الاثنين، ١٧ أكتوبر ٢٠١١

كندة علوش تعتذر عن مسلسل يسرا "شربات لوز" بسبب الأجر

undefined

اعتذرت الفنانة كندة علوش عن اشتراكها فى مسلسل "شربات لوز" مع النجمة يسرا، بعد أن رشحها المخرج خالد مرعى والسيناريست تامر حبيب لتلعب شخصية محورية داخل أحداث المسلسل.
وقال المخرج خالد مرعى لـ"اليوم السابع" إن اعتذار الفنانة كندة علوش جاء لعدم توافقها مع الشركات المنتجة للمسلسل، وهى الشروق للإنتاج الفنى، والذى يمثلها شريف المعلم و"تى فيجن" الذى يمثلها طارق الجناينى و"لايت هاوس" الذى يمثلها مروان حامد، حيث لم يتم الاتفاق بينهما من ناحية الأجر الذى طلبته النجمة.
وأكد "مرعى" أنه حتى الآن تم الاستقرار بشكل نهائى على الفنانة يسرا والفنان سمير غانم والفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل، وانضمت للمسلسل الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة وبعض الوجوه الشبابية الجديدة مثل الفنان محمد شاهين ومحمد فراج، وجار ترشيح بقية الشخصيات.
وأشار المخرج إلى أنه فور الانتهاء من الاستقرار على طاقم العمل سيجرى التحضيرات الأولية استعداداً لبدء التصوير فى الأسبوع الأول من مطلع ديسمبر المقبل.
ويعد هذا العمل التعاون الأول بين المخرج خالد مرعى والفنانة يسرا، بينما سبق للسيناريست تامر حبيب خوض التجربة مع يسرا من خلال مسلسل "خاص جدا".
مسلسل "شربات لوز" لا يتطرق لأحداث الثورة المصرية، لأن مؤلفه تامر حبيب بدأ كتابته قبل الثورة، ويركز المسلسل فى عرض أحداثه على الجانب الاجتماعى بشكل كوميدى من خلال شخصية "شربات لوز" التى تقطن بمنطقة شعبية، وتعمل خياطة ومطلقة، ولديها شقيقان يمثلان نقطة الضعف فى حياتها، وتتعرض للكثير من المشكلات التى تحاول حلها.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان