الأحد، ١ نوفمبر ٢٠٠٩

منى زكي تفقد بصرها

كدت الفنانة منى زكي أنها لن تتسول سيناريو فيلم يجمعها بزوجها أحمد حلمي، نافية -في الوقت نفسه- ما نسب إليها من رفضها بطولة فيلم سينمائي يجمعها بالمطرب محمد حماقي.

وقالت منى: إنها لم تطلب من أحد المؤلفين تفصيل فيلم -على حد تعبيرها- على مقاسها هي وحلمي؛ لأنها لا تسعى لهذا التعاون وتتركه للمصادفة، أو أن يكون هناك عمل بالفعل يحتاج لتعاونهما معًا، مثلما حدث في فيلم "سهر الليالي"، أما عدا ذلك فهي لا تتسول ورقًا يجمعها بزوجها.

على جانب آخر، نفت الفنانة المصرية ما نسب إليها من تصريحاتٍ حول اعتذارها عن القيام ببطولة فيلم "فوق جزيرة لوحدنا"، بأنها رفضت الوقوف أمام المطرب محمد حماقي، وقالت إن انشغالها بتصوير فيلم "أسوار القمر" مع المخرج طارق العريان وفيلم "أولاد العم" مع المخرج شريف عرفة، كان سبب اعتذارها بشكل نهائي عن القيام ببطولة فيلم حماقي.

وأكدت أن ما قيل على لسانها بشأن أنها رفضت أن يقف المطرب محمد حماقي أمامها في السينما؛ لعدم إدراكه معايير التمثيل السينمائي، "فبركة صحفية" وليس لها أي أساس من الصحة.

وشددت على أن حماقي فنان موهوب، وله شأن كبير في مصر والعالم العربي، لكن اعتذارها -كما قالت- جاء فقط لعدم تفرغها.

زوجة جاسوس إسرائيليمن ناحية أخرى أشارت منى إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم "أسوار القمر"، وتجسد فيه شخصية فتاة تفقد بصرها نتيجة مرورها بحادث أليم، يترتب عليه اكتشافها حقائق عدة وهي عمياء أكثر مما كانت وهي مبصرة.

وأوضحت منى أن شخصية الكفيفة أرهقتها نفسيًّا وعصبيًّا، وجعلتها تشعر بالألم الشديد تجاه من يعانون هذا العجز، وستحاول -في الفترة القادمة- الاهتمام بذوي الإعاقات في أعمالها؛ لأنهم نموذج لا يمكن تجاهله على الإطلاق.

"أسوار القمر" تأليف محمد حفظي وتامر حبيب، ويشارك في بطولته آسر ياسين ومحمد شاهين وعدد من الوجوه الجديدة.

كما انتهت منى من تصوير فيلم "أولاد العم" مع المخرج شريف عرفة، الذي قالت عنه إنها تجسد فيه شخصية زوجة جاسوس إسرائيلي.

"أولاد العم" يشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز وشريف منير وانتصار، في أولى التجارب السينمائية للمؤلف عمرو سمير عاطف.

كانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا أن منى زكي تبحث عن سيناريو لفيلم يجمعها بزوجها الفنان أحمد حلمي، ونسبت إلى منى قولها "طلبت أنا وحلمي من السيناريست تامر حبيب أن يكتب سيناريو يجمعنا معًا، لكن هذا يتوقف على أن يجد فكرةً جيدة، لكنه حتى الآن لم يكتب أي شيء".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان