الخميس، ٢٢ أكتوبر ٢٠٠٩

Star Shakira enter the university disguised as a boy

كشفت النجمة اللاتينية المنحدرة من أصول لبنانية شاكيرا (32 عاما) أنها اعتادت التنكر في زي فتى بينما كانت تدرس في الجامعة حتى تتجنب التفات الانظار إليها وذكر تقرير إخباري امس الاحد أن النجمة الشهيرة حرصت أثناء دراستها في "جامعة كاليفورنيا" بمدينة لوس أنجليس الامريكية ، على التنكر في زي فتى وتغيير اسمها حتى تتجنب أن يتعرف المحيطون بها على هويتها الحقيقية.
ونقل التقرير الاخباري عن المغنية المولودة في كولومبيا قولها: "كنت أحتاج إلى فترة راحة من نفسي. فالعالم كبير جدا ولا يمكن أن أكون محط الانظار فيه. لذا قررت الذهاب إلى الجامعة ودراسة التاريخ.. لتذوق الحياة الطلابية".
وأضافت المغنية الحسناء: "كنت أضع قبعة على رأسي وأحمل حقيبة كبيرة على ظهري. كنت أشبه بفتى. لم أكن ملحوظة.
كان بعض الناس ينظرون إلي بتشكك وسألني بعضهم (من أنا) ولكنني كنت أخبرهم بأن اسمي إيزابيل".
يذكر أن شاكيرا التي تشغل منصب سفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسيف منذ تشرين أول / أكتوبر عام 2003 ، مرتبطة منذ عام 2000 بأنتونيو ديل روا (36 عاما) نجل الرئيس الارجنتيني السابق فرناندو ديل روا.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان