الثلاثاء، ٢٠ أكتوبر ٢٠٠٩

نانسي عجرم تحارب سرطان الثدي


تضامنت النجمة نانسي عجرم مع حملة مجلة سيدتي لمحاربة سرطان الثدي، فصورت غلافا بالشريط الزهري كما وزعت في تحقيق مصور الشريطf الزهري على فتيات جامعيات
تصدر مجلة سيدتي هذا الاسبوع العدد "الزهري" متضامنة مع الحملة العالمية لمحاربة سرطان الثدي الموافقة في شهر اكتوبر. وبهذه المناسبة ، تضامنت النجمة نانسي عجرم مع حملة سيدتي فصورت غلافاً بالشريط الزهري كما وزعت في تحقيق مصور الشريط الزهري على فتيات جامعيات في لقاء اقامته سيدتي خصيصا لهذه المناسبة .

كما عقدت مجلة سيدتي ندوات اجتماعية وطبية ونفسية في السعودية وبيروت جمعت عددا كبيرا من الاطباء والاخصائيين في مجال جراحة وترميم الصدر.
وتضمن العدد ايضا شهادات حية من ناجيات من مرض سرطان الثدي وجهن رسائل امل الى كل سيدة مصابة، هذا وقد وزعت اسرة مجلة سيدتي الشريط الزهري الخاص الذي حمل عبارة سيدتي معكن نقاوم المرض ، في كل من دبي، والسعودية، وبيروت .

تضمن العدد ايضا احصائيات وارقاما دقيقة حول واقع الاصابة بسرطان الثدي في العالم العربي وتسليط الضوء على حملات التوعية التي تنشط في شهر اكتوبر خصيصا في الدول العربية مما ساهم ولو بنسبة صغيرة في التخفيف من حجم الاصابات .
يذكر ان 10 بالمئة من ريع العدد الزهري الذي يصدر هذا الاسبوع يعود لجمعيات تعنى بسرطان الثدي في بعض الدول العربية .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان