الخميس، ٢٩ أكتوبر ٢٠٠٩

Beyonce in Egypt today

بيونسيه في مصر.. الخبر تحول الي صدمة لدي عشاق السمراء المثيرة بالقاهرة. لم يصدقوا في البداية انها وافقت علي الحضور لمصر لإحياء حفل غنائي بها بمنطقة بورتو غالب التي تملكها مؤسسة الخرافي. ولكن مع الإعلان عن الحفل بدأ عشاق بيونسيه في تصديق الخبر.. سيذهبون إلي الحفل ليشاهدوا بيونسيه وهي تغني وترقص علي بعد خطوات قليلة..

جسدها المثير سيلهب مشاعرهم برقصاته وصوتها سيشعل المكان بالصرخات كعادتها.. لم تستمر المفاوضات مع مكتب أعمالها طويلاً. فبعد ان تولي أحمد البلتاجي مسئولية تنظيم الحفل من خلال شركته «إكس بوزيه» استطاع ان يقنع بيونسيه في الغناء بمصر مقابل مليون ونصف المليون دولار امريكي.. وهو ما يوازي ثمانية ملايين جنيه مصري بخلاف اقامة فريق عملها وعازفي فرقتها وراقصيها والبالغ عددهم مائة شخص.

في البداية أرسل مكتب بيونسيه شروط عقدهم للموافقة علي الغناء في مصر..فبخلاف المقابل المادي. اشترطت بيونسيه أمورا عديدة أخري منها اصطحاب معدات الصوت والاضاءة الخاصة بها والتي ستحضرها معها علي طائرتها الخاصة والتي ستهبط بمطار مرسي علم قبل الحفل بيوم واحد. بالاضافة لاشتراطها حضور وفد صغير من مكتب إدارة أعمالها لمعاينة مكان الحفل وترتيباته والإشراف علي نوعية الأكل الذي ستتناوله هي وأفراد فريق عملها بالكامل وافراد فرقتها والتي سيشرف علي تحضيره شيف خاص يعمل معها..

بالإضافة لطلبها عمل بار صغير لها في كواليس المسرح لتناول كئوس الفوتيكا الروسي بالليمون وهو المشروب المفضل لها والتي تتناول منه ثلاث كئوس بين فقرات حفلها الذي سيستمر لساعتين فقط وهو ما أكده أحد شروط عقدها. الحفل تم تحديد موعده في السادس من نوفمبر القادم وستصل بيونسيه وفريق عملها وفرقتها قبل الحفل بيوم واحد.

لعمل البروفات الأخيرة للحفل والذي سيشترك فيه مجموعة من المصريين لتنفيذه علي رأسهم أحمد عصام مصمم الفايروركس الشهير بمصر بالاضافة الي مهندس الاضاءة المصري باهر جورج ومهندس الصوت عاصم السيد والذي سبق جميعهم في تنفيذ حفلات للمطربين العالمين الذين غنوا بالقاهرة أمثال شاجي وشاكيرا وانريكو إجلاسيوس.

بيونسيه رفضت فكرة مشاركتها احد المطربين الغناء في الحفل أو تقديم أي فقرات غنائية قبل حفلها.. ولم تحدد إن كانت ستغادر مصر في اليوم التالي للحفل أم ستقوم بالمجيء للقاهرة لزيارة أهرامات الجيزة بمصاحبة مدير أعمالها فقط. كما انها اشترطت خلو غرفتها من أي جهاز تليفزيون أو تليفون وأن يكون جناحها الخاص متصلا بمدير أعمالها وسكريترتها الخاصة.. ورفضت ايضاً اجراء أي حوارات تليفزيونية أو صحفية قبل الحفل أو بعده. وطلب مدير أعمالها توفير طاقم حراسة خاص لها بمجرد هبوط طائرتها الخاصة بمطار مرسي علم يكون معظمهم يجيد الانجليزية بطلاقة..

بيونسيه ستغني في احدي فقرات الحفل وهي ترتدي ملابس فرعونية ساخنة. وهي الملابس التي حضرتها خصيصاً للحفل.. والتي تتراوح أسعار تذاكره بين 250 جنيها و1000 جنيه و2000 جنيه. هذا لحضور الحفل فقط بدون مصاريف الإقامة في بورتو غارب وهو ما يعني ان تكلفة حضور الحفل للفرد الواحد قد تتخطي حاجز الخمسة آلاف جنيه بمصاريف الإقامة. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد حضور حفل بيونسيه ببورتو غالب اكثر من مائة الف شخص معظمهم من عشاق المثيرة السمراء.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان