السبت، ١٥ أكتوبر ٢٠١١

6000 شخص فقط يحضرون حفل "دياب" فى "السخنة"

تطرح شركة "Talent" لصاحبها وليد منصور عدد محدود من تذاكر حفل النجم عمرو دياب "2000" تذكرة، فى بورتو السخنة المقرر إقامته ثانى أيام عيد الأضحى المقبل الموافق يوم 7 نوفمبر.

وعلم "اليوم السابع" أن احتياطات أمنية مشددة تم اتخاذها لتأمين الحفل من المندسين والبلطجية، وهو ما تسبب فى جعل عدد التذاكر محدود بهذا الشكل، لصعوبة تأمين حفل ضخم، على أن يتم بيع التذاكر فى بورتو السخنة، وفيرجين ميجا ستورز، مقابل 150 جنيها للتذكرة، التى ستتوافر بدءا من يوم 20 أكتوبر الجارى.

وسيقتصر عدد الحضور من داخل بورتو على 4000 فقط ليكون العدد بالكامل 6000.

وعلم "اليوم السابع" أن الشركة ستقوم بتأمين الحفل من الخارج والداخل بشكل كبير ومختلف عن باقى الحفلات الأخرى وذلك نظرا لحالة التوتر التى تشهدها البلاد فى الفترة الحالية، كما سيكون هناك عدد كبير من "البودى جاردات" للتأكد من شخصيات رواد الحفل تحسباً من اندساس أى بلطجية، خاصة أن أى تجمعات حاليا من أى نوع تشهد تواجد عناصر مثيرة للشغب هدفها إثارة البلبلة وزعزعة الأمن وسيتم عمل جميع الإحتياطات الأمنية لضمان عدم وقوع إصابات.

من جانبه أكد وليد منصور أنه سيبدأ فى تجهيزات الحفل ابتداء من الأسبوع المقبل، حيث سيتم بناء مسرح ضخم وأيضا سيتم تثبيت عدد كبير من شاشات العرض "ليد سكرين" على المسرح ويقوم وليد بتصميم "إنترو" الحفل الذى سيظهر بشكل مختلف والذى يتضمن دخول عمرو إليه، وبعدها سيعرض التصميم عليه ليبدى رأيه فيه.

وكان عمرو دياب قد تعاقد مع شركة "talent" لصاحبها وليد منصور منذ ثلاثة أيام فقط، حيث يحضّر عددا كبيرا من المفاجآت لجمهوره سيكشف عنها أثناء الحفل.

يذكر أن عمرو دياب كان من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا فى عيد الفطر الماضى، ولكن تم إلغاؤه لأسباب عديدة منها الناحية الأمنية، حيث يحضر حفله جمهور أكبر، وهو ما تطلب تجهيزات واستعدادات لم تتوفر

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان