الاثنين، ١٩ أكتوبر ٢٠٠٩

إيمان: لا أستطيع العيش دون حب


iman.jpg

أكدت الممثلة المصرية إيمان العاصي أنها لا تستطيع العيش من غير حب، وعن الشائعات التي تتحدث عن أنها تعيش قصة حب في الوسط الفني، قالت الممثلة المصرية "أنا لا أستطيع أن أعيش من غير حب، وفعلا أعيش قصة حب حاليا وستظهر للنور قريبا، لكنني لن أقول إن هذا الحبيب من الوسط الفني أم من خارجه". وعن خوفها من الزواج، لأنها تخاف من الطلاق، قالت "أنا لا أخاف من الطلاق بقدر خوفي من حالة الملل والفتور بعد الزواج، وبصراحة أنا مرعوبة من ذلك، وأنا إنسانة لا تستطيع تحمل أي نكد أو مشاكل في حياتها".

iman300.jpg
وعن كثرة ظهورها مع الفنان أحمد عز والشائعات عن قصة حب بينهما قالت إيمان "أولا أنا لا أرى لهذا التواجد أي سلبيات، بالعكس هذا ذكاء، وله إيجابيات كثيرة جدا، فأحمد عز له جمهوره العريض، وأنا عكس الناس لا أشعر بالضيق نهائيا من هذا الأمر، بأن أشارك مع عز في أكثر من عمل، خاصة أنني عملت مسجون (ترانزيت) و(مقلب حرامي) وعز قدم (بدل فاقد) مع منة شلبي،

iman2.jpg

ثم إنني أسعى للعمل مع كل النجوم مثل السقا وحلمي وكريم عبدالعزيز، فهم بالنسبة لي يمتلكون خبرة أكبر وجمهور أكثر فأنا سأستفيد أكثر منهم بالعمل معهم، مثلما استفدت كثيرا جدا بظهوري بجانب نور الشريف في (حضرة المتهم أبي) كما استفدت من فاروق الفيشاوي فأنا أريد أن أستفيد من جيل الشباب في السينما. لماذا لم تردي على الشائعات الفنية في حياتك؟ أنا لا أرد على أي شائعات نهائيا، لأن الرد قد يثبتها وتجاهلها أفضل".

iman1.jpg

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان