الخميس، ٢٢ أكتوبر ٢٠٠٩

اللبنانية ماريا شبه عارية في فيلم مصري جديد

لن تطيل النجمة "ماريا" غيابها عن الشاشة وعن جمهورها ، فستظهر قريبا ومن جديد على الشاشة السينمائية المصرية في تجربتها الثانية في هذا المجال. فبعد دراسة مطولة لعدة عروض قدمت لها، صورت الفنانة ماريا فيلمها الثاني في مصر، لتثبت مرة أخرى موهبتها ونجاحها في التمثيل.
الفيلم "أحاسيس" يحكي قصة شابة تدعى "نور" (ماريا) التي تعمل كمغنية وراقصة في إحدى الكاباريهات، ويلقي الضوء على الضغوطات التي تواجهها من الناحية النفسية عموما والجنسية خصوصا. فالفيلم جريء، يتناول موضوع المشاكل الجنسية لدى المتزوجين وكيفية تأثيرها على علاقاتهم. "أحاسيس" من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي وإنتاج الشركة العربية. يشارك النجمة ماريا في البطولة الممثل "باسم سمرة" الذي يلعب دور المريض جنسيا، بالإضافة الى عدد كبير من نجوم الشاشة المصرية مثل علا غانم، رندا البحيري، أحمد عزمي، وعبير صبري كضيفة شرف.
ونشير الى أن الفنانة ماريا قد تعرضت لحادث أثناء التصوير، ولكنها تؤكد اليوم أنها قد تعافت منه كليا ، وتطمئن جمهورها أن صحتها بأفضل حال، وتأمل أن يلقى فيلمها الجديد نجاحا كبيرا. وهي تحضر حاليا لأعمال سينمائية أخرى تبدأ العمل بها عما قريب.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان