الاثنين، ١٢ أكتوبر ٢٠٠٩

نورا رحال: ايناس الدغيدي أعادت اكتشافي سينمائياً

نورا رحال: ايناس الدغيدي أعادت اكتشافي سينمائياً

أكدت الفنانة اللبنانية نورا رحال أن موافقة أولادها هو الشرط الأول للموافقة علي الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها اليوناني الأصل، مؤكدة أن أولادها هم كلمة السر في حياتها وأنها وهبت نفسها لهم وستضحي فقط من أجلهم .

نورا التي جسدت شخصية الأميرة ديانا في فيلم إيناس الدغيدي " مجنون أميرة " أكدت رضاها عن دورها والشخصية التي قدمتها، مشيدة بالعمل الفني ككل والدور الذي لعبته ايناس الدغيدي معها، مشيرة إلى أن الفيلم جمع بين الكوميديا والدراما

وقالت إنه على الرغم من عدم نجاح الفيلم جماهيرياً إلا أنه يحمل قيمة وسوف يتوج نجاحه في المهرجانات وأضافت أنها تعتز بتجسيد شخصية الأميرة ديانا الساحرة التي استحوذت علي قلوب ملايين البشر.

نورا اعترفت أن الشكل الخارجي وقربها من ملامح أميرة ويلز الراحلة كان السبب الرئيسي وراء اختيارها لتجسيد دورها في الفيلم وقد ساعدها في ذلك خبرتها السابقة التي تمثلت في مشاركتها في مسلسل " بيت جدي" مع بسام كوسا ووائل شرف.

النجمة اللبنانية نفت أن التمثيل سيأخذها من الغناء، مؤكدة أنها تحضر حالياً مع هيثم زيادة للانتهاء من عدد من الأغنيات لضمها لألبومها المقبل مشيرة إلى أنها في الأصل مطربة وأن الغناء له الأولوية بالنسبة لها إلا أن الظروف التي عانت منها الساحة الغنائية وتذبذب مؤشرها وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية أثرت بالسلب علي صناعة الموسيقى .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان