الأربعاء، ١٤ أكتوبر ٢٠٠٩

ابراهيم دشتي: «فتيات ستار أكاديمي لا يصلحن للزواج»..


0011.jpg

انتهى نجم «ستار أكاديمي» ابراهيم دشتي مساء الجمعة من تسجيل اغنيتي «ليلة وليلة» و«أعمل إيه».

090226011227f3ccdd68.jpg
الأغنية الأولى من كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد الأمير وتوزيع عادل الفرحان وهي ذات ايقاع سريع «النقازي» وسيتم تصويرها بفيديو كليب خلال الأسبوع المقبل في الكويت من اخراج ياسر الحيدري وجار حاليا اختيار الأماكن المناسبة للتصوير.
ar10_4.jpg

والأغنية الثانية من كلمات وألحان نجم «ستار اكاديمي» محمد سراج وتوزيع عادل الفرحان، وتتميز بالطابع الكلاسيكي الحزين، والأغنيتان سيكونان باللهجة المصرية.

ar10_1.jpg

وعن سبب اهتمام دشتي باللهجة المصرية في اولى اغنياته، أوضح دشتي ان السبب هو إرضاء جميع الأذواق موضحا انه رصد ردة فعل ايجابية وكبيرة تجاهه من الجمهور المصري في آخر زيارة فنية له الى القاهرة، حيث تلقى هناك العديد من العروض الغنائية، مشيرا الى أنه اعتبر بداية غنائه بتلك اللهجة عربون صداقة مع جمهوره المصري.

ar10_3.jpg

وعن جديده التلفزيوني قال دشتي: لقد رفضت العديد من العروض التلفزيونية البرامجية حتى أتفرغ لهذه الأغاني التي اخترتها وقمت بأدائها بعناية كبيرة حتى أواجه الجمهور بشكل جديد ومميز.

090226011238fe5df236.jpg

وبيّن أنه حقق نجاحا كبيرا في برنامجه الرمضاني السابق «شارع برهوم» الذي بثته قناة «فلاش»، ولكنه ترك القناة بسبب سوء تفاهم حدث بينه وبين مدير عام القناة الذي عامله بطريقة غير لائقة على حد قوله، مؤكدا أنه حاليا متفرغ تماماً للغناء.

ar10_2.jpg

وعن اتهامه بأنه قال إن فتيات «ستار أكاديمي» لا يصلحن للزواج، أكد دشتي ان هذا الكلام لم يأت على لسانه بل على لسان شخص انتحل شخصيته عبر شبكة الانترنت، مؤكدا ان ذلك الفعل المشين سبب له إحراجاً شديدا مع الصحافة وجمهوره وزميلات الأكاديمية.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان