الأربعاء، ١٢ أغسطس ٢٠٠٩

Pamela Anderson : اتمتع بشخصية متعددة الجوانب.


أكدت الممثلة الكندية-الأمريكية الشهيرة باميلا أندرسون أنها تتمتع بشخصية متعددة الجوانب. ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" عن عارضة الأزياء /42 عاما/ القول: "لدي شخصية متعددة الجوانب ، وصديقي من الممكن أن يخبركم بأنني ألعب شخصيات مختلفة كثيرة ، فبمجرد أن تظهر الكاميرا أتقلد دورا آخر... الناس لم تعتقد مطلقا أنني ممثلة رائعة ، لكن الأمر بالنسبة لي دائما نوع من الاستعراض ، فأنا استعراضية بعض الشيء". تجدر الإشارة إلى أن أندرسون مرتبطة بمدرب الغطس جامي بادجيت. ومن ناحية أخرى ذكرت أندرسون ، التي كانت متزوجة من قبل من المغني الأمريكي تومي لي ونظيره كيد روك والمنتج ريك سالومون ، أنها تريد الآن أن تتجاوز حياتها "المتهورة" التي عاشتها خلال السنوات الماضي ، موضحة أنها تفضل الآن البقاء مع طفليها براندون /13 عاما/ وديلان /11 عاما/ بدلا من الذهاب إلى الحفلات. وقالت أندرسون: "أنا لست ملاكا ، لكني أحاول. أعترف أنني كنت متهورة وطائشة... لكن التصرفات الجنونية أصبحت ماضيا".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان