الأحد، ٢٧ سبتمبر ٢٠٠٩

Megan Fox title for the daring and excitement

Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
Slide Show Image
ميغان دينيس فوكس مصنفة كواحدة من أكثر نساء العالم إثارة، تشتهر بكونها رمزاً للجنس و الإثارة، لكن لا يمكن إغفال أهميتها كممثلة محترفة تجيد التعامل بحرفية شديدة مع كاميرات السينما و التليفزيون.
بدأت حياتها المهنية عام 2001 ومن حينها بدأت في خطف الأضواء بجمالها الآخاذ و بموهبتها التي جعلتها واحدة من أشهر الاسماء في هوليوود.
ميغان فوكس أميركية من أصول أيرلندية و فرنسية من مواليد 16 مايو/آيار 1986 في الولايات المتحدة الأميركية. لديها أخت واحدة، إستمرت في الإقامة مع والدتها وزوجها بعد طلاق والديها حتى تمكنت من كسب المال والإستقلال بنفسها.
ومن ناحيتها ترى فوكس أن والدتها و زوجها كانا صارمين جداً لدرجة انهما لم يسمحا لها بالحصول يوماً على صديق أو حبيب.
وعلى الرغم من ذلك إلا أن فوكس عاشت حياة سعيدة منذ صغرها، فتدربت في عمر الخامسة على أصول التمثيل و الرقص، و في عمر الـ13 بدأت تمتهن عرض الأزياء بعد فوزها بعدة مسابقات جمالية و فنية كانت تُقام من أجل المراهقين في كارولينا الجنوبية.

حياتها المهنية
أولى خطوات ميغان فوكس في مجال التمثيل كانت عام 2001، عندما شاركت في فيلم
" Holiday in the Sun" . و في العام التالي حصلت على دور أساسي في المسلسل التليفزيوني " Ocean Ave" و الذي إستمر لموسمين 2002- 2003.
عام 2002 أيضاً حلت ضيفة شرف في واحدة من حلقات مسلسل " What I Like About You".
طوال عامي 2002 -2003 لم تتجه فوكس فعلياً إلى السينما ,وشاركت خلالهما في الأعمال التليفزيونية فقط , و من أبرز أعمالها التليفزيونية ( Bad Boys II , Two and a Half Men)
عام 2004 كانت البداية الفعلية لميغان فوكس مع السينما, حينما تقاسمت و ليندسي لوهان بطولة فيلم "Confessions of a Teenage Drama Queen ".
و من ناحية أخرى, اختيرت في العام نفسه لتشارك بدلاً من Nicole Paggi في كلٍ من الموسم الثاني والثالث من السيت كوم " Hope & Faith".
عام 2007 فازت فوكس بالدور النسائي الرئيس في فيلم الأكشن الشهير "Transformers" , كما رُشِحَت في العام نفسه لجائزة من MTV Movie Award و لثلاث جوائز من Teen Choice Awards.
و خلال العام ذاته أيضاً, حصلت ميغان فوكس على دور مساعد في فيلم
How to Lose Friends & Alienate People و الذي فشل في تحقيق أي إيرادات , كما شاركت في بطولة فيلم Whore الذي تناول قصة مجموعة من الشباب ينتقلون إلى هولييود لتحقيق حلم التمثيل و النجومية.
و على صعيد أخر, فأول بطولة مطلقة لميغان فوكس على شاشات السينما , كانت من خلال فيلم الكوميديا السوداء " Jennifer's Body".

في أبريل/نيسان الماضي بدأت تصوير فيلم جديد بعنوان " Jonah Hex" مع جون برولين و جون مالكوفيش و الذي من المنتظر أن يكون بصالات العرض في يونيو/حزيران 2010.
كما وقعت فوكس على بطولة فيلم " The Crossing" الذي سيعرض في 2011.
و وفقاً لتقرير من مجلة Variety في مارس/آذار الماضي , فميغان فوكس ستكون نجمة المسلسل الكوميدي Fathom المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم.

صورتها العامة
" الإثارة" عنوان لميغان فوكس , فهي من صُنِفَت لأكثر من 3 مرات من بين أكثر السيدات إثارة في العالم وفقاً لمجلة " ماكسيم". كما حصلت على لقب المرأة الأكثر إثارة عام 2008 من مجلة" For Him Magazine".
و من ناحية أخرى ففوكس تصدرت العديد من أغلفة المجلات , أهمها: ELLE, Esquire, Empire,USA Weekend, GQ و غيرها.
و من أبرز الأشياء التى تشتهر بها ميغان فوكس, فهو حرصها الدائم على رسم الوشم على مختلف أجزاء جسدها , مما جعل الكثيرين يشبهونها بأنجيلينا جولي و التى تعتبرها فوكس إمرأة قوية , ذات نفوذ و تخشى مقابلتها لما إنتشر من إشاعات تفيد بمحاولة ميغان فوكس سلب دور البطولة من أنجيلينا جولي في فيلم Lara Croft.

حياتها الخاصة
تجمع بين ميغان فوكس والممثل براين اوستن علاقة عاطفية غير مؤكدة حالياً , فهما إلتقيا عام 2004 خلال تصوير مسلسل Hope & Faith , إرتباطا رسمياً عام 2006 ,إلا ان
فوكس صرحت في يونيو/حزيران الماضي, بأنها غير مرتبطة على الرغم من رؤيتهما معاً في عدة مناسبات.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان