الجمعة، ٩ أكتوبر ٢٠٠٩

Australian actress Naomi Watts, the most attractive dividend is in the forefront

أصدرت مجلة "فوربس" الأميركية لائحة الممثلاث العشر الأكثر جذباً للأرباح وحلت النجمة الأسترالية نعومي واتس في الصدارة.


وأشار الموقع إلى انه مقابل كل دولار دفع لواتس عن أفلامها الثلاثة الأخيرة، حققت هذه الأفلام معدل أرباح يقدر بـ44 دولارا. أما الممثلة الأميركية جنيفر كونيلي فحلت في المركز الثاني وقدر معدل أرباح أفلامها الثلاثة الأخيرة 41 دولاراً مقابل كل دولار تقاضته.
واحتلت الممثلة الشابة رايتشل ماك أدامز المركز الثالث وفي مقابل كل دولار جنته حصدت أفلامها معدلاً يقدر بـ30 دولار. وحلت النجمة الجنوب إفريقية ناتالي بورتمان في المركز الرابع ومقابل كل دولار أخذته جمعت أفلامها 28 دولارا، متقدمة على النجمة الأميركية ميريل ستريب التي حلت في المركز الخامس على لائحة "فوربس" وبلغ معدل عائدات أفلامها 27 دولارا مقابل كل دولار جنته.
وحل في المراكز الخمس الأخرى على التوالي الأميركية جنيفر أنيستون سادسة (مقابل كل دولار عائدات الأفلام 26 دولارا) والأميركية هالي بيري سابعة (أرباح بقيمة 23 دولارا مقابل كل دولار جنته)، والأسترالية كايت بلانشيت ثامنة (ربحت أفلامها 23 دولارا مقابل كل دولار حصلت عليه منها)، والأميركية آن هاثاواي تاسعة (معدل عائدات أفلامها 23 دولارا مقابل كل دولار جنته) والأميركية هيلاري سوانك عاشرة (مقابل كل دولار جنته حصدت أفلامها 23 دولارا). يشار إلى ان "فوربس" عمدت من أجل تحضير لائحتها إلى البحث في عائدات 100 نجمة هوليودية، وأخذت في الاعتبار الأفلام الثلاثة الأخيرة التي لعبت فيها النجمات دور البطولة خلال السنوات الخمس الأخيرة وعرضت في أكثر من 500 صالة سينما.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان