السبت، ٢٢ أغسطس ٢٠٠٩

U.S. actress Julia Roberts in Rome this week

تتوجه النجمة الأميركية جوليا روبرتس خلال هذا الأسبوع إلى العاصمة الإيطالية، روما، لتصوير فيلمها الجدي "كل، صلي، وأحب" (Eat, Pray, Love) للمخرج الأميركي راين مورفي، بعد سنة على تصوير فيلمها الأخير هناك.
وأفادت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن مواقع التصوير سرية، لكن حدائق فيلا بورغيز التاريخية والممرات التي تعود إلى القرون الوسطى تندرج في المشاهد التي توصف في مذكرات المؤلفة إليزابيث غيلبرت والتي اقتبس عنها الفيلم. وتتحدث القصة عن سفر غيلبرت إلى إيطاليا والهند وإندونيسيا سعياً وراء اكتشاف ذاتها بعد طلاق مرير من زوجها. ولفتت الوكالة إلى ان غيلبرت أمضت في روما 4 اشهر درست خلالها اللغة الإيطالية وزاد وزنها وهي تجربة تصفها في فصل "كل" (Eat).
وأشارت إلى أن الفيلم يعيد روبرتس إلى العاصمة الإيطالية بعد سنة على تصوير فيلم "ازدواجية" مع كليف أوين في العام 2008. ويذكر أن روبرتس ستمثل في روما إلى جانب الممثل الإيطالي الجديد لوكا أرجنتيرو الذي يشارك للمرة الأولى في فيلم سينمائي عالمي، علماً أنه سبق له أن مثل في عدد من الأفلام الإيطالية. وستنطلق روبرتس بعد روما إلى الهند لتمثل الجزء الثاني من الفيلم "صلي" حيث تنغلق البطلة في معبد ديني هندي لتكتشف الأمور الروحية، وهو أمر أثار جدلاً في أوساط الهندوس في أميركا الذين أعربوا عن خوفهم من نقل ديانتهم بطريقة غير دقيقة. وتنطلق القصة بعدها إلى بالي في إندونيسبا حيث تقع البطلة في حب الشخصية التي يمثلها النجم الأسباني الحائز على أوسكار خافيير بارديم. يذكر أن عرض الفيلم سيبدأ في العام 2011.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان