السبت، ٢٨ نوفمبر ٢٠٠٩

الممثلة سلمى حايك فن وإثارة

أعربت الممثلة سلمى حايك، عن إعتقدها أن جميع الناس يرونني مثيرة جنسيا ورمزاً للجنس ولست منزعجة من كوني مثيرة جنسيا ولكن ما يغضبني أن أصنف في هذه المنطقة الضيقة.أنا فنانة لدي الكثير وقدمت العديد من الأدوار البعيدة عن الاثارة وحصلت على جوائز فيها بينما لا أرى أنني مثيرة جنسيا وأعتقد أن هذا يعني أنني ممثلة جيدة لأني استطعت أن أقنع الجميع من خلال تمثيلي بأنني أملك قواما جميلاً كما أنني أختار ملابس تخفي بعض العيوب الجسدية وهذه ألاعيب تعرفها النساء جيدا.وعن عمليات التجميل قالت "هناك شائعات بأن صدري الكبير هو نتاج لعملية تجميل ونشرت بعض الصحف والمواقع صورا لي قبل عمليات التجميل المزعومة وبعدها، والحقيقة أن هذه الصور التقطت لي وأنا في سن صغيرة وليس قبل العملية وهذا هو سبب الشائعة والسبب الحقيقي لكبر حجم صدري هو قيامي ببعض التمارين الرياضية التي تساعد على ذلك.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان