الجمعة، ٢١ أكتوبر ٢٠١١

"Real Steel" and "Footloose" the highest revenues in the American cinema

إيفانجلين ليلى

حافظ فيلم " Real Steel" على مركزه الأول فى إيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، بعد أن وصلت إيراداته إلى 16.3 مليون دولار.

الفيلم بطولة هيو جاكمان وإيفانجلين ليلى، وتم تصويره باستوديوهات والت ديزنى ستوديوز السينمائية، ومن إخراج شون ليفى.

Real Steel دراما تدور أحداثها عن عالم الملاكمة، لكن الملاكمة تغيرت وأصبحت "روبوتات" كبيرة الحجم يتحاربون، بدلاً من أشخاص يتلاكمون فى حلبة الملاكمة.

وحقق فيلم Footloose"" إيرادات بلغت 16 مليون دولار، محققًا المركز الثانى، وهو فيلم للمخرج كرايج بريور، وبطولة كينى ورمالد وجوليان هوج ودينيس كوود وزياه كولون وميلز تيللور.

Real Steel فيلم اجتماعى رومانسى موسيقى، وصلت ميزانية إنتاجه إلى 30 مليون دولار.. يتناول الفيلم قصة حياة شاب متحضر يعيش فى المدينة، ويهوى الاستماع للموسيقى الصاخبة؛ وتنقلب حياته عندما يرحل أهله من المدينة الكبيرة إلى قرية صغيرة، وهنا تتغير معايير الحياة بالنسبة له، كما تتبدل اهتماماته وشخصيته وحتى ذوقه فى الموسيقى.

فيما كان المركز الثالث هذا الأسبوع من نصيب فيلم " The Thing " والذى بلغت إيراداته 8.7 مليون دولار، وهو من بطولة مارى اليزابيث وينستيد واولريش ثومثين وكيم بابس وجويل ايد جرتون، وهو من إخراج ماتيس فان هيجينينن.

The Thing تدور أحداثه حول اكتشاف بقايا كائنات فضائية فى القطب الجنوبي، مما يؤدى إلى مواجهة بين الطالبة لويد كيت والعالم الدكتور هالفورسون ساندر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان