الأحد، ٢٣ أغسطس ٢٠٠٩

Police are investigating a tape of the American representative, Eric Dean

أكدت دائرة شرطة نيويورك الجمعة أنها تجري تحقيقا حول قرص فيديو "DVD" يظهر فيه الممثل الأميركي، إريك دين، وزوجته الممثلة ريبيكا غيهارت وملكة جمال الولايات المتحدة للمراهقات السابقة، كاري آن بينيشيه في أوضاع عارية مما "قد يربط المشاهير الثلاثة، من الوجهة القانونية، بنشاطات غير شرعية".
وكان القرص قد انتشر في الأسبوع الماضي على الإنترنت، عندما ظهر دين، 36 عاما وزوجته ريبيكا، 38 عاما، مع الملكة السابقة ماري آن، 25 عاما، وهم يتجولون عراة في شقة الأخيرة بلوس أنجلس. وبعد ذلك قام الثلاثة بالاسترخاء في حوض استحمام جاكوزي، وهم ويتمازحون حول الأسماء الإباحية التي سيطلقونها على أنفسهم إن أصبحوا ممثلين إباحيين. وأشارت دائرة الشرطة في البيان، إلى أنها لم تستطع أن تحدد الآن إن كان من الممكن اعتبار الشريط، الذي حصلت عليه من مصدر مجهول بمثابة جريمة يعاقب عليها القانون.
ومن جهتها ذكرت بينيشيه في لقاء مع موقع TMZ الإلكتروني المتخصص بأخبار المشاهير، أن الشريط كانت قد تمت سرقته من قبل رفيقتها بالسكن، المغنية مندي مكريدي. يذكر أنه خلال الاثنين الماضي، أي بعد يوم من اكتشاف الفضيحة، قام محامي الممثلين المشهورين، إذ يمثل دين في المسلسل التلفزيوني الواسع الجماهيرية "غريس أناتومي"، بإصدار بيان رأى فيه أن الشريط لا يعتبر "تسجيلاً جنسيا". وقال إن الشريط "أظهر لحظة حميمة، تمت بموافقة جميع الأطراف، كانت قد صورت منذ عدة سنوات، ولم يكن الهدف منها بثها عبر الشبكة العنكبوتية".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان