الأربعاء، ١٩ أغسطس ٢٠٠٩

Presented a statue of Angelina Jolie, her twin sister, a nurse in New York

قررت شركة أمريكية الترويج لـ"أسبوع الرضاعة" من خلال عرض تمثال للنجمة الهوليودية أنجلينا جولي عارية، وهي ترضع توأمها نوكس وفيفيان في منتزه في أوكلاهوما في نيويورك.
وأعلنت شركة "فانتوم فايننشل" الأمريكية أن التمثال الذي نحته الفنان الأمريكي دانيال إدواردز سيوضع في سبتمبر/أيلول المقبل على بعد دقائق من مكان ولادة صديق جولي النجم الأمريكي براد بيت في منطقة مدينة أوكلاهوما.
واستوحى التمثال من غلاف مجلة "دبليو W" الذي تبدو فيه جولي وهي ترضع أحد أطفالها، لكن التمثال يظهرها جالسة، وترضع طفليها معا.
وقالت ساندي ويلسون أحد المسؤولين في الشركة "نظن أن التمثال يوجه رسالة جميلة من خلال الترويج لقبول فكرة الإرضاع على العلن، وعلى النساء أن يتشجعن لإرضاع أطفالهن في أي مكان".
من جهته، قال منسق المشروع كوري آلان، "تقدمنا للحصول على الموافقة لعرض "معلم الرضاعة" بشكل دائم في المنتزه".
وتقرر أن تزال الستارة عن تمثال جولي في الـ11 من سبتمبر/أيلول المقبل في المنتزه في مدينة نورمان في ولاية أوكلاهوما الأمريكية.
ويرى خبراء الإعلام الأمريكي أن صورة النجمة جولي وهي ترضع طفلها ليس المقصود منها إعطاء البعد الإنساني لشخصيتها وإنما تهدف إلى إبهار الرجال بنموذج ممثلة إغراء.
كان براد بيت شريك حياة جولي هو الذي التقط هذه الصورة التي نشرت على غلاف مجلة دبليو، وتظهر فيها السعادة بشكل واضح على وجه جولي الهادئ.
وأكدت جولي آنذاك في حوارها مع المجلة أن بيت غيّر كثيرا من الأشياء في حياتها، منها الإنجاب، موضحة أنها لم تكن ترغب مطلقا قبل ذلك في الحمل والإنجاب.
وأوضحت أنها رأت كيف يعامل بيت طفليها بالتبني مادوكس وزهرة، وهو ما أكد لها أن معاملته لهما لن تتغير حتى إذا أنجب طفلا من صلبه، وأكدت الممثلة الحسناء أنها غير مستعدة لاستبدالها بالأمومة "أي شيء في العالم".
يشار إلى أن جولي هي أم لـ6 أطفال أصغرهم التوأم الذي أتم السنة الأولى من عمره في يوليو/تموز

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان