الخميس، ١٧ نوفمبر ٢٠١١

المغني الكندي "مايكل بابليه" لن يغني في حفل زفافه المميز!!!

بعد أربعة أشهر من اليوم، سيقام حفل زفاف المغني الكندي "مايكل بابليه". ولأن الأمر كذلك، فإن بابليه بدأ يشعر بقليل من العصبية والتوتر، لا لشيء إلا لأنه يرغب بأن يكون هذا الحفل حفلا مميزا وخاصا جدا.

وكما هو معروف، فإن المطرب الكندي سيتزوج من الحسناء الأرجنتينية "لويزيانا لوبيلاتو" في السادس من شهر نيسان/أبريل القادم. ولكنه يقول أنه لا زال أمامه الكثير مما يجب عليه القيام به (تحضيرات الزفاف) حتى ذلك الحين.

وقد قال "بابليه" خلال مقابلة له في أحد البرامج التي تبث على شبكة تلفزة بريطانية: "تبقت أربعة شهور فقط، وقد بدأت أشعر بالتوتر شيئا ما. أعلم أن يوم الزفاف هو اليوم الذي تحلم به الكثير من النساء، وأنه يوم مميز جدا بالنسبة لهن، ومنعطف حاد في حياتهن، ولذلك فإنهن يرغبن بأن يكون هذا اليوم رائعا ومميزا... ولكن، أنا شاب، ولم أمض طفولتي وشبابي بالتفكير بيوم زفافي! ولذلك، فإن جل ما أرغب به هو أن يكون هذا اليوم مميزا بالنسبة لعروسي. أرغب بأن تشعر بأنها حصلت على أروع يوم في حياتها، كما كانت تحلم طوال الوقت".

وقد أكد النجم الكندي بأنه لن يقوم بالغناء خلال الحفل، وذلك لأن عروسه اشترطت أن يقوم المطرب الأرجنتيني "ريكاردو مونتانير" بذلك. وقال بابليه: "سألتها إن كانت ترغب بأن أغني خلال الحفل، فأكدت أنها لا ترغب بذلك، إنما تريد أن يقوم بذلك مواطنها (مونتانير)، وهذا ما سيكون".

مايكل بابليه لن يغني في حفل زفافه المميز!!!

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان