الخميس، ٢٢ أكتوبر ٢٠٠٩

MSN Arabia تقدم خدمة فيديو جديدة بالاشتراك مع رويترز

أعلنت MSN Arabia عن إطلاق خدمة الفيديو لتغطية الأنباء و الأحداث العالمية لحظة وقوعها بالاشتراك مع طومسون رويترز وفي تزامن مع فاعليات معرض Gitex 2009 .
الخدمة الجديدة من شأنها عرض لحظي وتغطية حية لأهم الأحداث العالمية في مختلف القطاعات من اقتصاد وتطورات سياسية بالإضافة إلي الموضوعات الترفيهية . وسوف تقوم وكالة رويترز بتوفير المحتوي المباشر بصفتها الجهة الرائدة في كافة المجالات الإخبارية .
علق محمد الصياد مدير عام MSN Arabia قائلاً " تسعي LINKdotNET دائماً إلي تقديم كل ما هو مبتكر وجديد . لذا فقد قررنا تقديم هذه الخدمة الإخبارية في شكل الفيديو لتكمل خدماتنا الإخبارية المكتوبة وتضيف عنصراً تفاعلياً هاماً بالنسبة للمستخدم "
كما أعرب عن بالغ إعتزازه بإنجازات بوابة MSN Arabia لعام 2009، ووعد بالمزيد من المفاجآت لعام 2010 فى مجالات الخدمة التسويقية لعملاء MSN Arabia.
ومن الجدير بالذكر أن شركة LINKdotNET قامت بالعديد من الإنجازات التى تمت خلال عام 2009 من خلال طرح مجموعة كبيرة من قنوات MSN Arabia Windows Live الجديدة وخدماتها المتنوعة مثل قناة الأخبار وقناة الأعمال والتجارة وقناة الطهي وقناة التكنولوجيا، بالإضافة إلى خدمة الفيديو الجديدة بالإشتراك مع رويترز.
تقدم الخدمة مجاناً لجميع المستخدمين علي http://arabic.arabia.msn.com/news/Videos/

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان