الثلاثاء، ٣ نوفمبر ٢٠٠٩

جيسيكا بيل تستمتع بنصف الأكل

ارجعت النجمة الاميركية الشابة جيسيكا بيل سر رشاقتها والاحتفاظ بقوام متناسق الى انها لا تفرط في تناول المأكولات بالمطاعم, ولا تلجأ الى ذلك الا اذا دعت الضرورة.

وذكرت النجمة الحسناء انها دائماً ما تتناول نصف كمية الطعام التي تقدم لها, مشيرة الى انها تحرص الى جانب ذلك على اتباع نظام غذائي معين وعلى ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام.

وتقول بيل: »احافظ على الاتزان, ولا سيما فيما اتناوله ولا يمكنني ان اعيش من دون ان اسمح لنفسي بقدر من الاستمتاع, ارى ان المرء عليه تناول المأكولات التي يحبها ولكن بكميات بسيطة«.

وأضافت الممثلة الشابة »27 عاماً«: »دائماً ما اقسم طعامي الى نصفين واترك نصفه.. لست مثالية, فأنا لا اقوم بذلك دائماً, ولكنني اضع هذا الهدف امامي«.

يذكر ان بيل مرتبطة بنجم البوب الاميركي والعضو السابق في فريق »ان سينك« جاستين تيمبرليك »28 عاماً« منذ يناير عام 2007 وهو الشهر نفسه الذي انفصل فيه عن الممثلة اللامعة كاميرون دياز 36 عاماً بعد علاقة استمرت اربع سنوات.وكانت بعض الصحف اوردت نبأ انفصالهما ومنها مجلة »يو. إس. ويكلي« الاميركية التي نشرت صورة لهما على الغلاف وعلقت عليها بالقول »انتهى الامر«.

واوضحت المجلة, استناداً الى مصادر مقربة من النجمين, ان العضو السابق في فريق البوب الاميركي »إن سينك« انهى علاقته بجيسيكا بيل عبر مكالمة هاتفية.

لكن مصدراً قريباً من النجمين قال لبرنامج »اكسيس هوليوود« التلفزيوني الاسبوعي ان قصة انفصالهما »غير صحيحة«.وفي المقابل, ذكرت مجلة »بيبول« الاميركية ان النجمين شوهدا معا في منطقة نابا فالي شمال ولاية كاليفورنيا وهما متشابكا الايدي, كما ذكرت صحيفة »لوس انجليس تايمز« ان تيمبرليك وبيل تناولا الطعام معا قبل ذلك بيوم في احد المطاعم جنوبي كاليفورنيا.

ووفقا لتقرير مجلة »بيبول« تكررت مشاركة كل من النجمين بمفرده في مواقف اجتماعية مختلفة في الاونة الاخيرة, حيث حضرت بيل بمفردها حفلا لفيلمها الجديد »فالانتاينز داي« أو »عيد الحب«, بينما شوهد نجم البوب والممثل احياناً, في حانة شهيرة غرب هوليوود


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان