الخميس، ٣ سبتمبر ٢٠٠٩

Catherine McNeil bar favorite Mario Tstino

نجحت العارضة الأسترالية كاترين مكنيل في تحقيق ما فشلت فيه العارضات الأخريات، وهو تمكنها عام 2006 من إبرام عقد لمدة 6 أشهر مع المصور العالمي ماريو تستينو لتكون العارضة الرئيسة التى يستعين بها في مختلف أعماله. و جاء إختيار تستينو لمكنيل لما تتميز به من مواصفات جعلتها العارضة المفضلة لديه و مصدر إلهامه. ولدت كاترين مكنيل في 30 مايو/آيار 1989 في أستراليا , في عمر ال14 شاركت في مسابقة لعرض الأزياء و فازت بها و كانت هذه المسابقة هي بوابة دخولها لعالم الموضة و الأزياء.عام 2007 كانت القفزة الأولى في حياة كاترين المهنية , فشاركت في العديد من الحملات الإعلانية لكل من D & G, Versace, Donna Karan, و Jean Paul Gaultier , كما تصدرت صورها أغلفة أبرز المجلات, مثل فوغ بنسخاتها الإيطالية و الفرنسية , Vو Numéro.وشاركت في موسم خريف /شتاء 2007 في عدد كبير من عروض الأزياء لأهم المصممين نذكر منهم: كريستيان ديور , لويس فويتون , فندي , فرساتشي كما إفتتحت العرض الخاص بجيفنشي، مما جعلها تصنف حينها كواحدة من أبرز 10 عارضات جدد وفقا لموقع Style.com.في سبتمبر /آيلول 2007 أختيرت واحدة من العارضات الأساسيات لمجلة فوغ الايطالية و ظهرت على غلاف فوغ الفرنسية، كما شاركت في عروض Carolina Herrera, Zac Posen, Thakoon و إختتمت عرض MaxMara في ميلان. في أكتوبر/ تشرين الأول من العام نفسه , إختتمت عرض كريستيان ديور لموسم ربيع/صيف 2007 في باريس.
عام 2008 , خضعت كاترين لجلسة تصوير نفذها ماريو تستينو لصالح مجلة فوغ الفرنسية و Pirelli Calendar.كما أُختيرت في العام نفسه الوجه الإعلاني لجون بول غوتييه بدلاً من جيما وارد فضلاً عن تجديد عقدها مع هوغو بوس.
في يناير / كانون الثاني2008 شاركت في عروض موسم ربيع/صيف في باريس لكل من Givenchy, and Jean Paul Gaultier, كما ظهرت على غلاف الطبعة الفرنسية لمجلة فوغ كواحدة من العارضات المحترفات

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان