السبت، ٥ سبتمبر ٢٠٠٩

يا ترى ماذا يحدث تحت الأغطية في الليل



في منتصف الليل عندما يعم الهدوء تخفت الانوار عندما تدخل الى حجرتها وتستلقي على فراشها ماذا تـفعل النساء؟

النساء أنواع ولكل امرأة شيء يشغل بالها قبل النوم، منهن المجروحات، الواهمات، العاشقات، المحرومات والطموحات.

المجروحة

المرأة المجروحة تنام دائما مبللة وسادتها بدموعها، تقف على أطلال الماضي تبتسم تارة لتذكر الأيام الجميلة وتبكي بحرقة لتذكر وقت الفراق، تعيش بحيرة قاتلة فهي ليست واثقة من مشاعرها ومشاعر الطرف الأخر. هل يحبها بصدق ام خدعها عندما أحبته هي ام توهمت، وتظل في حيرتها الى أن يغلبها النوم وهي حاضنة وسادتها وكاتمه اهاتها.

الواهمة

المرأة المخدوعة في أكثر الحالات تتنتظر منتصف الليل وتعد الساعات والدقائق لتحادث صديقها أو من يدعى بأنه حبيبها، سعيدة مبتهجة بما تسمعه من كلام الحب أو أكاذيب الحب، تخاف من الفراق وتخاف من أن يفشى سر علاقتها وما هي إلا أيام وتصبح مجروحة.

المحرومة

محرومة من حنان الحبيب وحبه تتعجب دائما كيف تحول من شخص حنون الى شخص قاسي، من شخص يرتجل اجمل كلام في الحب الى شخص لا يعرف سوى قول امنيات ما قبل النوم تتعذب وتتعب في بداية التغير الا انها تتعود عليه في نهاية المطاف.

العاشقة

أيامها كلها سعادة ...لا تفارقها ابتسامة...تسمع أجمل كلمات الحب والغرام يهدى إليها أجمل ألاغاني وأجمل الهدايا والزهور تظل ترسم وتبنى مملكتها في المستقبل وما أن تدخل إلى هذه المملكة تجدها وهم وسراب فتتحول من فتاة عاشقة الى فتاه محرومة

الطموحة

قد يشغل فكرها امور الاخرة فتجدها محاسبه لنفسها أو مسبحه ومستغفره لربها أو يشغلها امور الدنيا فتجدها ترسم وتبني مستقبلها المهنى، وهذا الصنف من النساء يحاول أن لا يكون من الصنف الواهم حتى لا ينتهي بها المطاف بان تكون مجروحة وتتمنى أن تكون عاشقة ولكنها تخاف أن تصبح محرومة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان