الثلاثاء، ١٣ أكتوبر ٢٠٠٩

إحصائية: الشاذات الأكثر فى الجيش الأمريكى

نسبة النساء المسرحات من الجيش الأمريكى بسبب الشذوذ أكثر من عدد الرجال
كشفت إحصائيات حديثة صادرة عن وزارة الدفاع الأمريكية عن أن نسبة النساء المسرحات من الجيش الأمريكى، فى العام الماضى بسبب مثليتهم الجنسية، أكثر من عدد الرجال الذين سرحوا للسبب نفسه.
ووفقاً لبيانات وزارة الدفاع التى حصل عليها مركز "بالم للدراسات" فى جامعة كاليفورنيا، فإن النساء اللواتى تم تسريحهن طبقاً لقانون "لا تسأل.. لا تخبر" المعمول به فى هذا الشأن، فاق عدد الرجال فى عدد من قطاعات الجيش المختلفة لأول مرة منذ إصدار القانون.
وقالت شبكة الـ"سى إن إن" الإخبارية أن قانون "لا تسأل.. لا تخبر" كان قد تم اعتماده عام 1994، للتعامل مع المثليين فى القوات المسلحة الأمريكية، التى تمنع قوانينها ضم المثليين المجاهرين بمثليتهم، من دخول القوات المسلحة، لذا يحث القانون المثليين إخفاء ميولهم الجنسية، وإلا سوف يطردون من الجيش.
ففى سلاح الجو تم تسريح 56 امرأة، مقابل 34 رجلاً بسبب مثليتهم، وفقاً لمركز الأبحاث ليتكون المرة الأولى التى يشهد فيها سلاح الجو هذا النوع من القضايا منذ صدور القانون. وبينت الإحصاءات أن نسبة المسرحات من النساء بلغت 36 فى المائة، فى الوقت الذى تشكل فيه النساء حوالى 14 فى المائة من إجمالى عدد القوات المسلحة الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان