الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠١١

Crossbar Russian Irina Shaik lead the advertising campaign for clothing Bruno Banani Sea

undefined
العارضة إيرينا شايك ترتدي مايوه بكيني من تصميم برونو براني

تعد الموديل إيرينا شايك الروسية التي تعيش في نيويورك وترتبط بعلاقة عاطفية مع صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعيش في إسبانيا، مثالا للمرأة المسافرة حول العالم. وتقوم الآن الموديل، 25 عامًا، بفعل الشيء نفسه الذي تعودت عليه في ألمانيا، حيث تقدم عرضًا لخط الإنتاج الجديد لأحد أكبر مصممي ملابس السباحة في البلاد، برونو براني.
وبينما كان من الواضح أن الصور لم تؤخذ في ألمانيا، ويبدو أنها أخذت في جزيرة نائية، إلا أن هذه الصور أظهرت جيدًا ما الذي جذب صديقها إليها في المقام الأول. وعلى الرغم من أنها قد نالت شهرة واسعة بسبب عملها كموديل لملابس البحر والملابس الداخلية المنذ عام 2007، فإنها تعترف بأن مواعدة رونالدو كان لها تأثير جيد علي صورتها العالمية كعارضة أزياء. وبدأ الاثنان في المواعدة في ربيع 2010، قبل أسابيع فقط من اعلان رونالدو انه أصبح أبًا لطفل ذكر من أخرى أميركية لم يكشف عن اسمها.
وقد أعلن لاعب ريال مدريد أنه حاز على "الوصاية الحصرية" للطفل، كريستيانو جونيور، وتساعده والدته، دولوريس، على تنشئة الطفل في البرتغال. وشهد رونالدو، في الشهر الماضي، الاحتفال بعيد ميلاد ابنه الأول مع تعميده، وهو الحفل الذي حضرته شايك التي بدت وكأنها تتبنى دور زوجة الأب والأم البديلة للطفل. في الأسبوع الماضي، انطلق رونالدو وشايك إلى تركيا لبدء رحلة بحرية حول البحر المتوسط ​​قبل أن يعود لاعب كرة القدم إلى مدريد للموسم الجديد.
ومنذ أن بدأت المواعدة في آيار/مايو 2010، كانا يقضيان أسابيع وأشهر في بعض الأحيان دون أن يرى كل منهما الآخر. وتعيش شايك في نيويورك للعمل في مجال عرض الأزياء، ولكنها تسافر في جميع أنحاء العالم، في حين يقسم رونالدو وقته بين العاصمة الإسبانية مدريد وبين وطنه البرتغال.
وعلى الرغم من قياسات جسد العارضة الأنيق "34-23-35" إلا أنها تصر على إنها لا تتبع أي حمية غذائية.
وقالت إلى ستايل بسترو "في الحقيقة لم أتبع أي حمية، وأعتقد أن أي شخص يمكن أن يأكل ما يحب ثم يقوم ببعض التمارين ليكون في شكل مناسب، لا يهم ما إذا كانت هذه الرياضة في صالة رياضية أو من خلال السباحة أو المشي في حديقة أو بيلاتيس". وأضافت "إن هذا دائمًا ما يجعلني سعيدة، فالمشاعر الإيجابية دائمًا ما تجعلني أبدو جميلة. أنا شخصيًّا أحب الذهاب إلى الصالة الرياضية".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2008 - 2012© مدونة عـايـش مـن زمـان