الاثنين، ١٧ أكتوبر ٢٠١١

حفل افتتاح فيلم أشلي تيسدال الجديد

تم اقامة حفل افتتاح بمناسبة إطلاق أشلي تيسدال لفيلمها الجديد "Sharpay’s Fabulous Adventure " أو "شاربي في مغامرة رائعة".


وقالت أشلي :" إن فيلمها يحمل رسالة للجمهوروخاصة المراهقين وهي أن تثق بنفسك وبإمكانياتك ، وأن أحلامك ممكنة التحقيق إذا عملت لها بجد".
وحضر الحفل أليسون ميشالكا ومات بار ، وكل نجوم مسلسل HellCats التي تقوم أشلي ببطولته , وايضا حضر زاك ايفرون وفانيسا هادجنز وكل نجوم فيلم High School Musical الذين عملوا مع اشلي في اجزائه الثلاثة السابقة وبالطبع عائلتها واختها جنيفر , وهناك الكثير من نجوم هوليوود الكبار والعمالقة حضرو الفيلم ايضا والذين أبدو اعجابهم بالفيلم وهنأوا أشلي على الفيلم الرائع.
ويضم فيلم Sharpay’s Fabulous Adventure أربع أغنيات جديدة لاشلي ، منها أغنية"Gonna Shine(أو"سأصبح لامعة")والتي حققت نجاحا كبيرا.وآشلي هي المنتج المنفذ للفيلم.
يشار إلى أن أشلي تيسدال اكتسبت شهرة واسعة بعد ظهور سلسلة "High School Musical" أو "المدرسة الثانوية الموسيقية" التي تكونت من ثلاثة أجزاء.
وقالت أشلي عن سلسلة أفلامها " High School Musical" التي حققت لها الشهرة :" إن وقت تصوير هذه السلسلة كان من أروع الأوقات ، لأن فريق العمل جمعته صداقة قوية ، بالإضافة إلى اننا لم نتوقع نجاح هذه السلسلة بهذه الدرجة". ، وأضافت :" أشعر أنني محظوظة ، لذا فأحب أن أشكر الجمهور والمعجبين".



undefined

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان