الثلاثاء، ١ ديسمبر ٢٠٠٩

الفنانة التونسية درة تتمني التعاون مع الزعيم والسقا وحلمي وكريم

تعيش الفنانة التونسية درة حالة من الانتعاشة الفنية حيث تصور حاليا مسلسل "رحيل مع الشمس" بطولة محمود قابيل وداليا مصطفي وعزت أبوعوف اخراج تيسير عبود وتدور احداثه حول مجموعة من الصراعات وتخلي البعض عن الانسانية حتي يحصل علي النفوذ والسلطة والمال.. بالإضافة الي استعدادها لبدء تصوير أول بطولة مطلقة لها من خلال فيلم "للكبار فقط" من تأليف بشير الديك اخراج محمد العدل وأيضًا هناك مشروع مؤجل لفيلم آخر بعنوان "حياة" من اخراج محمد جمعة ولكن مازلنا نبحث عن بطل حتي الآن.
تقول درة لا اخشي أول بطولة مطلقة خاصة أني علي إيمان بأن التوفيق من عند الله وأن لكل مجتهد نصيبا وأنا عن نفسي أجتهد في عملي وأكون ملتزمة جدا بالمواعيد حتي لا يحدث عطلة في التصوير.
أضافت درة انا اعشق السينما أكثر من أي شيء آخر لان لها بريقًا خاصًا فهي تستطيع ان تصنع نجمًا حقيقياً وأنا اتمني أن أصبح نجمة سينما أولاً ثم بعد ذلك يأتي التليفزيون والدراما.. وعن خطواتها في السينما حتي الآن تقول راضية تمامًا علي تواجدي في السينما في الفترة الماضية وشاركت في أكثر من عمل حقق ايرادات عالية منها "الحب كدة" مع الفنان حمادة هلال وأيضًا فيلم "الأولة في الغرام" الذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا والذي شاركت فيه مع النجم هاني سلامة وفيلم "كلاشينكوف".
أضافت درة: أتمني أن أقدم أشياء جديدة في السينما ومنها شخصية رابعة العدوية وأيضًا أن أتعاون مع النجم أحمد السقا والفنان أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وبالطبع الزعيم عادل امام.
وعن تجربتها مع النجمة يسرا من خلال مسلسل "خاص جدا" تقول يسرا فنانة كبيرة ولها تاريخ فني كبير فهي حريصة علي أن يظهر العمل ككل بشكل مشرف كما انها ليست انانية وتحب كل من حولها وتجعلنا نعيش في جو أسري بمعاملتها اللطيفة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان