الخميس، ١ أكتوبر ٢٠٠٩

Married actress Scarlett Johansson coincidence


ScarlettJohansson5454654.jpg

إعترفت النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون بأنها لم تفكر يوماً بأنها ستتزوج. وتحدثت جوهانسون (25 سنة) إلى مجلة "غلامور" الأميركية في مقابلة تنشر في عدد تشرين الثاني/نوفمبر فقالت "بالفعل لم أفكر أبداً بالزواج، وحصل الأمر بشكل من مفاجئ". وأضافت "بدا الأمر طبيعياً، الشيء الأمثل ، وبدا الأمر أشبه بإحتفال بالوقت الذي نعيشه". لكن جوهانسون، التي تزوجت في أيلول/سبتمبر الماضي براين رينولد في كندا، أكدت أنها تحب الشعور بأنها امرأة متزوجة رغم أنها لا تشعر بتغيير كبير.

scarlett_johansson_bag_big.jpg

وقالت "أظن ان الاختلاف الوحيد هو أنني أؤسس عائلتي الخاصة الآن، وهذا أمر مضحك، الوضع أشبه بتأسيس قبيلة". وأضافت "كل ما تأمله هو أن تحسن علاقتك، وأن تتعلم أموراً جديدة عن نفسك". وكشفت جوهانسون عن رغبتها في التمثيل على المسرح "فأنا أخاف من المسرح ولا بد من تخطي هذا الشعور".

Scarlett_Johansson_070801.jpg

وأكدت أنها تحب الاستعداد للسير على السجادة الحمراء، لكنها لا تشعر بالراحة ما أن تصل إلى الحدث "فأشعر بالتعرق ويجف فمي ويخفق قلبي بسرعة، كل ما أشعر به هو الذعر!". ورداً على سؤال عن المستقبل، قالت جوهانسون أنها لا تعرف شيئاً وهو مفتوح على كل الاحتمالات "فمن يعرف.. قد أفتتح مخبزاً"، ثم عادت لتشير إلى انها لا تجيد القيام بأي شيء غير التمثيل.



ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان