الثلاثاء، ٦ أكتوبر ٢٠٠٩

ماريا: لم أتهم المصريين بالعجز الجنسى

610082008100732vr3.jpg
نفت الفنانة اللبنانية ماريا ما أثير حول أن فيلمها الجديد "صرخات عاشقة"؛ الذي تحول إلى "أحاسيس"، يتهم الرجال المصريين بالضعف الجنسي، نافية في الوقت نفسه ما تردد عن انتقادها لدور السحاقية؛ الذي قدمته المصرية علا غانم في فيلمهما "بدون رقابة"، معتبرة أن السحاقيات في تزايد بالعالم العربي.

وقالت ماريا - إنها اندهشت حينما سمعت بشائعات تؤكد أنها تجسد من خلال "أحاسيس" مدى الضعف الجنسي؛ الذي يعاني منه الرجال المصريين، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح، وأن قصة الفيلم تركز على المشكلات الجنسية؛ التي تؤدي إلى انفصال الزوجين في النهاية في عالمنا العربي.

وأوضحت ماريا أنها لا تمانع في أداء أي مشهد ساخن، ما كان ذلك في خدمة الدور ويعود بالمصداقية على المشاهد، رافضة -في الوقت نفسه- ما يقوله البعض من أن اختيار المخرج هاني جرجس فوزي لها لبطولة العمل إلى جانب علا غانم، بعد تجربة فيلم "بدون رقبة"، يرجع إلى كونها لا ترفض أن يكون هناك مساحة للجنس في أدوارها، قائلة إن جرجس يؤمن بموهبتها التمثيلية.

على جانب آخر، نفت الفنانة اللبنانية وجود أي خلافات بينها وبين علا غانم؛ التي تشاركها بطولة فيلمها الجديد.

وقالت ماريا "على رغم عدم صداقتنا إلا أنه لا توجد أي خلافات بيننا، كما أنني لم أتهم علا بالقبح ذات يوم مثلما تردد، بعد أن قدمت شخصية السحاقية على الشاشة في فيلم "بدون رقابة"؛ لأني مؤمنة بوجود السحاق في الوطن العربي، وأن السحاقيات في تزايد، ولا بد أن ننقل هذا الأمر على الشاشة لنحذر من خطورته".

وأضافت أن "هذا هو دور الفن الحقيقي، وأنا شخصيا لا أخجل ولا أمانع تقديم مثل هذه الشخصيات الصعبة المركبة على الشاشة".

كانت الحالة الصحية لماريا قد استقرت مؤخرا، إثر إصابتها -في أثناء تصوير أحداث فيلم "أحاسيس"- مع الفنان المصري الشاب "باسم سمرة"، بعد أن انزلقت قدمها وسقطت على السلالم فاصطدم رأسها بالأرض وفقدت على إثره الوعي، وتم نقلها إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم، حتى استقرت حالتها،

يذكر أن فيلم "أحاسيس" بطولة ماريا، ويشاركها البطولة عديد من النجوم؛ منهم باسم سمرة، علا غانم، إدوارد، أحمد عزمي، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، ومن المفترض عرضه خلال عيد الأضحى القادم.

وكانت علا غانم أكدت أن فيلم "أحاسيس" يخترق الأزمة الجنسية التي يعيشها عديد من الزوجات بمصر، من خلال رصد علاقة ثلاث سيدات بأزواجهن، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أن فكرة الفيلم نبعت من الواقع الذي نعيشه ونراه في المجتمع بلا مبالغة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان