الأحد، ١٦ أغسطس ٢٠٠٩

مدنة دبى الامارتية ترفض تصوير Sex & The City على اراضيها

اهتمت وسائل اعلام اوربية ، برفض السلطات في مدينة دبي ، تصوير بعض مشاهد الجزء الثاني من فيلم "الجنس والمدينة" ، على آراضيها ، وكانت الجهة الأنتاجية التي تقف خلف انتاج الفيلم ، اعلنت عن رفض مدينة دبي التصوير. بسبب عدم رضاها عن سيناريو الفيلم ، وما يمكن ان يتضمنه من مشاهد جنسية.
وياتي قرار مدينة دبي كمفاجاة للبعض ، بسبب رغبة مدينة دبي في التنافس على السياحة العالمية ، وايضا بسبب خططها بانشاء استديوهات سينمائية بمواصفات عالمية ، لحذب الاستديوهات الكبرى في هوليوود لتصوير افلامها. وما يمكن ان يؤثره هذا القرار ، في ابعاد بعض صانعي الافلام ، بسب ما تتضمنه افلامهم من مشاهد او حوارات جنسية.
لكن القرار لم يكن غريبا للمتطلعين ، فدولة الامارات العربية منعت عرض الجزء الاول من فيلم "الجنس والمدينة" والذي عرض العام الماضي وجمع ارباح تقدر ب 300 مليون دولار.
وفيلم الجنس والمدينة هو اقتباس لمسلسل تلفزيوني شهير بنفس الاسم عرضته قناة "HBO" الاميركية من اعوام 1998 الى عام 2003 ، ويقدم قصة اربع من الصديقات من النساء الناجحات في عملهن في مدينة نيويورك ، النجاح المهني لهؤلاء السيدات يقابله الكثير من التعثر في الحياة العاطفية ، وصعوبة ايجاد الشريك المناسب.
ويعتبر الكثيرين ان الجرأة التي قدمت فيها احداث المسلسل ، والشخصيات ، وتقديم مواضيع الجنس كاحد الابطال كانت وراء نجاح المسلسل الكبير في اميركا والعالم .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان