia في المركز الثاني حيث جمع 20.1 مليون دولار في ثلاثة أيام، وتتناول أحداث الفيلم حياة "جولي" و"جوليا" في إطار كوميدي، حيث تعيشان يفصلهن الزمان والمكان حتى تكتشفان أنه بالاتحاد الصحيح للعاطفة والشجاعة كل شيء ممكن، الفيلم من إخراج "نورا إيفرون"، وبطولة "ميريل ستريب"، و"امي ادامز"، و"كريس مسينا"، و"ليندا ايدموند"، و"هيلين كاري"، و"جين لينش"، و"كاسي ويلسون"، و"اندرو جارمان"، و"كريستال نويل"، و"جورج بارتينيف"، و"ماري لين راجسكوب".
و ظل في المركز الثالث فيلم G-Force حيث جمع 9.8 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 86.1 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول إرسال فرقة خاصة مدربة من خنازير غينيا لمنع ملياردير شرير من السيطرة على العالم، والفيلم من إخراج "هويت ياتمان"، وبطولة "بيل ناي"، و"ويل ارنيت"، و"كيلي جارنر"، و"تيلر باتريك جونز"، و"جاك كونلي"، و"جوستين مينتيل"، و"ترافيس دافيز"، و"كريس اليس".
في حين هبط من المركز الثاني إلى الرابع فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince حيث حصد 8.9 مليون دولار ليصل إحمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 273.8 مليون دولار، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يستقبل "هاري بوتر" عامه السادس في مدرسة للسحر ويكتشف كتابا قديما عليه علامة غامضة تقول "هذا الكتاب ملك الأمير الهجين"، ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلم للأمير "فولدمورت" وتتوالى أحداث الفيلم.
الفيلم من إخراج "ديفيد ياتس"، وبطولة "دانييل رادكليف"، و"مايكل جامبون"، و"بوني رايت"، و"جولي والترز"، و"ايما واتسون"، و"هيلينا بونهام كارتر"، و"تيموثي سبال"، و"هيلين ماكروري"، و"الان ريكمان"، و"اوليفر فيليبس".
كما هبط فيلم Funny People متصدر إيرادات الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس حيث جمع 7.9 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 40.4 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول "جورج" الممثل الكوميدي الناجح الذي يعلم أنه يعاني من مرض في الدم لا يمكن علاجه وأن أمامه اقل من عام للحياة، وذات ليلة يلتقي جورج مع ممثل كوميدي مغمور يدعى "إيرا" ويطلب "جورج" منه أن يعمل لديه كمساعد وصديق في نفس الوقت، والفيلم من تأليف وإخراج "جود اباتو"، وبطولة "ادام ساندلير"، و"سيث روجين"، و"ليسلي مان"، و"اريك بانا"، و"اوبري بلازا"، و"الان واسيرمان"، و"رود مان"، و"واين فيديرمان".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان